مدامها خلوقه وحبوبه استمري معاها
ومن ناحية الانقطاع يمكنها مشغوله او تنسى لان اغلب الصديقات هالوقت كذا العلاقه مو قويه مره
الله يخليكم لبعض ويجمعكم على الخير يارب
:26:
كبسوله
•
هلا حبيبتي
ولا تحتارين ولا شي
بالفعل بعض الناس يحبون يكون لصداقاتهم حدود وأيضا ضوابط معينه... ونحترم رغباتهم0
امشي معها على النظام اللي عايشينه أول0
وتسلمين يالغاليه
ولا تحتارين ولا شي
بالفعل بعض الناس يحبون يكون لصداقاتهم حدود وأيضا ضوابط معينه... ونحترم رغباتهم0
امشي معها على النظام اللي عايشينه أول0
وتسلمين يالغاليه
الصفحة الأخيرة
انت تقولين انك لو تقعدين شهرين ما تسالين عنها فهي كمان لا تسال عنك
الاقي انك تنطشيها و اذا هي تبيك بتكلمك
و كونها خلوقه و مؤدبه و ذات دين فلا تعني انك تلصقين فيها
لانه ممكن تلاقي واحده بنفس هذه الصفات بس حبابه و ودها تتقرب منك
:27: