طالب الاتحاد الآسيوي بإيقاع عقوبات شديدة على الإيرانيين بسبب تعرضهم للإهانة والسب

الملتقى العام

طالب الاتحاد الآسيوي بإيقاع عقوبات شديدة على الإيرانيين بسبب تعرضهم للإهانة والسب


رئيس الهلال: كيف يُقدم اللاعب أداء جيداً وهو يسمع الجماهير تشتم الأسر الحاكمة في الخليج؟



سلطان المالكي - سبق - الرياض: طالب رئيس الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الاتحاد الآسيوي بإيقاع عقوبات شديدة على الإيرانيين, وذلك بسبب ما تعرضوا له من إهانة وسب أثناء المباريات التي تُقام بإيران, مطالباً الاتحاد السعودي باتخاذ موقف صارم وحازم .

واعتذر بن مساعد عن تصريحه السابق عندما اتهمهم بالوقاحة, حيث قال: "أعتذر عن تصريحي السابق عندما اتهمتهم بالوقاحة، بل هي وقاحة وصفاقة أيضاً".

وذكر رئيس الهلال تفاصيل ما جرى لبعثة الهلال في إيران, لبرنامج "في المرمى" أمس الاثنين, أن أخصائي العلاج الطبيعي اكتشف وجود عبوات مياه مثقوبة من الأعلى, ووجدنا قرابة خمس عبوات في كل غرفة من غرف اللاعبين, وعندما بُلغت بالهاتف وبالاتفاق مع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل, طلبت التصرف وفق الأنظمة من خلال إعطاء بعض العبوات لمندوبي الاتحاد الآسيوي الموجودين مع البعثة .

وقال بن مساعد: إن الإجراءات التي اتخذتها البعثة كانت فقط للحيطة والحذر, وذكر: "كنا نعلم أنه من الممكن ألا يكون في عبوات المياه شيء, الإدارة تكتمت على الموضوع ولكن من الصعب إخفاء الموضوع مع العدد الكبير من الموجودين في البعثة".

وتساءل: "حتى لو كانت العبوات سليمة، ما شعور اللاعبين تجاه مثل هذا التصرف؟ بالتأكيد سينعكس عليهم بشكل سلبي ويخلق جواً غير مريح".

وأكد أن الهجوم الذي تعرض له مدير الكرة بالنادي سامي الجابر يأتي لصرف النظر عما بدر من الإيرانيين اتجاههم, مضيفاً: "إذا كانوا يرون أن ما فعلوه من حسن الضيافة، فلا مانع من رؤية سوء الضيافة في المرات المقبلة، فقد يكون أفضل وأهون".

وأشار بن مساعد إلى أن حسن الضيافة بالفعل هو ما تجده الأندية الإيرانية عند قدومها لدول الخليج العربي .

وطالب الأمير عبد الرحمن الاتحاد السعودي باتخاذ موقف صارم وحازم، وأضاف: "إذا لم يتجاوب الاتحاد الآسيوي معنا، فيجب رفع الأمر إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، وهو الاتحاد الذي يدعوا دائماً إلى فصل الرياضة عن السياسة".

كما طالب الاتحاد الآسيوي بإيقاع عقوبات شديدة على الإيرانيين, وذلك بسبب ما تعرضت له البعثة من إهانة وسب أثناء المباريات, وقال: "كيف نطالب اللاعب بتقديم أداء جيد وهو يسمع الجماهير تشتم الأسر الحاكمة في الخليج؟".

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=2&id=3337

فيديو

عبدالرحمن الدحيم يروي قصة قوارير الماء من إيران


width=500 height=405




سامي يكشف قصة علب الماء المغشوشه في إيران

width=500 height=405
5
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رنــــــا**
**رنــــــا**
الله يرد كيدهم في نحورهم وجعل العقاب يكون ردعا لايران المجوسيه وامثالها لابارك الله فيهم الانجاس ..
بصمة حب
بصمة حب
وحده بوحده وبالبادي اظلم اذا جوا عند انديتنا افخم الفنادق وعمره وهدايا واذا راحوا لعيبتنا انواع الارهاب والعقد النفسيه والدمقراطيه اللي ماتطلع الا بالشعارات السقيمه والا اللي يبون حقوقهم انواع القمع والقتل والتعزير حسبي الله عليك ياايران الله يدمرك عاجل غير اجل
جووورية جده
جووورية جده
هذا اذا دل على شي دل انهم شيعه انجاس وسخين الله لايوفقهم واحنا افضل منهم عيال المتعه لاخلاق ولاتربيه حسبي الله عليهم الله يرد كيدهم الى نحورهم
قلب ما ينسى
قلب ما ينسى
لاحول ولا قوة الا بالله
شيعه قذرين اتوقع وضعوا في الماء من نجاساتهم
هذي طباعهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
لاحول ولاقوة الا بالله عيال المتعه عيال الكلب