طبخ اللحم بعد إخراجه وإدخالة للثلاجة مرة أخرى .. هل يضر؟

اطباق عالم حواء

بنات انا كان عندي ضيوف اخرجت اللحمه من الثلاجة بدري بعد ماصليت الفجر .. الى ان ذاب الثلج تماما واصبحت دافئة ليست باردة .. ثم اضطريت لإرجاعها مرة أخرى للثلاجة .. هذه ليست عادتي بل إضطراراً مني .. لاني وجدت رسالة على جوالي بأن امي سترسل لي غداء من عندها لم أقرأ الرسالة الا متأخر جدا لانها وصلتني بعد ماذاب الثلج من اللحمة ..
والسؤال الذي حيرني .. الان اللحمة مثلجة بالثلاجة .. هل يضر لو اخرجتها مرة اخرى وطبختها ؟!! أخاف أتسمم أو تمغص بطني أو أو أو ؟؟
وعندي سؤال ثاني اذا تكرمتوا .. اذا بسوي البنجر او الشمندر على شكل شوربة أو عصير هل اقشر الجزء الخارجي لها (اللي لونه احمر) ؟
اتمنى اذا كنتوا متأكدين من الاجابة تردون لي الحين الحين
بارك الله فيكم انتظركم :26:
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة بين الورد
أتمنى الأخوات يفيدونا
غيداء السعيد
غيداء السعيد
رفع الله قدركِ أختي الغالية فراشة
لـــــولـــــي
رفع الله قدركِ أختي الغالية فراشة
رفع الله قدركِ أختي الغالية فراشة
دامك رجعتيها للثلاجه

ان شاء الله ماتضر
الحلوة ام الحلوة
لا ماتضر
والبنجر قشريه


انت تزوجتي عذرا على السؤال
غيداء السعيد
غيداء السعيد
ربي يسعدكم ويبارك فيكم

الحلوة ام الحلوة ربي يحفظلك الحلوة ويقر علينك فيها ويسعد قلبك دنيا وآخره لاياقلبي ماتزوجت واحيان افكر امضي حياتي بلازواج بلانكد بس ربي العالم وش راح يصير في مقبلات الايام ياحي ياقيوم دبرني بأحسن التدابير والله الانسان مايدري وين الخيرة فيه الله المستعان ..
انا عندي زي الملحق مستقل في بيت الاهل يزوروني اقاربي وصديقاتي المقربات فيه واحيان اعزمهم عندي .. الاسبوع الماضي جتني خالتي من منطقة بعيدة ثم سافرت .. جلست عندي لانها تآخذ راحتها اكثر خبرك لازوج ولارجال نشبة وماتبي تروح عند المتزوجات ماتبي تحرجهم مع ازواجهم اوتضايقهم ري يسعد قلبها
شاكرة لكِ سؤالكِ وإهتمامكِ
ربي لايحرمني هالطيبات اللي ينشدون عن حالي :)