هدا يا بنات اليوم بحكي مع اختي على الانترنت بعد انقطاع اشهر كوني انا مغتربه بامريكا...
القصه تبدء من قبل سنه تقريبا بنت اختي اسنانها مشلبكين وبدهن تقويم واختي احوالها الماديه سيئا نوعا ما فتبرعت لالها فلوس تكفي لعمل تقويم عند الطبيب المشهور بمنطقه اهلي وتكلفته غاليه.. وفعلا بعثت فلوس لاختي وحكت لزوجها انوا اختي بعثت لي هدا المبلغ مشان التقويم فقال لها ليش اضيعي لفلوس على هدا الطبيب وهوا سعره غالي ليش منروح على الطبيب لفلاني ارخص وانا مجربوا . اختي كبدايه رفضت لانوا جربته قبل هالمرة وعدبها وبنفس الوقت كنت قبل سنتين ماخده اختي على طبيب اهلي وارتاحت كثير ... واتخانقت مع زوجها كثير وقالت لالوا انت شو هامك ادا اختي متكلفه بكل العمليه ولا رح انخسرك بشي.. بس هوا مديون وكان مفكر انوا الباقي يستدينوا من اختي ويسد دينه .. بعد تعب طويل ملت اختي ووافقت على الدكتور يلي اشار عليه زوجها بس اختي رفضت اتروح مع البنت على الطبيب, قالت لزوجها انت حابب الطبيب هدا انت بتاخد بنتك وادا مازبط التقويم والله لوديها على الطبيب تاع اهلي وادفعك من جيبك ...
المهم من غير طويله صار ياخدا بنته على الطبيب بس كونه يشتغل صعب ياخدها وخصوصا انوا كل اسبوع لازم زيارة للطبيب... فترجا اختي اتروح مع البنت وفعلا راحت مع البنت يوم من الايام طلعوا من البيت وهنن بيضحكن ومبسوطات البنت فاتت ع جوا واختي جلست تنضرها وصارت تحكي مع السكرتيره كونها بتعرفها ومن هون لهون اتاخروا جوا شي ساعه بس عشان يكرب التقويم ويصير بحجم الاسنان... المهم البنت قامت وهيا بتنافخ وحزينه والغضب باين على وجها وطول الطريق اختي تتكلم معها وتضحك معها والبنت ساكته وزعلانه وحزينه اشترت لالها سندويشه من يلي بتحبوا البنت مارضت تاكل ولا تحكي اختي استغربت ياربي شو فيها ليش ساكته شو عملت انا وصارت تسترجع كل موارهم لتشوف شو عملت مالقيت سبب ليخلي بنتها تزعل ..
ووصلوا على البيت والبنت ولا كلمه ومضايقه اختي فاض فيها الامر راحت بهدلت بنتها انا مش صاحبتك انا مش بيت اسرارك روحي لصحباتك فضفضي احكي اسرارك وخرجت من غرفه البنت.
على فكرة البنت عمرها 15 واختي بتعاملها على اساس صحبات وكثير بيحكن اسرار لبعضهن...
المهم باخر الليل بعد ما ابوها راح ينام البنت نادت لامها وقالت لالها انا ماعاد اروح للدكتور ليش يما قالت لالها اتحرش فيني صار××××××انا اول شي سكتت قلت اكيد غلط
بس كررها كتير وانا اختنقت ومعرفتش شو اعمل , اختي عدرت البنت لانها اول شي صغيرة وثاني شي خجوله كثير ويلي بينحط بهيك موقف مابيعرف كيف يتصرف وحضنت بنتها وصارت اتخفف عنها وخرجت من عندها راحت لزوجها وخبرته بكل القصه وقالت لالوا يالله هدا الرخيص هدا يلي بدك اياه انت وانفلتت بزوجها سكت وقال لالها مش مشكله بصير خير...
ثاني يوم راح على الدكتور وسئل السكرتيرة الدكتور موجود وادا لحالوا ولقاه وحده دخل عليه وقفل الباب من جوا وهدا الدكتور صار يرحب جوز اختي لابس عبايه ودشداشه خلع العبايه وصار يرفع عن اديه ويقول يالله يا رب اتوكلنا عليك هداك الدكتور فاتح فمه ويقول خير يفلان ايش فيك شو صاير قبل ميكمل كلمته ضربوا كفين ودارله من وراه وحط رقبته بين اديه وخنقه ومعاه خنجر كان مشتريه ليحطه زينه بالبيت بس اخدوا معاه والخنجر حاد وصار يشتم فيه ويقله والله لعلمك الادب يا حيوان يا حثاله المجتمع.. كيف بدي اتصرف معك اروح اشتكي عليك بيسحبوا الرخصه منك واشوه سمعتك ولا لخلي مايدخلوا عليك غير لكلاب يا كلب ولا اقوم هلاء ارفش ببطنك واجعل الله ماخلقك يا حقير وصار يضرب فيه ويتفل بوجه الدكتور وهدا مشان الله يا ابو فلان شو يلي بدك اياه فلوس بعطيك قديش بدك قلي وصار يبكي ويرجف رجف وجوز اختي نازل ضرب ضرب لحتى شرحوا تشريح وقلوا فلوسك خلها بجيبك اسمع يا كلب البنت رح تفضل تجي لعندك واتكمل وفلوسك بتصلك مثل الاتفاق وامها رح اتكون معها بس والله مسمع انك لامس رمش لاجي ادبحك واشرب من دمك ومسح فيه الارض ... وخرج ووصل ع البيت وناده لبنته واختي وقال لالهن هيك هيك صار هالكلب والله لعيد تربيته من جديد... والبنت رجعت تكمل عندوا واختي صارت تدخل معها وتحشي راسها بالنص بينهم وصار يعالج البنت هوا واقف ولا يحكي ولا كلمه ولمن يسمع اسمها من قائمه المرضى بيجيه اغماء وبتصيبه جلطه..
وهدا اللي صار شو رئيكن بهالكلب الحيوان امانه بين اديه وهيك يعمل فيها ... شو صار بالهزمن يا ناس مانقدر نقول غير لا حوله ولا قوه الا بالله... والله لو في خلافه راشده ماكان صار يلي عم يصير..
اللهم يارب اعيد الينا الخلافه يا ارحم الراحمين اللهم يارب احمي ابناء وبنات المسلمين اجميعن وخد من اراد بالاسلام والمسلمين مكره اخدا...
صرخة بنت @srkh_bnt
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
كوب حليب
•
لا حول ولا قوه الا بالله
المفروض من زوج اختك بصراحه ما يودي البنت لهذا الحقير بالمره وياخذ كل المصاريف الي صرفها عليه ..
لكن ما دام ان امها معاها انشاء الله مافي شر.
المفروض من زوج اختك بصراحه ما يودي البنت لهذا الحقير بالمره وياخذ كل المصاريف الي صرفها عليه ..
لكن ما دام ان امها معاها انشاء الله مافي شر.
انا اقول بعد ما تخلص علاج تروحون تشتكون عليه و تلعنون سافله و تسكرون عيادته
و الله شويه فيه
و الله شويه فيه
صرخة بنت
•
انا قلت لاختي اكبر غلط يختي انوا ترجعوا لعندوا ليش ما اشتكاه عليه ومسح بكرامته الارض.. وحرام مثل هالانسان ينراح عليه قالت وانا رفضت بس جوزي مارضيت قال بدي اعوفوا عيشتوا بدي اقهروا قهروا بس والله مارح اسكت لالوا بدي ادله دل بالبدايه بعدين بدي امسح فيه الارض هدي بدايتوا مش نهايتوا وجوز اختي من النوعيه ادا قال بيعمل والخير بالطريق...
والله اني انقهرت قلت لالها والله لو مكانه باخد لفلوس كلها واقرب محكمه بشرشحوا فيها ...
بس طبعا شغل المحكمه صعب لانوا الناس بس شاطره اتالف بكرا رح يقولوا نام معها ومش عايزة اخبركم عن تكبير القصه بالبلد الشاطر يلي بدوا يزيد حبه من عندوا...
بس جوز اختي ناوي كل فترة يعطيه نصيبه
والله اني انقهرت قلت لالها والله لو مكانه باخد لفلوس كلها واقرب محكمه بشرشحوا فيها ...
بس طبعا شغل المحكمه صعب لانوا الناس بس شاطره اتالف بكرا رح يقولوا نام معها ومش عايزة اخبركم عن تكبير القصه بالبلد الشاطر يلي بدوا يزيد حبه من عندوا...
بس جوز اختي ناوي كل فترة يعطيه نصيبه
اولا: المفروض انه زوج اختك ماراح ببنته للطبيب بعد ماعرف اللي صار
ثانيا: المفروض يشتكيه حتى مايسوي الحركة هذي مع بنات ثانيات
ثانيا: المفروض يشتكيه حتى مايسوي الحركة هذي مع بنات ثانيات
الصفحة الأخيرة
بس المفرووض مااكان يرحع له