Rorita2020

Rorita2020 @rorita2020

عضوة جديدة

طرق طبيعية للتخلص من الناموس في منزلك

التنظيف والتنظيم

👈 حيل طبيعية للتخلص من الناموس في منزلك

 الناموس من الحشرات التي تسبب الازعاج للجميع خصوصاً بسبب لدغاتها الموجعة للكبار والصغار. يبحث الكثيرون عن وصفات وحيل منزلية لكيفية التخلص من الناموس أو الوقاية من لدغاته خصوصا هؤلاء الذين لديهم حساسية من استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية أو أولئك الذين ليس لديهم المقدرة لشراء مواد التخلص من الحشرات .
في هذا المقال جمعنا لكم بعض الحيل المنزلية البسيطة التي يمكن استخدامها في طرد الناموس من منازلكم مع توفير بعض النصائح التي قد تقي من تواجد هذه الحشرة المزعجة لديكم .
#1 الريحان والنعناع للتخلص من الناموس
بعض النباتات تطرد البعوض بسبب رائحتها. لذلك، هناك خيار آخر وهو زراعة أوعية من الريحان والنعناع وإكليل الجبل وغيرها. بالإضافة إلى إبعاد الناموس, يمكنك استخدام هذه النباتات لتكملة أطباقك وإضافة لمسة من الطبيعة إلى منزلك. يمكنك وضعها بالقرب من النافذة حتى تتلقى ما يكفي من ضوء الشمس وفي نفس الوقت تمنع البعوض من الدخول.

النعناع خيار غير سام لإبعاد الناموس والذباب وحتى النمل. كلما كانت الرائحة نفاذة أكثر، قل عدد الحشرات لديك. لا تتردد بزراعة النعناع في أوعية في الفناء الخاص بك أو في بلكونة شقتك حيث يمكن الوصول إليه بسهولة خصوصاً إذا كنت تريد استخدامه في تناول الشاي .

#2:الليمون والقرنفل للتخلص من الناموس

طرد الناموس بالليمون والقرنفل

هذه الطريقة مثالية للمساحات الصغيرة أو غرفتك. أنها بسيطة جدا؛ كل ما عليك فعله هو وضع بعض حبات الليمون المقسمة مع القليل من فصوص القرنفل، وبهذه الطريقة ستحتفظ بها بعيدًا. كما ترون حتى الآن، ليست هناك حاجة لقتل البعوض لمجرد أنهم لن يرغبوا في دخول شقتك.
كيفية طرد الناموس باستخدام الليمون
  • قومي بخلط عصير الليمون مع الماء بنسبة نصف ليمونة معصورة لكل كوب ماء.
  • ضعي الخليط الممزوج في وعاء واتركيه على النار حتى يغلي.
  • اتركي الخليط لينقع لمدة ساعة واحدة.
  • اتركها تبرد، ثم ضعها في زجاجة رذاذ أو بخاخة.
  • قم برش كميات على الجلد أو الملابس، باستثناء الوجه.

»» حيل طبيعية للتخلص من الناموس في منزلك
0
154

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️