nana.ke

nana.ke @nanake

عضوة فعالة

طرق لمعرفة اذا كان الزوج يخون اولا !!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

لكل زوجه حابه تعرف اذا زوجها بيخونها او لا

اليكى هذا الموضوع







من المهم جداً أن تكتشفي ما إذا كان زوجك يخونك أم لا ولكن الأهم أن لا تقومي باستنتاجات متسرعة وتصابي بجنون الشك. إذا كنت تشعرين بحصول شيء مريب عليك اكتشاف الدلائل. إليك بعض النقاط التي قد توسع محيط نظرك.

المرآة

هل زوجك من النوع الذي لا ينظر عادة في المرآة مرتين؟ لم يكن يهتم كثيراً بالعناية بمظهره وملابسه؟ هل كان يفتش عن الملابس المريحة أولاً بدلاً من مظهرها؟ هل كل ذلك تغير فجأة؟ هل بدأ ينظر إلى نفسه كثيراً في المرآة ويحصل على قصة شعر جديدة بانتظام وخزانة ثياب جديدة أو ربما بدأ يعتني بقدميه؟ لا نقول أن أياً من هذه الشياء خاطئة لأنه من الجيد أن يهتم الرجل بمظهره ولكن إذا جاء هذا التغيير بشكل مفاجىء ودراماتيكي عليك عندها أن تتساءلي حول تصرفه.

سيارة نظيفة

هل بدأ زوجك يهتم فجأة بالمحافظة على نظافة السيارة ولا نعني هنا تنظيفها من الغبار بل من كل الأغراض المتعلقة بالعائلة مثل ألعاب الأطفال ومقاعد السيارة وقطع من مجوهراتك. هل أصبح حريصاً على إبقاء السيارة خالية من أي غرض عندها عليك التفكير بأنه قد يسعى لإخفاء أي دليل يشير إلى وجود عائلته. استجمعي أفكارك واكتشفي ذلك.

العمل لوقت متأخر

بالطبع لن نفترض خيانة شخص لأنه يكد في العمل ليشتري لك حذاء Louboutin الذي لطالما أعجبك أو ليؤمن المال الإضافي للمنزل. ولكن إذا تكرر تأخره في العمل كثيراً مؤخراً من الأفضل أن تبحثي عن دلائل للخيانة. ولكن لا تقومي باستنتاجات متسرعة وانظري إلى الاحتمالات الأخرى مثل عدم قدرتك على الوصول إليه في مكتبه أو رغبته بالبقاء خارج المنزل لوقت متأخر. هل حصلت مشاكل بينكما مؤخراً؟ جدال؟ توتر الجو في المنزل؟ تأكدي من غياب أي سبب آخر أولاً. إذا لم يكن هناك أي سبب لبقائه في العمل لوقت متأخر وفجأة أصبح يعمل كثيراً لوقت متأخر وتكررت رحلات العمل والاتصالات المتعلقة بالعمل عند الساعة الثامنة صباحاً عندها يمكنك توسيع دائرة بحثك. فبعض الشركات تدفع مقابل العمل الإضافي ويتم تسجيل ذلك على قسيمة الدفع. تفقدي القسيمة وإذا لم يذكر عليها ذلك من الأفضل أن تتكلمي مع زوجك أو أن تمري بالقرب من موقف الشركة التي يعمل بها لتري ما إذا كانت سيارته هناك أم لا، ولكننا لا نشجع هذا التصرف. الجأي إلى ذلك فقط إذا كنت متأكدة من حصول شيء مريب.

أشم رائحة الخيانة

هل أصبحت فجأة رائحة زوجك بعطر الورود؟ هل يفوح من ثيابه الداخلية عبير عطر ليس لك؟ إذاً حانت لحظة المواجهة. اسأليه عن عطره الجديد الذي يشبه عطر النساء. راقبي ردة فعله فإذا توتر وتفاجأ وانعقد لسانه (نأمل العكس) إذاً يوجد الكثير للتكلم معه.

كدمة غامضة

هل أصبح فجأة خجولاً من تغيير ملابسه أمامك أو أنه يقوم به بسرعة أو في الحمام فربما يخفي كدمة مريبة. هل اصبح يقفل باب الحمام لدى استحمامه أو يرتدي ملابس طويلة في المنزل بينما كان في السابق يتجول فقط بسرواله القصير. إذا كان الجواب إيجابياً عليك لعب دور التحري.

شغف محدود

هل جف الشغف واختفت اللحظات الحميمة بينكما؟ هل يرفض أي مبادرة حميمة تقومين بها؟ إذاً ربما هناك شيء يحصل. كل الأزواج يمرون بهذه المرحلة وتكون أحياناً مؤقتة. ولكن إذا استمر هذا الوضع لفترة طويلة عليك التحدث عن ذلك.

الشعر في كل مكان

الشعر من أقدم الدلائل على خيانة زوجك. إذا وجدت خصلاً من الشعر على ملابسه ولا تتطابق مع شعرك عندها تقع المشكلة. بالطبع فالشعر ليس دليلاً حاسماً على خيانة زوجك ولكن إذا تكرر ظهوره عليك البحث عن مؤشرات أخرى. إذا حصلت على مجموعة كبيرة من خصل الشعر اعرضيها عليه عندما تتأكدين من خيانته لك. واتركيها تذكاراً جميلاً عن سبب خسارته لك.

فقدان الشهية

هل أصبح يلغي ساعات الغداء المعتادة معك. هل خفت شهيته على الطعام وحتى على طبقه المفضل الذي أعددتيه بشكل مثالي؟ هذا التصرف يعدّ مريباً. ولكن لا تقفزي إلى استنتاجات متسرعة ومري على مكتبه في ساعة الغداء مصطحبة معك شطيرة وتفقدي سبب تغيبه عن الغداء إذا كان عملاً إضافياً أو اجتماع عمل. إذا لم تجديه هناك ولا يتناول الطعام في المنزل فعو يتناول الطعام مع أحد ما. اتركي الأوعية والمقالي من يديك واطبخي خطة لمعرفي ماذا يجري.
التنقيب في المصرف

إلقاء نظرة على حساباته المصرفية قد تكون دليلاً على نشاطات زوجك. إذا وجدت عملية شراء لمجوهرات لم تحصلي عليها ودفعات باهظة في مطاعم فخمة لم تذهبي إليها إذاً فهو يذهب مع شخص آخر. ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكدي من أن موعد عيد ميلادك أو أي مناسبة أخرى ليس قريباً.هل أصبح فجأة يقضي الكثير من الوقت على الانترنت؟ هل يقضي وقتاً مع الحاسوب أكثر من الوقت الذي يقضيه معك؟ حاولي مفاجأته وهو جالس وراء الحاسوب هل يغلق كل الصفحات ويتصرف بطريقة مريبة؟ إذا كان الجواب إيجابياً فهناك شيء يجري على مواقع الانترنت هذه ولا تعلمين بذلك. لاكتشاف ما يحصل يمكنك دائماً الضغط على “السجل” ومعرفة ما الذي كان يقوم به مؤخراً في عالم الانترنت. منقول
17
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nana.ke
nana.ke
هـلا حبيبتي اسعدني مرورك الله يتمملك على خير و يبارك الله لكما ويبارك عليكما ويصرف عنكم الفتن ماظهر منها وما بطن ومبروك مقدماً ولا توسوسين كثير هههههه الله يسعدك
جمال النور
جمال النور
اقول اغسليه بماء زمزم وشوفي اذا داخ يعنى ماهو طبيعى
اذا ما داخ ***** الله الوضع سليم ......

الخيانه منتشره الله يستر على المسلمين والمسلمات
في حظن زوجي
في حظن زوجي
اشكرك على الموضوع لكن احس ذا الموضوع يسبب وسوسة لبعض البنات او الي اصلا هي تكون تشك بزوجها والموضوع لما تقراه يزيدها

في اغلب الكلام قريته ينطبق على زوجي لكن من ان تزوجنا وهذا طبع زوجي

يعني العطر انتي قلتي عطر الورود اي قصدك عطر نسائي ! اذا المقصد عطر نسائي فزوجي من محبين الاعطار النسائيه اكثر من الرجاليه ويستخدمها بكثرة يعني مو شرط اذا وحده شمت عطر نسائي بزوجها تحسبه خانها !

والقصات وذي الاشياء في رجال يحبو يسوها وزوجي ايضا من محبي لحركات الدقن وتحديدة وحركات الشباب الي طالعه ايضا مو شرط انو اذا سوا كذا ممكن انو بيخون

انا اتكلم عن زوجي لانو كثير من الرجال مثل زوجي يحبون الاعطار النسائيه ويتعطرون فيها والقصات وحركات الدقن والشنب
زوجي ايضا يحب يهتم بنفسه من زمان من خطوبتي وانا لاحظته عليه هذا الشي الى انتزوجت وهوا يحب البودرة والكريمات مو شرط يكون بيخونني

اللا اذا زوجهاا فجأه قلب ممكن لكن ممكن يكون احد نصحه او بدا هو يهتم بنفسه من غير انو يكون يخون !

شكرا ياسوكرة على الطرح
الكيميائية2012
الكيميائية2012
يا شيخة تشككينا ف ازواجنا ههههههههههههه
شكولاتايه
شكولاتايه