<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
انا اللي اعرفه عن السيليولايت انه اكثر ما يتجمع عند المرائه في منطقة الافخاذ والذراع

وشكل الجلد يكون مثل قشرة البرتقال بالظبط يعني شي داخل وشي طالع وانا الصراحه اعالج منه مع اني لست سمينه لكن ابجرب هذي الخلطه واشوف:26:
المحبة لأهلها
:27: أشكرك سيدة الوسط على هالموضوع لأنني أعاني من هالمشكلة وإن شاء الله حجربها .
أرجوك يا سيدة الوسط ردي علي بالنسبة للي عندها حكة في جسمها وما تقدر تنام منها وهي حامل في الشهر 9.وشكرا.:24: