طريقة كتابة القرآن بالزعفران ... لمن تريد استخدام المداد المباح

تأخر الحمل

السلام عليكم ...
كيفكم بنات ... نقلت لكم موضوع يمكن يكون مكرر والله اعلم ولكن لاني ماشفته عن قريب قلت انقله لكم ... طبعا قبل هذا كله عليك انك تعرفي:
1- ان العلاج يبدا عندما تعزمين على العلاج وتتوكلين على الله وتوقنين ان الله سبحانه هو الشافي وحده ولا احد سواه ... وانما هاذي اسباب نتسبب بها وقد اجاز لنا الرسول صلى الله عليه وسلم الرقى مالم تكن شركا ...
2- انه يلزمك الاستمرار وعدم التكاسل في العلاج ... يمكن تشوفين النتايج متاخرة لكن صدقيني باذن الله الواحد الاحد بالتوكل عليه راح تشوفين نتايج ..
3- عليك عند اول استخدام التاكد من الامور التالية :
أ- التاكد من نظافة الاواني المستخدمة
ب- التاكد من نظافة المكان عند استخدام المداد للاغتسال
ج- التاكد من نظافة مكان التخزين اذا كنتي بتحطين المداد لكمية كبيرة من الماء ...لغرض الاغتسال او الشرب
د- وهذه ملحوظة مهمة جدا جدا :عند اول استخدام رجاء رجاء رجاء لا تكون المستخدمة وحدها .. يعني تكون وحدة من خواتك او امك او حتى زوجك قريب منك ... لان العلاج قوي وقد تشعر المستخدة للمرة الاولى بالدوار او الغثيان او الصداع او الالم .. ويمكن ما تشعر بشيء يعتمد على الحالة ...
هـ- يمكنكاستخدام ماء الورد او بودرة دم الغزال لتقوية مفعول المداد ...(دم الغزال قوي جدا الرجاء المراعاة اثناء الاستخدام )
اخيرا وليس اخرا ..
ادعوا لي يا بنات ان الله يرزقني ويرزقكم بالذرية الصالحة اللي تريح قلوبنا وتقر بها عيونا وتعوضنا عن تعبنا اللي نتعبه من مال وهموم وعمر ...
وتفضلوا الموضوع المنقوووووووووول :


شرح كيفية كتابة القرآن بالزعفران


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :


قبل أن نخوض في عملية إستخدام الزعفران في العلاج –

نذكر بيان جواز ذلك من قبل كبار العلماء – حتى لا يكون في النفس شئ من إستخدامه :


أولاً :

قول الشيخ محمد الصالح العثيمين – رحمه الله تعالى – أحد كبار هيئة العلماء بالسعودية
فضيلة الشيخ : بعض الناس يكتبون آيات القرآن ويمحونها بالماء وشربونها ، وإذا أعترض عليهم قالوا : إنه كلام الله نستشفي به، فهل يجوز هذا العمل ؟؟ أفيدونا أثابكم لله؟؟
فأجاب رحمه الله تعالى : هذا العمل جائز أي للإنسان أن يكتب القرآن بمداد ويجوز شربه ، ثم يوضع هذا المكتوب في ماء ويرج ، ثم يشرب ، وقد كان بعض السلف يفعلون هذا ، ويفعلونه في الأواني كالصحون ، وما أشبهها ، فإذا فعل الإنسان ذلك فله سلف فيه ، وقد يستدل لهذا بعموم قول الله تبارك وتعالى (( وننزل من القرآن ماهو شفآء ورحمة للمؤمنين)) فإذا أستشفى على هذه الوجوه، وجرب ، وصار نافعاً ، فإنه يدخل في عموم هذه الآية الكريمة ،،،،،، إنتهى كلامه رحمه الله (راجع لقاء الباب المفتوح – (51 –60 ) صفحة (112) )


ثانياً :

قول الشيخ إبن جبرين أحد هيئة كبار العلماء بالسعودية – حفظه الله –
ولا مانع أيضاً من كتابتها في أوراق ونحوها ثم تغسل ويشرب ماؤها وسواء كتبت بماء أو زعفران أو حبر فإن ذلك داخل في قوله صلى الله عليه وسلم : (لا بأس بالرقى ما لم تكن شركاً ) أي إذا كانت بالآيات القرانية والاحاديث النبوية والله أعلم (راجع الفتاوى الذهبية في الرقية الشرعية ص 40 )


ثالثاً :

فعل الإمام أحمد إبن حنبل :
قال الخلال رأيت أبي يكتب للمرأة إذا عسر ولادتها في جام أبيض أو شئ نظيف يكتب حديث إبن عباس رضي الله عنه : لاإله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ ) (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ، قال الخلال : أنبأنا أبوبكر الروذي أن أبا عبد الله جاءه رجل فقال يا أبا عبد الله ، تكتب لإمرأة عسرت عليها ولادتها منذ يومين ، فقال : قل له يجيئ بجام واسع وزعفران ، ورأيته يكتب لغير واحد
(راجع زاد المعاد ج3 ص 381)


رابعاً :

قول إبن القيم الجوزية بأنه فعل جماعة من السلف :
قال إبن القيم : ورأى جماعة من السلف أن يكتب له الآيات من القرآن ثم يشربها (زاد المعاد ج3 ص381)


خامساً :

قول مجاهد – وأبي قلابة - علماء السلف :
لا بأس أن يكتب القرآن ويغسله ويسقيه المريض ، ومثله عن أبي قلابة (راجع زاد المعاد ج 3ص381)


سادساً :

قول فضيلة الشيخ : محمد بن إبراهيم :
فضيلة الشيخ : هل يجوز أن يكتب للمريض بعض آيات قرآنية في إناء يغسله ثم يشربه ؟
الجواب : لا يظهر في جواز ذلك بأس . وقد ذكر إبن القيم رحمه الله أن جماعة من السلف رأوا أن يكتب للمريض الآيات القرآنية ثم يشربها (راجع الفتاوى الذهبية في الرقية الشرعية ص108 )


طريقة إستخدام الزعفران في الكتابة :-

الأدوات :

أعواد خشب التي يزال بها بقايا الطعام من الأسنان + فنجان شاي صغير مملؤ بالماء + زعفران بودرة (صفار الزعفران – يستخدم في الطهي ) – ورق أبيض نظيف مثل ورق طابعة الكمبيوتر


الطريقة :

خذ فنجان الشاي المملؤ بالماء – وأضف عليه قليل من الزعفران قدر نصف الأصبع – وضع فيه واحد من أعواد الخشب المذكورة – قم بتقلب الزعفران داخل الماء -أترك العود داخل الفنجان لمدة 3 دقائق – والآن أكتب به ما تشاء من القرآن – على الورق النظيف الأبيض -وكلما كانت الكتابة غير واضحة أعد تغطيس العود في الماء – ويمكن إضافة المسك الأبيض في الماء (مسك أبيض متسلق – يوجد عند أصحاب الطيب ) يضاف قدر الأنملة في الماء الذي يكتب به-

بعد ذلك قم بإحضار طشت من الماء – الماء المراد الشرب منه والإغتسال
قم بوضع الورق واحدة تلو الأخرى في الطشت – وسينزل القرآن المكتوب بالزعفران في الطشت
بعد ذلك – قم بإضافته الماء الذي في الطشت في جالون الماء الفارغ –


والآن أصبح لديك الماء جاهز – مكتوب فيه آيات الزعفران


قوة تأثير هذا الزعفران بإذن الله تعالى :

و هذا الزعفران يعالج بأمر الله :


1-السحر (يكتب آيات الرقية + الوصفة الرومية + يضاف لماء الزعفارن المسك الأبيض )
2-المس (تكتب آيات الرقية الشرعية + يس + أذكار التعوذ من العين)
3-العين (تكتب آيات الرقية الشرعية + يضاف للماء شبة فقط )
4-السرطان (تكتب آيات الرقيةالشرعية + آيات الشفاء + يس )
5-الإدمان (تكتب آيات الرقية الشرعية + الشفاء )
6-جميع الأمراض المستعصية
7-جميع الأمراض العضوية


وذلك طبعاً كله بإذن الله تعالى

أسأل الله أن ينفع بها

والله تعالى أعلم وأقدر

انتهى النقل ........ دعواتكم :26:
بنات نسيت اقول ترى ممكن ببساطة تستخدمين قلم الحبر حق التعبئة من دون الاعواد العشبية لكن عاد احنا نقتدي بالسلف ...وبالتوفيق للجميع
18
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عندي حلم
عندي حلم
رفع
Pretty**Swan
Pretty**Swan
الله يجعله في ميزان حسناتك
عندي حلم
عندي حلم
الله يجعله في ميزان حسناتك
الله يجعله في ميزان حسناتك
اللهم اميييييييييين لنا ولكم يارب
الحنان999
الحنان999
يعني هاذي الطريقه حقت الزعفران ........... افضل من انه نقرا بالمويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندي حلم
عندي حلم
يعني هاذي الطريقه حقت الزعفران ........... افضل من انه نقرا بالمويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني هاذي الطريقه حقت الزعفران ........... افضل من انه نقرا بالمويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يا عيني مش افضل ولا القراءة في الماء افضل ... كلها من طرق الاستشفاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقرا في الماء ويسقى به المريض ... والسلف كانوا يستخدون المداد ... والنبي صلوات الله وسلامه عليه ... قال (لا باس بالرقى مالم تكن شركا ) ... هي طريقة من الطرق زي زيت الزيتون والشذاب والاعشاب الثانية كلها اجتهادات للائمة والصحابة والسلف وادت مفعولها بالتجربة ... لكن تاثير الزعفران كنبتة بحد ذاته قوي يعني تقدرين تحطين الزعفران على ماء مقروء فيه بدون كتابة ... ومن اجتهاد العلماء فضلوا كتابة الايات بالزعفران لتكون الفائدة اعظم ... وكلها زي ماقلت طرق للاستشفاء وربكم كريم