طريقة معرفة جنس الجنين عن طريق الثدي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
مساؤكم فل وريحان
معرفة جنس الجنين بطريقة جديد:

الكشف عن جنس الجنين من خلال ثدي الأم الحامل :

بين عموم الناس يكون هناك محاولة لتخمين نوع الجنين حسب حجم البطن، وتقول الصحفية جينا بينكوت أنه يمكن التنبؤ من خلال شكل وحجم البطن، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الأمهات أن شكل الثدي في الحامل يمكن التنبؤ من خلاله بنوع الجنين .



في كتابها الجديد “هل عشق الشوكولاتة اثناء الحمل يتسبب في إنجاب أطفال أحلى؟” يقول ان النساء الحوامل في فتاة يكون لديهن كبر في حجم الثديين أكبر من النساء الحوامل بجنين ذكر.

ي كتابها تقول إن ثدي المرأة يكون فيه زيادة حوالي 8 سم في حالة كون الجنين أنثى، في حين أن المرأة تكون حمل في ذكر فإنه يكو هناك زيادة 6.3 سنتيمترا فقط، ويحدث هذا الفرق ويرجع إلى كمية هرمون التستوستيرون التي ينتجها الجنين الذكر، والذي لا يحفز على تعزيز حجم ثدي الأم.



هناك دراسة ايضا تبين ان حلمة الثدي لدى المرأة الحامل يمكن الاعتماد عليها لمعرفة نوع الجنين حيث انه في الشهور الاخيرة للحمل تكون الحلمة غامقة قليلا اذا كان الجنين فتاة وتكون الحلمة فاتحة في حالة الحمل في جنين ذكر .
4
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلهم يعشقون
خلهم يعشقون
انا صار عندي العكس ببناتي بخصوص لون الحلمة


تفتحت
شوكليته 2
شوكليته 2
انا حامل ببنت واحس صدري زي ماهو ماكبر 😂
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
شكرًا عالنقل
ويعطيكِ العافية
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
انا عجوز سالتني كيف لون الهاله حول الحلمه قالت غامقه ولافاتحه قلت غامقه قالت ولد ان شاءالله وسبحان الله صح مدري عادهو صدفه هو حقيقه العلم عند الله ببناتي كانت فاتحه ماادري فيه علاقه ولا لا وفي شي بعد حرفy في العين اليمنى ولد واليسرى بنت وكلها لتسليه لان علمها عند الله ثم السونار رغم ان السونار يخطي كثير في زمن التطور الحاصل شكرا لكي ياصاحبة الموضوع على الطرح الجمي