كرزة~
كرزة~
نظفو شعوركم وبعدين استشورو

ترى مااقصد قمل خخخخ اقصد انكم تنظفو فروة الشعر
ابتسامي دمع
ابتسامي دمع
عادي كثير اشوفهم كذا واا احيانا نفس الشي
بنوته ناايس
بنوته ناايس
اكيد اذا شعرك رطب او مدهون او مبلل بيطلع دخان
اما اذا ناشف مايطلع
وبما اني عشرة عمر معاه لما يكون الشعر مبلل او مدهون يعدم الشعر
بس انتي تحممي قبل الاستشوار بكم ساعه وخليه ينششششف بعدين استشوري
وبعد السيشوار حطي سيروم حطي كريم اي شي بعد السيشوار مو قبله
احس حراره مع رطوبه تعدم الشعر
m!ss so0so0
m!ss so0so0
احيانا يكون من البلسم ..
ميمو الدلوعة
ميمو الدلوعة
كل الشعور يا قلبي كذا لو كانت رطوبة قليلة من المستحيل إنه ما يطلع بخار
إلا إذا كان ناشف فهذا غييييير