اكيد اذا شعرك رطب او مدهون او مبلل بيطلع دخان
اما اذا ناشف مايطلع
وبما اني عشرة عمر معاه لما يكون الشعر مبلل او مدهون يعدم الشعر
بس انتي تحممي قبل الاستشوار بكم ساعه وخليه ينششششف بعدين استشوري
وبعد السيشوار حطي سيروم حطي كريم اي شي بعد السيشوار مو قبله
احس حراره مع رطوبه تعدم الشعر
اما اذا ناشف مايطلع
وبما اني عشرة عمر معاه لما يكون الشعر مبلل او مدهون يعدم الشعر
بس انتي تحممي قبل الاستشوار بكم ساعه وخليه ينششششف بعدين استشوري
وبعد السيشوار حطي سيروم حطي كريم اي شي بعد السيشوار مو قبله
احس حراره مع رطوبه تعدم الشعر
كل الشعور يا قلبي كذا لو كانت رطوبة قليلة من المستحيل إنه ما يطلع بخار
إلا إذا كان ناشف فهذا غييييير
إلا إذا كان ناشف فهذا غييييير
الصفحة الأخيرة
ترى مااقصد قمل خخخخ اقصد انكم تنظفو فروة الشعر