بنت ألغاااالي
•
اسم الله عليه الله يخليه لك اذا سويتي جميع المحاولات ماتحسن البكاء فاكيد يبيلك تقرين عليه >>>الفاتحه سبع مرات ودهنيه بزيت مقري وابداً ابداً لاتخليينه لوحده وحطي تحت مخدته مصحف صغير ،،
ryom88
•
بنتي الحين عمرها ست شهور ونص والى الان تبكي
كتبت مواضيع كثيره هنا ابي حل مالقيت
وديتها لدكتور وديتها لكذا حرمه تعالج شعبي
اللي تقول فيها غازات .. مشع.. وخيتها.. اللي تقول مافيها شي
صرت بدوامه
اخر وحده رحت لها قبل ثلاث ايام قالت اقري عليها
يارب يعافي بنتي وولدك وماتعانين مثلي
كتبت مواضيع كثيره هنا ابي حل مالقيت
وديتها لدكتور وديتها لكذا حرمه تعالج شعبي
اللي تقول فيها غازات .. مشع.. وخيتها.. اللي تقول مافيها شي
صرت بدوامه
اخر وحده رحت لها قبل ثلاث ايام قالت اقري عليها
يارب يعافي بنتي وولدك وماتعانين مثلي
بسم الله عليه ان شاء الله مافيه الا العافية انا اولادي كذا زن وبكا طول اليوم بالذات الصغير الله يصلحه طلع الشيب براسي كان بس يبكي لما حلفت لابوه ان الطفل هذا فيه شي حتى الناس كانوا يقولون ليه ولدك يبكي كذا بعصبية وكانه فيه شي يألمه تجمد الدم بعروقي وسبب لي حالات نفسية لما مشى .. المهم يوم مشى سكت طلع بس يبي يخرب ماششاء الله حاااااار وبس يمشي ويكسر ويتعب بمشاغبته بس كله يهون عند ذاك الصياح الله يهديهم بس .. ممكن ولدك بيطلع عصبي وحار مثل ولدي الله يصلحهم ويبارك فيهم ويحفظهم من كل مكروه
انا اقولك كانت صاحبتي تقولي دامه ينام معناته مافيه شي لو فيه شي ما راح ينام وارتحت من كلامها الححذ لل
انا اقولك كانت صاحبتي تقولي دامه ينام معناته مافيه شي لو فيه شي ما راح ينام وارتحت من كلامها الححذ لل
دودة قز
•
طبيعي حبيبتي, ولدك عنده كوليك Colic, واحد من كل خمس اطفال يجيه هالشي, من الاسبوع الثالث لحد لحد عمره اربع شهور. بنتي كانت كذا, حاولت كل شي مانفع, الدكتور قالي المعدة تتكون استعدادا للاكل, يعور البيبي بطنه, اول ما يوقف البكاء عالشهر الرابع او الخامس اعرفي انه جاهز للسيريلاك *****الله
ام تميم*
•
اللي تشتكي من المغص انصحها برضاعة افنت وابعدي عن اللهايه واعطي البيبي دواء المغص دينتونكس اذا بكى من المغص ولاتعطوووونهم اعشاب كلللها تزيد المغص
وان شاء الله تمام التمام
وان شاء الله تمام التمام
الصفحة الأخيرة