احلى شي بهادنياالامومه بعد تعب الوالده انسي كل الالم مجرد ولدى عندى
انا الحين حامل ولدى فطمته حطيت لها اشياء بصدري عشان ينسي ههههههه بذات الوحيد من عيالي حمد لله نسي ولاصرت اعطيه
ايش مصيبه انا الحي اسناني تتحرك ايش اسوي بس ايام احن عليه اخليه ينام بصدري الحين اقول زوجي لاعاد تقول لي خليفي انا راح اهتم بنفسي
اللي معاي فيهم خير وبركه وجسمي احسه الالم والحين ولدى متعلق فيني بزياده أي تنصحونني مدري مين انقل موضوعي
كبريااء الصمت @kbryaaaa_alsmt
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️