السلام عليكم
انا ولدت طفلي في الاسبوع 27 وزنه كاان 950 جرام
الحين في حضانه يقولون ان صدره والرئتين تعبانين وغيرو جهاز التنفس بواحد ثاني ورفعو نسبة الاكسجين عليه مشكله الاودية حقت الرئه بطيء يستجيب لها
هل في احد مر عليه زي كذا
منال مزعل @mnal_mzaal
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
منال مزعل
•
بالانتظار
استودعيه الله والله يحفظه لك ودايم اقري عليه المعوذات والحمد سبع مرات
الله يصبرك ويقر عينك بشوفته طيب اخذت ابره الرئه اعتقد انه بالشهر السابع ان شاءالله ماعليه وكلي امرك لرب العباد
ياعمرى انا جلسو اعيالي شهر بالحضانه تقريبا اسبوعين بالعنايه الي بالقزاز بعدين طلعو وجلسو بالحضانه ماتخيلين اول مره قدرت المسهم السستر رحمتن وخلتن المسهم كنت اتمنى ارجعهم لبطنى
والحمدالله على كل شي ماتدرين اكيد انى ربي صارفن عن شي
خلي ايمانك بالله قوى والله يقر عينك بشوفته واي استفسار راسلينى خاص
الله يصبرك ويقر عينك بشوفته طيب اخذت ابره الرئه اعتقد انه بالشهر السابع ان شاءالله ماعليه وكلي امرك لرب العباد
ياعمرى انا جلسو اعيالي شهر بالحضانه تقريبا اسبوعين بالعنايه الي بالقزاز بعدين طلعو وجلسو بالحضانه ماتخيلين اول مره قدرت المسهم السستر رحمتن وخلتن المسهم كنت اتمنى ارجعهم لبطنى
والحمدالله على كل شي ماتدرين اكيد انى ربي صارفن عن شي
خلي ايمانك بالله قوى والله يقر عينك بشوفته واي استفسار راسلينى خاص
الله يشفيه ويرفع عنه ويفرحك بطلعته سالم يارب صديقتي جابت ولدها بالسابع وماشاء الله هالحين عمره 8 سنوات وطفل ذكي جدا
وكلي امرك لله هو اللي قادر على كل شي
وكلي امرك لله هو اللي قادر على كل شي
الصفحة الأخيرة