السلام عليكم
بنات صديقتي ولدها عمره خمس سنوات بالروضه شاف مقطع وصخ مره عن العلاقه الخاصه السموحه على هالكلام بس المصايب ماتجي الا من القرابه هي محافظه على عيالها وماعليها من الناس تربو والا ماتربو بس الاقارب هم البلا هم كانو مسيرين يومين لاقارب لهم هي ماتدري متى شاف المقطع لم مشو من الناس تقول له يومين مصدوم ومنخرع يقول لامه وش شاف وله يومين ماأكل ويبكي امه تقول مدري وش صار بالولد وماتدري وش تسوي معاه فاللي لها خبره بالاطفال تقول الله يجزاكم خير وهي تبغ رقم احد يساعدها اخصائي او دكتور نفسي أي شي ماتبغ ولدها يتعقد وحسبي الله على الي كان سبب في مصيبتها
أم شعر أحمر @am_shaar_ahmr
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
h w f ..
•
ما أعرف رقم أخصائي نفسي أتمنى البنات يفيدوكي وضروري تعرضه على طبيب نفسي وتشرح له المشكلة
خليها تقرا عليه وتشربهه موية زمزم
وبالنسبه للرقم عندي وحده صراحة كثير يمدحوها بس انا ماجربتها راسليني خاص لئني معرف أرسلك
وبالنسبه للرقم عندي وحده صراحة كثير يمدحوها بس انا ماجربتها راسليني خاص لئني معرف أرسلك
لاحول ولا قوة الا بالله يختي والله هالزمن يخوف بالذات الاقارب كيف بنحافظ على عيالنا خليها تكثر الدعاء وتقرا عليه وتحاول تنسيه طلعات وكذا عشان ينسى مع اني ماتوقع بينسى مثل هالموقف والله مهما حافظنا عليهم مصيرهم يكبرون ولا عاد بيكون لنا سلطه عليهم بس مالنا الا الدعاااااااااء
الصفحة الأخيرة