السلام عليكم بنات كيفكم المهم ابقولكم القصه من اوله بس ماله نهايه الاحداث مستمره
فجئه طلب من الاهل انهم يخطبون له
الام والبنات استغربو ايش انت توك صغير كمل دراستك وشغلك بعدين فكر
الولد مالكم دخل انا ابي اتزوج ومالي دخل
طلع زعلان من البيت الى الاستراحه السلام عليكم شبااب اهلين حسين شخبارك وش الدنيا معك من زمان عنك انا الحمدلله تمام بس دورو لي على حرمه واصير بخير
ههههه حسين تبي مره انا خابر لك وحده بنت متدينه خلوقه حلوه طباخه مؤدبه بنت رجال هذاء صاحبه ماجد اكبر منه بسنوات كثير ومتزوج وعنده بنت وولد
ماجد حبيبي انت صدق والله وينه وين رقمه دبره لي
طلع من الاستراحه ذهب الى الوالد انا لقيت العروسه مالي دخل ماجد صاحبي راح يطلبها لي انت جهز المهر والوالده تجهز البيت وبما انه الولد المدلل والوحيد الام والاب ماعندهم مشكله اذا تزوج
الصبح جوال حسين يررررررررررررررررن الو مين انا ماجد قم صحصح اهل البنت يقولون يجي لمنى نشوفه
حسين قام من غير شعوره متى ومامتى قال بكرى العصر اهلها يستنونك انت وابوك وانا راح اروح معك
خلاص ولايهمك ان شاء الله جايين
طلع من الغرفه مسرع وين ابوي وين ابوي قولو له ماجد كلم اهل البنت ونبي نروح لمهم بكرى انا وياه لايواعد ااحد
بكرى العصر ذهب حسين وماجد وابو حسين للاهل البنت دخلو سلمو نحنا جاييين نططلب يد بنتكم لولدي حسين
اهلا وسهلا البنت بنتكم وعطيناكم
الكل تفاجئ الولد لم يتجاوز 24 سنه بالنسبه للمجتمع اللي عندهم انه صغير وبكير على الزواج
الكل تفاجئ حسين يتزوج والله بدري اللي يهاوش على الام واللي يهاوش على الاب
الزواج مو لعبه اللحين هو صغير وبكرى يمله ويجيب منه بزر ويطلقه اذا ماشرب عقله ليش يتزوج
صار مجلس الناس حسين وزواجه
طلب تاخير الزواج حتى العطله عشان يخلص جامعه ام البنت رفضة ولايكون نحنا شارينك ولانبي البنت تطول بهمومه
الزواج حددناه بعد عيد الفطر
قبل التخرج بسنه للولد وافق على الزواج وبدى يجهز للبيت
ام البنت تتصل حسين رحنا طلبنا اغرض من المحل الفلاني جبها لنا يروح يقوله صاحب المحل ادفع يقوله حسين المره دفعت يقول لامادفعت هي قالت لاجاك واحد اسمه حسين عطه وخله يدفع
من اسبوع ثاني ترسله لمحل ثاني ونفس الشي يدفع وهكذاء المشاوير من محل الى محل والولد ساكت وجارع الالم
تزوج الولد وطلب من الاهل السفره تكون على ماليزيا سافرو ورجعو بالسلامه وهم احلى من السمن على العسل
بعد شهر ام حسين طلبت الناس للحظور لحفل عشاء راح تزف زوجة حسين على الجميع االكل حظر والكل مبتهج
جو اهل العروسه وخواتها وسلمو وجلسو
ذهبت اخت المعرس لتبدى بمشروع الزفه بماانهم هم القائمين عليها دخلت غرفت العروس وقالت ريم ياالله جاهزه انتي اطفي الانوار واشغل الشريط اخت العروسه ااخذت الباب واغلقته بوجهه قالت لاتدخلين نحنا مشغولين
قالت البنت عيب عليكي ليش كذاء قالت البنت بنتنا ونحنا حورين بزفتها قالت انتم حورين بالشي اللي تؤؤنه بعزيمتكم
الهم وهكذاء النقاشات من اهل العروسه على اهل العريس واهل العريس ساكتين حتى اخت العروسه قالت انتم ناس ماتستحون ليش جاييبين اطفالكم ومانعيين اطفالنا ردت اخته وقالت العزيمه نحنا مسوويينه ولذالك محتاجيين للخدم يساعدووننا وين نحط اطفالنا فيه مدام الخدم حاظرين واستمر الليل على النقاش
بداء وقت التقديم وقامو المضيفات بالتوزيع والصب على تنسيق اهل المعرس ام العروسه قامت وجابت اغراض دينييه كتب وماادري ايش ووزعتها على قرابته في مكان مليان بالحظور قالت انا ماحسبت حساب ااحد الاخواتي وبناتهم واخوات زوجي
من جد كانت العزيمه بمنهى قلت الادب والاحراج من اهل العروسه
قالت اخته ليش توزعون هنا كان وزعتو على قاربتكم في بيتكم مو تحرجوننا عند الناس
صرخت بوجهه وقالت انتي ماتستحين
خلصت العزيمه والكل ذهب الى البيت
ريم العروسه المودبه المتدينه جالسه عند زوجه تبكي وتقول طلقني ابغى اروح لااهلي قال ليش ايش صاير
قالت اهلك مايستحوون فشهلوني عند اهلي ولا يستحون ماما زعلانه تقول اللي هذاء اولهم ينعاف ااخرهم
قال يابنت الناس الزواج مولعبه جازو لماما ولا لك المهم بالزواج انا فاصرت تبكي حسين ااخذ الجوال على اتصال ام ريم قالت حسين شلونك اهلك قليلين اادب مايستحون مايواجهون للضيوف قالت شفيك ياعمتي ايش صاير قالت له اختك اختك واختك
حسين سكر الخط من ام ريم اتصل على اخته زعلان يقول ليش تسوون وليش تسسوون في الناس كذاء قالت اخته افتح السبيكر عشان تسمعني زوجتك واكلمها تكلمت معهم وقالت عيب كذاء سويتو وكيذاء سويتو وين الاداب وين الاخلاق خربتو علينا عزيمتنا بتصرفاتكم انتم صرتو ماتستاهلون العزيمه حسين خلاص مدام الكل مؤذي الثاني مال احد حق يزعل لاريم واهله ولا انتم يااهلي
بعد اسبوع من العزيمه خالت حسين سوت عزيمه لريم مختصره بس الاهل
بعد العزيمه بيوميين راحت حق اهله زياره ام البنت قالت بنتي ماتطلع من البيت لان اهلك ناظلينه وجيب لي منهم ماء من ريقهم ياحرمه عيب عليك تحكي عن اهلي كذاء قال ابد بنتي تعبانه واللي فيها عين ماتقدر تمشي مشلوله من عيون اهلك
قال خلاص انا اروح فيها على الشفى قالت انا اروح معكم راح للمشفى قال الدكتور شد عصبي راح اعيها ابره وتخف ام ريم بنتي تحط فيها ابره اللي فيها مو شد ذي عين ورفضت وطلعتهم من المشفى للبيت مممنوع بنتي تدخل بيتك ولابيت اهلك وممنوع بنتي تجلس معك لوحدك وتكلمك لوحدك
ياخذ زوجته بيروح فيها على المشفى ولاعلى حرمه تسوي لها تدليك الام تروح معهم وتقول للحريم سالفت ان بنتي راحت للعزيمه اللي سوته خالته وانه اهله شكلهم صايبينه بعيين الحريم بمعرفتهن الخاصه يقولون ااكييييييييييييييييد عين حتى لو الواحد يروح لهن متعافي قالو له فيك عين فمابالك باللي يقص سالفته
مع ان البنت عاديه مو ذاك الزود
البنت بس مره سمحت له امه تطلع مع زوجه للمشفى وجت وجلست عند اهله مافيها الاالعافيه وهي تقول انا طيبه بس يكلمونه تلفون عند اهله ترفض الام تقول تعبانه ونايميه
على هالحال البنت والولد ماشيين الولد حاب البنت والبنت حابته وترسله بغياب امه وصل الموضوع لاابوها اللي هو مطلق امه
قال للولد انت طلقه واعطيك اخته من المره الثانيه
المهم الولد محتار وااهله مايدرون ام البنت وش تبي بالضبط وهل يعقل انه ام تخرب بيت بنته والله ماتدخل العقل ذي السالفه بس والله ثم والله حقيقيه مندون تحريف
اللي تقرى تدعي لهم اذا الله رايد لهم الخير يجمعهم واذا مايصلحون يبعدهم
مع اني انا ياللي كاتبه الرساله ااعرفهم بس ماشفت العروسه لاني وقته كنت مسافره بمدينه ثانيه
بس شفت حلم ومحتاره افسره بس اذا فيه ااحد يفسر وقرى الحلم يردلي التفسير
شفت اننا بمكان كبير وهو كان فيه زواج لاكثر من بنت اعرفن وهن بالحقيقه مخطوبات ماشافنه فقالو لي الناس انتي ماشفتي مرت حسين قلت لا هي جايه قالو ايه شوفيه رحت اسلم عليه لقيته مسويه روحه وجالسه تقرى القران
سلمت عليه بس كانت خجلانه ولاقامت تسلم علي وكانت تقرى قران
انا اول ماقمت الصبح دقيت على اخت حسين ووصفته له وقالت هاذا شكله صدق بالعلم بس ان شاء الله خير ويردهم لبعض ويكفيهم شر الحساد
نياره22 @nyarh22
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
مفروض مايسمعون كلام احد مداهم حابين بعض بكرة يتحسفون
واللي صار بالزوجا يتكرر باغلب الزواجات بس هم سمحوا للسانهم يطول شوي
واللي صار بالزوجا يتكرر باغلب الزواجات بس هم سمحوا للسانهم يطول شوي
الصفحة الأخيرة
اختك
عزي شموخي