زائرة

طلق الولد امانه لاحد يطنش💔

الحمل والإنجاب

أنا سمعت ان طلق الولد اقوى من طلق البنت
اختي ماشاء الله عندها الأثنين وقالت لي فطلقها بولدها كان اصعب مرة مع انها أخذت طلق صناعي ببنتها وأنا نفس الشيء ببنتي أخذت طلق صناعي ولكن حتى قبل أخذه كان طلقي مؤلمة بس الفرق ان الطبيغي فيه وقت بين الطلقات يعني تقدري تتنفسي شوي على ماتجي الطلقى الثانية اما الصناعي ألم ورى بعض يهد الحيل وكنت اصارخ بقوة منه وصارلي ضيق تنفس منه لان عندي ربو بعدين يوم جيت بدفع وقت الولادة ماعندي نفس قوي للدفع ماقدر اكمل الدفعه.
ليت اللي عندها ولد الله يحفظنا تقول كيف طلقها به هو في اقوى من الطلق الصناعي يعني؟؟؟ بليز لاتطنشو خفت من كلامها من يجيلي مغص ارتعد خوف من الولادة يارب تسير دعواتكم الله لايحرمنا ولايحرمكم من الذرية الصالحة ةلمعافاة
3
352

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Reem
Reem
صاحبتي معاها 3 اولاد
والثالث بغت تموت منه عكس الثاني الي كان ولادته سهله جدا
ماله اي علاقه جنس الجنين بس ممكن وزنه ياثر مو اكثر
وكلها تساهيل من ربي 🤍
زائرة
Reem Reem :
صاحبتي معاها 3 اولاد والثالث بغت تموت منه عكس الثاني الي كان ولادته سهله جدا ماله اي علاقه جنس الجنين بس ممكن وزنه ياثر مو اكثر وكلها تساهيل من ربي 🤍
صاحبتي معاها 3 اولاد والثالث بغت تموت منه عكس الثاني الي كان ولادته سهله جدا ماله اي علاقه جنس...
الله يحفظهم لها من كل شر
أنا بنتي كان وزنها ٣ وماقدرت اطلعها وأنا بكرية حتى ضعف نبضها وتبرزت ولما طلعتها كانت تعبانه ودخلت الحضانه صارت جلد على عظم بس تعبتني في الدفع على الفاضي.
أنا خايفة من الطلق إذا كان قوي ماقدر اتنفس زين تقول الدكتورة قولي للمرضة وهي تنادي لك الباطنية وهم اصلا يتركون الوحدة تطلق لين تطلع روحها ولايجو..ولاكانه يسمعو جرس.
الله يعين مدري كيف ماشاء الله اللي عندهم ٥ أطفال يارب ابرا من حولي وقوتي لحول الله وقوته
ولامرة سالتها عن الوزن الله يعين كل انسى أقول بسال يارب مانصدم يكون قليل🥲
يارب يسر للجميع ومايصير لحد اكشن💔
vip_sa
vip_sa
يا اختي لاتهوجسين ووكلي أمرك لله واطلبي ابرة وقت الولادة .

.
وتأكدي من شي واحد وهو إن الهون من الله ، ولله مايفرق البنت عن الولد البعض ياماشاءالله ربي يسرعها ويهونها على طول ببنت والبعض بالولد والبعض بالبنت والولد ..
فأنت لاتقارنين نفسك بأحد ولاتقارنين ولادة بالولادة اللي قبل فكل طفل ينزل باسم جديد وتاريخ جديد وشكل جديد حتى ولادته تجربتها مختلفة ، هل تعتقدين ان فيه وحدة كل ولادتها نفس الشي؟؟؟؟
لذلك اقول لك وكلي امرك لله وهو نعم المولى ونعم الوكيل 🤍