بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم ساعدوني والله اني في هم مايعلمه الا الله ابغى وحده تفهمني اش اسوي قصتي باختصار انا تزوجت من ولد عمي وعلى قوله انه كان يموت علي وفعلن تزوجنا والحمدلله حياتنا حلوه ماتخلى من المشاكل سرعان ماتنحل جلست خمس سنين بدون عيال والله يابنات انه كان حنون ولايرضي احد يجرحني من اهله على سالفة الحمل لكن بعد كذا زوجي تغير علي صار يشتم يكذب كثير كل ماقله وينك تأخرت يصرخ في وجهي وبكل وقاحه يقول كنت برى ازني كنت حتى حياتنا الخاصه تغيرت لدرجه صار عنده بروود ماهو طبيعي وانا احترق من داخلي وقوله خلينا نروح للدكتور نشوف اش فيك خاصه اننا الا الآن ماجبنا عيال رد علي وقال بس انت الحاله هذه تصير معك يالله حسيت ا ني اصدمت قلت في نفسي يمكن جرحته سكت عنه والله يابنات انه مره مبسوط ويقول انا احبك انت حياتي ومره انه يقول اطلعي عند اهلك انا مابغاك وهكذا الين جا اليوم المشؤم تخاصمنا كالعاده حلف علي بالطلاق اني ماروح عند اهلي ورحت لاني ماعاد اتحمل تخاصم هو واخوي وقال اختك طالق يالله بعد ذيك الحياه الحلوه الي عشناها يالله طلعت ورى السالفه بنت حرام حسبي الله عليها المهم بعد الطلاق دق علي وهو يبكي يقول ارجوك ارجعي انا بحاجتك انا رفضت وهو الآن عند اخته ساكن تحكيني تقولي والله انه ندمان وماينام الا وصورتك بيده وكل ماحطيت اكل يقول الله فلانه كانت تسوي كذا وكذا يقصدني واتصل علي وقال أي شي تبغين هانا حاضر المهم بعدها طنشني شهر ولادق ولا ارسل جات امه تقولي ولدي يقول انك تكلمتي عليه وانه زعلان وعرفت انه شكله ندم انه يبغى يرجعني والله اني قبلها استخرت في الحرم ومرتاحه الى آخر لحضه الين جاء اليوم المشؤوم الي هو نفس اليوم كلمتني فيه امه جات اخته وقالت اخوي الي هو طليقي جابلي فستان كانه ملبوس سبحان الله توقعت انه من عند بنت الحرام ألي يعرفها شافت اختي الفستان وورتني وانقهرت دقيت عليه ووجهت بالفستان قال انتي مريضه وشكاكه هذا حق مرة صاحبي (بالله صاحبه مايستحي يعطيه فستان حرمته
)قلتله بعدها انت في طريق وانا في طريق وبعدها ارسلتله كلام عن الفراق قلت بيندم ويدق بس ارسل رساله قال انا احبك بس الطريق صعب والله اني احبه بس هو ماعبرني ابد المهم خطبني واحد طيب واخلاقه عاليه متزوج وزوجته عندها تعبانه نفسيا عشان اهلها غصبوها على هذا الي خطبني والي تحبه زوجوه اختها عشان كذا حالتها مرره صعبه وانا استخرت ورتحت له رجال قلت منها انسى طليقي واتزوج رجل احتويه ويحتويني بعدها قلت لازم اسأل على الرجال كويس لان اخته تقول مايعاشر زوجته لانها مره تعبانه قلت مافي رجال طبيعي يجلس كذا وانتم فاهمين قصدي المهم كل ماسال يقول طيب واخلاق ويصلي ويصوم الين جاني خبره انه متعرف على حرمه والمصيبه متزوجه والله اصدمت قلت الاقيها من فين قالتلي وحده انك تقدري تعدليه بعد الزواج خاص وتاخذي اجر فيه بس انا تطلقت من زوج خاين اروح اتزوج واحد مادري هو بينصلح ولا لا معليش طولت عليكم بس الله يوفقكم قلولي اش الحل الصحيح
ابتسم وداخلي هموم @abtsm_odakhly_hmom
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
شوفي حبيبتي انتي مريتي بتجربه جروحها للحين مانمحت لايمكن تنمحي ولو بتتدين حياتك الجديده بنفس الجرح كانك حاطه ملح فوق الجرح
انتي مريتي بتجربه مؤلمه والمفروض تكونين تعلمتي ان هالخطاء لايمكن اقبل فيه مره ثانيه
وانتي انهيتي حياتك ورفضتي التنازل عشان هالخطاء فايش اللي ممكن يخليك تقبلين الحين؟
اش الاسباب اش الدوافع اش الاهداف
ارسمي لحياتك الجديده معالم واضحه
مو شرط حياة جديده انه لازم يكون فيها رجال
انتي هالحين وضعك زي اللي ذاكر ودرس وبيروح للختبار ويايصيب يايخيب
وكله معتمد على اللي درستيه
استخيري مره واثنين وثلاثه وعشر وربي يكتب لك الخير وين ماكان
انتي مريتي بتجربه مؤلمه والمفروض تكونين تعلمتي ان هالخطاء لايمكن اقبل فيه مره ثانيه
وانتي انهيتي حياتك ورفضتي التنازل عشان هالخطاء فايش اللي ممكن يخليك تقبلين الحين؟
اش الاسباب اش الدوافع اش الاهداف
ارسمي لحياتك الجديده معالم واضحه
مو شرط حياة جديده انه لازم يكون فيها رجال
انتي هالحين وضعك زي اللي ذاكر ودرس وبيروح للختبار ويايصيب يايخيب
وكله معتمد على اللي درستيه
استخيري مره واثنين وثلاثه وعشر وربي يكتب لك الخير وين ماكان
الصفحة الأخيرة
لا تبدئين حياتج مع اللي خطبج باحتمالات يعني يمكن ينصلح يمكن لأ....
أنا أقول خذي وقت أطول في التفكير... بس أنا بكون صادقة معاج..
أنا لو كنت مكانج برفض... لأني توني بكون طالعة من سالفة آثارها لين هالوقت متعبتني...
الله يعينج ويصبرج... صلي استخارة... لين تشوفين الله شو يبي.. وما خاب من استشار..
والله يساعدج عزيزتي....