um@ ahmed
um@ ahmed
يا اختي. لا تخافي ولا تقلقي انا ولدي من اول اسبوع ولدته كمان مع ثقب بالقلب. وتابعة مع دكتور بامريكا قالي ان هالشي عاادي جدا وبيسكر لحاله واخلي يعيش طبيعي واحتمال يسكر في اي وقت لمل عمر ١٣ سنه والحمد لله الحين عمره ٩ شهور باقي ما تسكر بس وكل شي طبيعي يا ربي لك الحمد
لا تخافي ربي يحفظها لك.
lody246
lody246
ولدي كان معاه ثقب بالقلب وتقفل لحاله وولد اخوي كمان
nouraabdu2
nouraabdu2
اسش سبب ولادتك مبكرا و كم وزن طفلتك عند الولادة و هل جاها ابو صفار
اسش سبب ولادتك مبكرا و كم وزن طفلتك عند الولادة و هل جاها ابو صفار
مادري فجاه جاني طلق وقعدت اسبوع بالمستشفى وماولدوني لين نزلت المويات وعطوني طلق ولدت اللهم لك الحمد
ايه جاها صفار ، وقعدت بالحضانه اسبوعين تقريباً عشان التنفس اللهم لك الحمد ، وزنها ماشاءالله تبارك الله كان ٢ كيلو يعني الحمدلله اهتميت فيها بعد ماطلعت وتحسنت .
ولدي جاني وجع اخر الثامن ولما وصلت اول يوم بالتاسع ولدت عطوني طلق كانو مخليني تحت المراقبه وكان عندي طلق
مدري يمكن الرحم عندي مايتحمل اكثر من كذا الله واعلم.
ضوء القمر🤗
ضوء القمر🤗
عادي ياقلبي لاتخافين
اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب
وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه ولله الحمد
والحين البنت كبيره تدرس بالابتدائيه ومافيها الا العافيه ماشاء الله تبارك الرحمن
ضوء القمر🤗
ضوء القمر🤗
عادي ياقلبي لاتخافين اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه ولله الحمد والحين البنت كبيره تدرس بالابتدائيه ومافيها الا العافيه ماشاء الله تبارك الرحمن
عادي ياقلبي لاتخافين اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه...
وحده*