إسمي زين :
اسش سبب ولادتك مبكرا و كم وزن طفلتك عند الولادة و هل جاها ابو صفاراسش سبب ولادتك مبكرا و كم وزن طفلتك عند الولادة و هل جاها ابو صفار
مادري فجاه جاني طلق وقعدت اسبوع بالمستشفى وماولدوني لين نزلت المويات وعطوني طلق ولدت اللهم لك الحمد
ايه جاها صفار ، وقعدت بالحضانه اسبوعين تقريباً عشان التنفس اللهم لك الحمد ، وزنها ماشاءالله تبارك الله كان ٢ كيلو يعني الحمدلله اهتميت فيها بعد ماطلعت وتحسنت .
ولدي جاني وجع اخر الثامن ولما وصلت اول يوم بالتاسع ولدت عطوني طلق كانو مخليني تحت المراقبه وكان عندي طلق
مدري يمكن الرحم عندي مايتحمل اكثر من كذا الله واعلم.
ايه جاها صفار ، وقعدت بالحضانه اسبوعين تقريباً عشان التنفس اللهم لك الحمد ، وزنها ماشاءالله تبارك الله كان ٢ كيلو يعني الحمدلله اهتميت فيها بعد ماطلعت وتحسنت .
ولدي جاني وجع اخر الثامن ولما وصلت اول يوم بالتاسع ولدت عطوني طلق كانو مخليني تحت المراقبه وكان عندي طلق
مدري يمكن الرحم عندي مايتحمل اكثر من كذا الله واعلم.
عادي ياقلبي لاتخافين
اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب
وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه ولله الحمد
والحين البنت كبيره تدرس بالابتدائيه ومافيها الا العافيه ماشاء الله تبارك الرحمن
اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب
وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه ولله الحمد
والحين البنت كبيره تدرس بالابتدائيه ومافيها الا العافيه ماشاء الله تبارك الرحمن
ضوء القمر🤗 :
عادي ياقلبي لاتخافين اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه ولله الحمد والحين البنت كبيره تدرس بالابتدائيه ومافيها الا العافيه ماشاء الله تبارك الرحمنعادي ياقلبي لاتخافين اعرف وحد تقرب لنا جابت بنوته وفيها ثقب وماشاء الله مع الوقت تقفل من نفسه...
وحده*
الصفحة الأخيرة
لا تخافي ربي يحفظها لك.