rahm
rahm
ستخيري على المعالجه


بعض العلاج لايكون بالطب العادي انما بالشعبي او البديل


لكن بشكل عام الامساك بهالعمر شبه طبيعي لان البطن بدا يمسك ومايخرج بسهوله


لاتعتبرينها مشكله اهم شي علميه لايدخل الحمام الا وهو جاهز ولايطول بالحمام حتى لو انه حاسس انه مافضى


قولي له بكره تكمل مو مشكله ومع الوقت بيعرف يضبط عمره بنفسه باذن الله
سكر222
سكر222
لاتبهذلينه بالمستشفيات او الادويه الشعبيه الحل عطيه ملوخيه اطبخيها وعطيه وحده بوحده وعصير المراعي مانجا وان شاء الله بيطيب على هذولي
لطوف11
لطوف11
ممكن تعطينه على فكه الريق ملعقه عسل ذوبيها في كاس مويه تلين اللبان. وممكن تعملي له مساج بزيت الزيتون على بطنه لانه يحرض الأمعاء وكثري له السوائل والعصيرات خصوصا عصير البرتقال الطازج والكروي مره ممتازللامساك ولبعدي عن البطاطس بأنواعه لانها تمسك البطن وممكن تعطينه يانسون ونعناع هاذي كلها اشياء تفيد الامساك وكلها اشياء طبيعيه ولبعدي عن السناء المكي اخاف قوي عليه وطمنينا عليه
soso10032
soso10032
بنتي عمرها سنتين و11 شهر
بدأ معاها الإنساك يمكن من 6 أو 7 شهور
قبل شهرين وديتها للدكتور هاشم مساوى في جدة الوطني الجديد وقالي الامساك شي مو سهل لا تسكتي عليه
لأنه مع الوقت تضعف العضلات عندها ويصير مزمن ويصعب علاجه
ماأبغى أخوفك بس لاتهملي ولدك
المهم الدكتور صرف لها دوفالاك كل يوم 10 مل لمدة 3 شهور
وقال لو جلست يومين ماعملت شي الثالث على طول تعطيها ملين بيكو 10 نقاط ماتبرزت -الله يكرمك- اليوم الرابع أعطيها حقنة شرجية
مشينا عالكلام شهر ماحسيت بتحسن
وديتها مراجعة قال عندنا حلين
الأول نزيد جرعة الدوفالاك لـ 15 مل بس ماأشوف إنها حتجيب نتيجة كبيرة
الحل الثاني وهو اللي مشينا عليه إني استمر عالبيكو فترة يومياً بالإضافة للدوفالاك طبعاً لين تنتظم بطنها إذا انتظمت اسحب البيكو بالتدريج
الحين لنا شهر مشي الحال الحمدلله
وقال بعد ماتكمل 3 شهور من العلاج جيبيها أشوفها
يعني بعد شهر إن شاء الله
وقالي شربيها سوايل كثير وأعطيها عصيرات طبيعية
وإذا اشتريتي لها عصير احرصي إنه يكرن مكتوب عليه عصير مو شراب
الشراب ماينفعها ولا فيه أي فايدة
هذه تجربتي مع بنتي الله يشفيها ويشفي ولدك
soso10032
soso10032
بنتي عمرها سنتين و11 شهر بدأ معاها الإنساك يمكن من 6 أو 7 شهور قبل شهرين وديتها للدكتور هاشم مساوى في جدة الوطني الجديد وقالي الامساك شي مو سهل لا تسكتي عليه لأنه مع الوقت تضعف العضلات عندها ويصير مزمن ويصعب علاجه ماأبغى أخوفك بس لاتهملي ولدك المهم الدكتور صرف لها دوفالاك كل يوم 10 مل لمدة 3 شهور وقال لو جلست يومين ماعملت شي الثالث على طول تعطيها ملين بيكو 10 نقاط ماتبرزت -الله يكرمك- اليوم الرابع أعطيها حقنة شرجية مشينا عالكلام شهر ماحسيت بتحسن وديتها مراجعة قال عندنا حلين الأول نزيد جرعة الدوفالاك لـ 15 مل بس ماأشوف إنها حتجيب نتيجة كبيرة الحل الثاني وهو اللي مشينا عليه إني استمر عالبيكو فترة يومياً بالإضافة للدوفالاك طبعاً لين تنتظم بطنها إذا انتظمت اسحب البيكو بالتدريج الحين لنا شهر مشي الحال الحمدلله وقال بعد ماتكمل 3 شهور من العلاج جيبيها أشوفها يعني بعد شهر إن شاء الله وقالي شربيها سوايل كثير وأعطيها عصيرات طبيعية وإذا اشتريتي لها عصير احرصي إنه يكرن مكتوب عليه عصير مو شراب الشراب ماينفعها ولا فيه أي فايدة هذه تجربتي مع بنتي الله يشفيها ويشفي ولدك
بنتي عمرها سنتين و11 شهر بدأ معاها الإنساك يمكن من 6 أو 7 شهور قبل شهرين وديتها للدكتور هاشم...
هذه تجربتي مع بنتي قبل سنتين تقريباً

استمريت معاها على الدوفالاك سنة تقريباً بمتابعة الدكتور

وقطعته عنها بالتدريج