ظلام دامس ..الم أبدي !!

الأسرة والمجتمع

بؤس ودمار .. مرض وشقاء .. حياة يعتصرها ألما ووجع .. حزن وخيبة .. زواج كالسفينة يكاد يبتلعها البحر ويبتلع راكبيها !!
ويح قلبي انها لحياة طويلة تعيسة !! احرقت روحي وجوارحي .. دمرتني ودمرت مستقبلي !! اشعر بأني خاوية .. بلا روح .. اكاد اموت حزنا وهما وغما .. رغم ماافعله ، رغم تميزي ، رغم حبي ، رغم صبري ومسامحتي لك !! مازلت كما انت كريها .. مقيتا .. شيطانا .. متكبرا .. متجبرا .. ومازلت انا رغم لك ذلك !! اتكئ مرة بعد مره على جانبي القوي !! مازلت اختبئ خلف الستار متظاهرة بالقوة !! وبداخلي مت الف مرة !! واحترقت مرات عديدة !! ندبت حظي كثيرا !! بلغ بي الحزن مبلغا عظيما !! هناك في مكان ما وزمنا اخر أكون انا !! حين تتمزق روحي وينقطع قلبي ، تعود بي ايام الماضي الجميل عندما كانت مشاعر الحب من ابواي تغرقني !! حين كنت مدللة محبوبة !! حينها كنت ارى ألآ حزن أبدا !!
لقد قبلت بك واحببتك ،، نعم لم أَخنع لك ، لم اركع لجلالتك . لم امحي شخصيتي ! لكنني منحتك حبا طاهرا ! وقلبا نظيفا ! رأيت فيك املا ان تتقبلني كما انا بكل حب ،،لكن للأسف لم ارى فيك روحي ،، لم تكن ملاذا لي ،، لم تحمي قلبي ،، لم تحفظ لسانك البذئ عني ،، لا تنفك تجرحني وتجرحني حتى بات صعبا الشفاء ، النسيان ، العفو !!
حين أغمض عيناي ارى ان مازال هناك بصيص امل لأنتشل نفسي من هذا الوضع ! لكن ماذا ؟! مع ثلاثة أطفال ابرياء !!؟
نعم لم أعد قادرة أبدا ان أمسك زمام نفسي !! لقد وصلت لمرحلة الجنون !! بت اصرخ وأولول !! ماذا بعد ؟! اما الموت براحة ! او الحياة بسعادة !.
ربي انزل علي رحمة وسكينة .
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ho00or
Ho00or
الله يصلح حالنا وحالك وحال جميع
سريابحر
سريابحر
الله يفرجها عليك وعلينا
ام سالم 88
ام سالم 88
الله ايفرج همك وكربك ويسخر قلب زوجك لك ويباركلك في عيالك.. هم أملك في الحياه ازرعي فيهم القيم و الحب والخير تحصدي خير ان شاء الله واعلمي ان هذه الحياة ليست كامله ..عزيزتي المك كبير ولكن ادعي الله يخفف عنك ويحفظ عيالك ويعوضك فيهم.. الله يبدلك من الحزن سعاده لا تنتهي ويفرح قلبك اللهم آمين.
طفلة تحت القمر
طفلة تحت القمر
الله يفرج عليك ويبدل همك وحرنك سعادة وفرح . والله ما احد خالي من الهم والكدر بس عايشين ع امل وكرم ربنا .
الكواكب النيرات
ماشاء الله اغبطك على روعة التعبير عن مشاعرك ،أبدعتي في وصف حالتك حتى شعرنا بشعورك ،والتعبير مفيد لك لأنه يريحك قليلا
لاتحزني فهناك رب كريم لطيفحليم بعباده،ماأخذ إلا ليعطي ولكن صبر ورضا مع مجاهدة واحتساب وستشعرين على الأقل انك مرتاحة نفسيا
ممكن اقتبس بعض كلامك فقد لامست جروحا بقلبي