السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم وحال الاجازه معاكم ان شاء الله تكون حلوووه
هادي قصه صديقتي وتبغى منكم المشوره
؟
تقول انها تعبانه نفسيتها
وقلت مالي بعد الله غير بنات المنتدى استشيرهم واقلهم لحكايتها وابغاكم تحكمو
هي بنت امها وابوها منفصلين من 7 سنين بسبب انها امهم مهي تمام تلعب من ورى ابوهم وابوهم كشفها وطلقها واتزوجت تاني واطلقت اوك
عاشو عند ابوهم صح فسي شتات بس ع الاقل متربين ع القران واصول الدين والعادات والتقاليد
بعد ماخلصت الثانويه جاها خاطب وانخطبت قبل اختها الكبيره واختها كمان بعدها انخطبت من اخو زوجها المهم
امهم تسوي نفسها انها تابت وكل شي وخلت بنتها تجي تنام عندها لمده شهرين بغرض او تشتري لها دبشها
المهم البنت تشوف حركات امها انها غريبه تخرج اخر الليل تقفل عليهم الباب وتلبس لانجري وتتمكيج وتتعطر وتبخر وكل شي الوحده اللي تسويه مع زوجها من كشخه سوتو وهي ماهي صغيره عندها 5 عيال
المهم قالت البنت يمكن امي تكشخ لنفسها وزي كدا المهم الا في يوم من الايام وهما خارجين من السوق امها دقت ع خويها وقالت تعالنا احنا في المكان الفلاني المهم البنت ماهي عارفه وش السالفه وركبت مع امها
المهم الام الطامه الكبرى ركبت عند الرجال الاجنبي قدااااااااااااااااااااام وتتغنج وتضحك وتتكلم بكلام معسول المهم
عدى اليوم هادا ع الخير وسار يجي ينام مع امها والبنت عارفه بس ساكته وهي كانت خايفه ع نفسها كتير
المهم قبل الفرح عاد تعرفو البنت لازم تشتري لامها اشياء وزي كدا بس كانت امها بلمره تغار منها واي شي تشتريه البنت تشتري زيها حتى لانجري ولاشياء الخاصه المهم الام طلبت من بنتها فلوس والبنت ماقصرت اعطتها2000 ريال اوك وكانت تقضي لبيت امها لانو امها مطلقه وماحد يسرف عليها
المهم قرب اليوم الموعود وهو زواج البنت
وكان زوجها يزورها عند امها وعرف عنها كل سي انها ماهي كويسه
وقبل زواج البنت ب3 شهور ملكت اختها المهم بدات المشاكل انسان مو عاقل كان لمن يزورها يسوي كل شي مع زوجتو الابس الايلاج وحتى الانزال سوها معهااوك وفي يوم من الايام كانت البنت هادي عند امها وجاء زوجها يزورها وش ساااااااااااااااااااااااار!!!!!
الولد بغى يدخل ع زوجته قبل حتى حفله الملكه
والنت مع الارتباك لمن راح زوجها مامسحت اللي نزل منهم اوك
والام شافتو وكانها لاقت ظالتها وسكتت الام تترقب اليوم اللي تفجر فيه القنبله المهم اليوم كان فرح صديقتي وتزوجت وتاني يوم راحت تسلم ع امها المهم لقت امها لابسه لبس بنطلون ضيق وبدي ومكياج اخر شيك وكل شي وصبغه يعني كانها هي العروسه مو بنتها المهم جلست مع امها وقالت انا بقلك ياولدي حاجه اخوك سوى في بنتي التانيه كدا وكدا وقالتلو كل شي تيب المهم زوجي قالها ابشري انا راح اعجل بزواج
المهم عدت عليهم 5 شهور في نعيم حياه ولااحلى منها لانو زوجها طيب وهي كمااان
وقبل زواج اختها ب 3 ايام كان زوج صديقتي وزوج اختها مع بعض وقعدو يسلفو ع عمتهم المهم ومن السالفه جرت وراها سالفه وغلط زوج صديقتي وقال ترى عمتك قالت عنك كدا وكدا والتناني كان يقول حتى عمتك كان تقول عنك كدا وكدا يعني نافقت بينهم تيب والولد التاني اتصل ع عمتو وقعد يشتم فيها لحد مابح صوتها من الصراخ المهم قالتلو ترى اخوك كدا هو وزوجتو الاهي صديقتي هم اللي شافو الشي اللي نزلتو وهي قالت لزوجها وهي مادخلها بشي لامن قريب ولامن بعيد المهم اتقفلت السالفه
المهم جاء يوم الزواج وكانو كل اهلها عندها قبل الفرح 4 ايام والام تكلم صديقتي وتقلها زوجك يبغى يطلق اختك ومن هادا الكلام والبنت منهاره وخلو زوج صديقتي هو المنافق وصاحب المشاكل
المهم في يوم الفرح سارت مشكله وزوج صديقتي كان مره معصب من عمتو وسبها تيب راحت تبلت عليه وقالت انو سبها بكلام مو حلو ~~~~~:44:
المهم وصديقتي راحت جري لغرفه اختها وش الللي سار تتوقعو
مسكينه دخلت الغرفه وهي تصرخ وتبكي ومنهاره من اللي شافتو من امها وزوجهاودخلت الغرفه ولقيت زوج اختها حاضن زوجتو بس ماشافها وراح لااخوه وقلو زوجتك دخلت علي وتهددني وسبها بكلام مو حلو
المهم
امها ماتبغى بنتها تنزف ولابنتها التانيه تخرج من الفرح لزوجها يعني تبغى مشاكل المهم صديقتي هربت وراحت لزوجها وماكانت عارفه وش ينتظرها المهم كان زوجها ساكت طول الطريق ولمن وصلو البيت كان منهار وكان يبغى يضرب زوجتو بس هي حلفت انو اخوه كداب والمهم بعد صراخ وبكى ودعاء صدقها وناموووووو وماكااانو عارفين انو اخر مره راح تشوف اهلها وبدايه المشاكل ع اصولها ابواب جهنم انفتحت لهم
عمتهم راحت العشاء اللي كانو عاملينو اهل ازواج بناتها وصديقتي وزوجها ماعزمهم ابو الولد قال ايش مايبغى مشاكل ولام تبغى الحق بالكدب
المهمزوج صديقتي راح الدوام وامو اتصلت عليه قالت عيب عليك انت وزوجتك تتبلو ع اختك انو لقيو رجال عندها وعشان كدا اتطلقت
المهم قالها من قالك قالت عمتك وهو عصب ودق ع عمتو وسبها وولدها كمان سب زوج صديقتي وشوي الا اهلها بغوووو يفجرووو البيت وهي مسكينه كانت جوى البيت زوجها قالها لاتتفكي الباب لااحد حتى لوكسروووه اتصلي بشرطه تيب وكاانت الام تسب بنتها بكلام مو حلو والحاره كلهم سمعوووو والبنت ياعيني من الرعبه خافت وتخبت بدولاب المطبخ من الخرعه المهم بعدين راحو وجاء زوجها وهو كان ميت عليها من الخوف لانو حس انو البيت هاجد وقاعد يدوررلها وفي نهايه لقاها في دولاب المطبخ منههااااااااره:(وخايفه بالحيل المهم زوجها مره يحبها حمد ربو انو ماراحت مع اهلها ولااخدوها المهم ماخلصت اللمشاكل لحد اللحين سارت الام تتصل ع طليقها ابو عيالها وتقلو كلام كدب لمن شوهت صوره زوج صديقتي وصدقه طليقها لانو اصلا كلمه تجيبو وكلمه توديه المهم الكل سار مايكلمو صديقتي لامن اهلها ولامن اهل زوجها انو هم المنافقين وانو همااللي يبغو المشاكل والحق عليهم
المهمالبنت تبغى تسلم ع ابوها في يوم من الايام وهفها الحنين لااهلها ودقت وسلمت عليه وكان يسب زوجها بكلام انو هو مداس وانو لوشفتو راح ادوسو وكلام وسب كتير بس ماينفع ينكتب المهم والولد سحب من الجوال من البنت وسار يسب عموووووووووووووووووووووووووووووووو اللي هو ابو صديقتي وكلو من ورى مين من ورى امهمممممممممممممممممم
واللحين مقاطعين صديقتي كلهم وابوهه كمان سافر عند بنتو التانيه وسارو هما الصح وصديقتي زوجها هم الغلط وهي تبكي اللحين تقلي ليش انا مو بنتهم مايسالو عني ولايجووو ولاشي وتبكي وانا صبرتها بس للاسف اغمى عليها وهي في المستشفى منهاره من القهر وظلم اقرب قريب لها
وش رايكم بالله هل الام تستاهل انهو البنت تبرها اوتكلمها اوتشوف وجهها؟
وش رايكم بالاب الطرطور اللي يسمع كلام طلاقيتو الخربانه ؟
وهل عليه الاب ذنب لانو سار يفرق بين عيالوووو؟
اسفه ع الاطاله بس حابه اعرف رايكم بسراحه وكل وحده تتخيل مكان صديقتي لاقدر الله وش راح تسوي وتتصرف؟:26:

**فتاه الورد* * @ftah_alord_2
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

قولي لصديقتك تبعد عنهم شوي وخليها مع زوجها لين تهدى السالفه.. الموضوع كله يقهر الله يعينها امها.. رايحه فيها الله يهديها.. وابوها الغلط انها ماقالت له السالفه قبل امها عشان يوقف معها..
الله اعلم وين الحقيقه فيه.. والله وحده راح يساعدها في الحل.. المهم انها ماتخرب حياتها عشانهم.. خليها تهدى وتبعد هي وزوجها عنهم مده..
المهم ماتقطع الرحم.. هذولي اهلهاء واجب عليها تبر فيهم..لو سوى ايش واجب علينا نبرهم.. ولا نقاطعهم..
الله يهدي النفوس ويسعدها
الله اعلم وين الحقيقه فيه.. والله وحده راح يساعدها في الحل.. المهم انها ماتخرب حياتها عشانهم.. خليها تهدى وتبعد هي وزوجها عنهم مده..
المهم ماتقطع الرحم.. هذولي اهلهاء واجب عليها تبر فيهم..لو سوى ايش واجب علينا نبرهم.. ولا نقاطعهم..
الله يهدي النفوس ويسعدها


الله يكووون بعوونهآآ
"ولظلم ذوي القربى أشد مضآآضة على النفس من وقع الحسآآم المهند"
"ولظلم ذوي القربى أشد مضآآضة على النفس من وقع الحسآآم المهند"

لاحول ولا قوة الا الله ربي ياخذ حقها مايضيعهة بس الصببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر جميل والله المستعان
الصفحة الأخيرة
بس شنو هذي الام حسبي الله عليهااااا