في حظن زوجي

في حظن زوجي @fy_hthn_zogy

كبيرة محررات

عااااااااااجل / انسخو وارسلوو

الملتقى العام

عااجل جدا !


تم تعليق الدراسه الان في بعض المناطق القروية من قبل الأهالي ! الاثيوبيون يصلون حديقه في قلوه ، الدوريات لاتهدأ في جميع المناطق الجنوبية وحذر الامير محمد بن ناصر من عدم اغلاق الابواب والنوافذ ومن خروج الاطفال في الليل يجب اخذ الحيطه والحذر فإنه على حسب المصادر ان هولاء المجرمين مرسولين من "ايران" الرجيم ومدعومين بالرشاشات والسكاكين والحبوب المخدره ارجوكم وصلوها ل الناس لان بعض الناس مسكين لايعلم عن اي شيء ، الخبر موثوق من "سبق" ، شاب حاول منع إثيوبيين من اقتحام منزله فأصيب بـ3 طعنات وبنفس السياق تم الهجوم على منزل به نساء وتم اغتصاب اثنتين منهم وخطفهم من قبل المجرمين والى الآن أهاليهم لايعلمون عنهم شيئا !
- للعلم ان هؤلاء الأفارقة منتشرين بكل ديرة من المنطقة الجنوبية وقد وضعتهم إيرآن بعناية فائقة ، إيران تريد ان تبدأ من هناك ومن ثم الصعود للمناطق التي بالأعلى . اللهم قد بلغت ياربي فاشهد .

http://t.co/WccgC8tH


- لاتسوي نفسك بريستيج وانا اللي ارتشف القهوة صباحاً ~o) ، الموضوع جداً خطير يجب ان يصل للبعض والتعميم على جميع سكّان المنطقة لأن هؤلاء الأوغاد يرغبون بدخول كل مدينة على حدة وخصوصاً عند ذهاب الرجال لأعمالهم صباحاً وفي الليل بعد الساعة العاشرة وعند الغروب
منقووول
6
549

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي وله 1
كلي وله 1
الله ينصرنا على كل مفسد باغي ويجمع كلمتنا لحماية ووطننا وابناءنا
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
قلبي يعورني والله ياربي زيح هالهم
استغفر الله العظيم
الفراشة الزاجلة
يارب احمينا
حسبي الله ونعم الوكيل
المعطف الوردي
يابنات اكثرو من الدعاء والقنوت في الصﻻة والاستغفار

اللهم أحفظ بلدنا من كيد المجرمين
الفوااااااااحة
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يكفيينا شرهم ونستودع الله انفسنا واولادنا واهلنا وكل معارفنا