عاجل بالصور | مياه نهر بيروت تتحول إلى اللون الأحمر

الملتقى العام

عاجل بالصور | مياه نهر بيروت تتحول إلى اللون الأحمر

عاجل بالصور | مياه نهر بيروت تتحول إلى اللون الأحمر (لون الدم) لعلها اية من ايات الله كما كانت اية وحجة على فرعون من موسى عليه السلام.

كلف وزير البيئة اللبناني ناظم الخوري اليوم، فريقاً متخصصاً من دائرة مكافحة تلوث البيئة السكنية في الوزارة، بالتوجه فوراً الى منطقة نهر بيروت (شمال شرق العاصمة اللبنانية) للكشف على مياه النهر التي صبغت باللون الاحمر ووضع تقرير حول أسباب التلوث ومعرفة المادة التي تم دفقها في مجرى النهر ومصدرها وتحديد نوعيتها.

وأكد الخوري أن أي تعد على الموارد الطبيعية غير مسموح وأن مجاري الانهر وشواطىء البحر ليست مشاعاً عاماً كي تستباح ولا تحترم، طالباً من بلديات الحازمية وبعبدا (جبل لبنان) والجوار التعاون بأسرع وقت لتحديد مصدر التلوث ونوعيته.

وتحدثت معلومات صحافية عن "كارثة بيئية" في مجرى نهر بيروت، حيث أنّ "لون مياه نهر بيروت يميل الى الاحمرار، وقد حضرت فصيلة بيروت لمعرفة اسباب ذلك".

وقد لاحظ المواطنون الذين يسلكون طريق جسر الواطي عادة ان مياه النهر ظهرت باللون الاحمر، وتم التواصل مع قيادة شرطة بيروت في قوى الامن الداخلي وذلك لوقوع مجرى النهر ضمن نطاقها الاقليمي، وعملت دوريات على تعقب اللون الاحمر في مجرى النهر من مصبه في البحر لجهة الكرنتينا وصعودا الى قناطر زبيدة في محاولة لمعرفة مصدر هذه المادة الحمراء. وقد أعلمت النيابة العامة بالامر.

وفي سياق متصل، كلف وزير البيئة ناظم الخوري فريقا متخصصا من الوزارة للتوجه فورا الى منطقة نهر بيروت للكشف على مياه النهر التي صبغت باللون الاحمر ومعرفة المادة التي تم دفقها في مجرى النهر ومصدرها وتحديد نوعيتها.

http://****.php?t=63385

وهذا الرابط من اخبار جوجل
http://www.google.com/search?hl=ar&safe=active&client=safari&biw=980&bih=1149&tbm=nws&q=نهر+بيروت&oq=نهر+بيروت&aq=f&aqi=&aql=&gs_sm=3&gs_upl=10266l11776l0l12144l6l6l0l0l0l0l431l431l4-1l1l0
59
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فصولي وشوشو
الله يرحمنا برحمته ويحسن خاتمتنا
العبيرالمشرق
العبيرالمشرق
نعمت افرام رئيس جمعية الصناعيين عن تلوث نهر بيروت: المؤسف أن الملوثات الخطرة لا لون لها


اذا صارت الملوثات لا لون لها ....اجل وش هذي الظاهره الغريبه!!!!

يارب رحمتك..
سويساا
سويساا
الله يحسن خاتمتنا يارب
شـــاني
شـــاني
لاحول ولاقوة الا بالله

شي مخيف كأنه دم حقيقي

يارب ردنا اليك ردا جميلا....