السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|
كيف حالكم حبيباتي :
اكمل لكم يومياتي:
البارحة عصرا بعد الغداء زوجي قال خلينا نطلع ونطلع البنات بس ما كنتش عارفة فين. المهم طلعن ولفينا شوية بالسيارة وبعدين رحنا لبحيرة الجادرية وهي بحيرة إصطناعية على ضفاف نهر دجلة ، وكان وقت الغروب حقيقي منظر رائع ومن زمان ما شفنا مثل هذه الامكان بسبب الظروف السيئة التي مرينا بها، وحتى سارة قالت ماما هو في بغداد مثل هذه الاماكن والحمد لله فرحوا البنات, بس انا كنت تعبانة من الزكام بس كل شئ يهون المهم البنات يغيروا جو.
طبعا رجعنا تعبانين وكانت حالتي من الزكام فظيعة وتعشينا ونمنا وظبطت المنبه على اللقاء (ليلة الجمعة ) بس سبحان الله من التعب كاني قفلته ومش حاسة ، وصراحة انا كنت ناوية افكركم بس نسيت ويمكن ما صحي احد منكم ، المهم إن شاء الله الاسبوع الجاي لازم ننتظم يارب.
اليوم عزمت حماتي على الغداء وخال زوجي وابنه والحمد لله عدت على خير ، صحيح كنت تعبانة بس احتسبت الأجر صلة رحم وطاعة الزوج وإكرام الضيف.
واكيد لا تخلوا الجلسة من التعليقات ال.......... بس الحمد لله مسكت نفسي ولم ارد على حماتي،
عملت على الغداء برياني اكيد تعرفوه
رز بشعرية اصفر وعملت خبطة على الوش (بطاطا محمرة صغيرة مكعبات+بزاليا+فطر+لوز محمص+دجاج) والحمد لله كان تحفة وعملت نوعين سلاطة وطرشي مخلل وبس .
دخلت المطبخ وغسلت الاطباق وعملت حملة على البوتوكاز واسطح المطبخ ومسحت الارضية بالديتول ونشر غسيل وطبقت غسيل ولسة عندي سلة الكوي مليانة على الآخر بس إن شاء الله بكرة لان اليوم بجد تعبانة .
وإلى اللقاء مع حبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|
كيف حالكم حبيباتي :
اكمل لكم يومياتي:
البارحة عصرا بعد...
هكتب على السريع
بالنسبه للفلتر
هو فعلا فيه المرحله الرابعه دي كربون و اسمها بوست كاربون و هي بتعمل نفس عمل الفلتر اللي بيكون على الحوض بس الفارق ان الميه متفلتره تلات مرات و بعدين تدخل على الكاربون
و طبعا هي مش دعايه لاننا اختبرنا نسبه الاملاح فيها
يعني المياه من الحنفيه نسبه الاملاح فيها 500 و شويه
اما ماء الفلتر فالنسبه 17 او 18
و الدكاتره كلهم بينصحوا فيه
بالنسبه لام يوسف
الشعر بعد الحلق بالماكينه المخصوص بيطلع ناعم عادي و بالعكس ده بيطلع من غير حبوب و لا هرش
زي السويت
بجد جروها على ضمانتي الشخصيه لان فعلا راحه راحه راحه دا غير النظافه باستمرار و طبعا عنصر الوقت
دا غير انها مصممه انها متعورش غير الماكينه بتاعت جيليت ممكن تقطع مش تعور
اي سؤال انا في الخدمه طبعاااااااااااا