السلاام عليكم اخواتي هذا موضوع لصاحبتي معرفها مابفتح .. بتقووووووووووووووول...
أخواتي انا متزوجة وبدرس جامعة من حوالي سنة وشهر درسنا دكتور والصدفة انو صاحب واحد من اخواني
مرة حكتلكم قصتي
والله انا ملتزمة ومتدينة وبحفظ قران وبخاف من ربي
ضفته عالفيس عن طيب نية
وصرنا نحكي مع بعض واتطور الوضع انو طالما هو متصل نحكي مع بعض بعد 3 اسابيع قلي ﻻزم ما نضل نحكي كتير وحكالي انو بحب مرتو وانا كمان بحب زوجي اصﻻ بعمري ما تخيلت اني ممكن اعمل شي متل هيك
ﻻني منتقبة وﻻ عمرو شافني ارسلتله صورتي بالحجاب شافني وقلي ما شاء الله عنك حلوة الخ
وبعد فترة اتفقنا مانحكي ماكنا حاكيين بالحب
تركنا يوم كامل
وبنفس اليوم المسا رجع حكالي انو مش قادر يتركني وانو حبني وانا اعترفتلو
وارسلتله صوري وحكى معي كام وكنت مبسوطة بالحب لكن الخوف من الله دايما يخليني اتراجع
بعدها مرة كان عندي امتحان للمادة الي بعطيني اياه وكنا متفقين انو يسلم عليي ﻻن اﻻمتحان تسميع وبكون لحالي بالقاعة ورفعت نقابي واجا سلم عليي وانا
طالعة برضو سلم عليي ويومها من كتر خوفي من رب العالمين ضليت اعيط متل الطفل الصغير وصراخ ببيتي وحمياحكيت معاه اني مش قادرة اتحمل هيك واتفقنا نترك وفعﻻ لمدة اربع شهور ماحكينا مع بعض لكن وﻻ لحظة بعمري نسيتو لما افرح اتذكرو لما احزن اتذكرو ودايما اشتاقلو
بعد اربع شهور رجع حكى معي واعترفنا بشوقنا لبعض ووعدني مايبعد يمكن تحكين عني كذابة لكن والله هاي مشاعرنا خوف من اله ومن البعد وحب للحب الي عايشينو وبعد اسبوعين ما قدرت ارتاح خكتله ﻻزم نبعد مش قادرة اتحمل هيك تركنا وبعد عشر ايام رجعت حكيت معو كنت مشتاقتلو لكن ماطولنا وبعد كم يوم تركنا وبهاي الفترة كنت اغار كتير من البنات الي بحبين تزوتجهن وملتزمات معهم وانا بحب زوجي والله وكنت اقول بعمري مابتصور اني افكر اتركه او اتزوج حدا غيره والحمد لله انصلح حالي وقربت انساه وماعدت اشتاقله وصرت اقرا قرءان كتير بس كنت اتذكره واتذكر كيف ربنا ستر علينا زما فضحتا ولو حدا من الي بعرفونا عرف كان مارحمنا وكنت مرات ادعيله رلنا يوفقه ويصلح حالو ولكن بعد ارلع شهور رجع كمان مرة بس حكى معي ماكنت اشعر بحب اتجاهو بس كنت اشعر بسعادة وغرور انو رجعلي من دون ما اكون مهتمة او مفكرة فيه ولكن بعد محادثة طويلة اعترفلي بشوقو وبحبو وانو عمرو مانسيني وانا شعرت وقتها اني بحبو ورجعنا متل اول وبعد فترة حكتله ﻻزم نتﻻك بعداسلوع بالضبط حكالي انو بشعر بالذنب اتحاهي لاني كنت مستقيمة وناسيتو وبعد 3 اسابيع تركنا
وانا هﻻ متذبذبة مرات بشتاقله ومرات بكرهه اتمنينا الموت مليون مرة
مرات بدعيلو ومرات بكره حالي بحس حالي موسحة ومارح انظف منو جوزي بموت عليي وبضل يحكيلي نيالي فيمي وهو مش عارف انو بقتلني بكﻻمو
نفسي انظف نفسي لو متت نفسي اموت وﻻ ارجع احكي معاه يارب مايرجع يحكي نفسي اروح احكيلو انا ندمانة اني حكيت معك انت الوخيد الي خليتني احتقر حالي نفسي اروح اعتذر لمرتو واحكي لزوجي ويسامحني اه ياربي خايفة ربي مايسامحني نفسي اعرف انو ربي غفرلي ياللع خايفة اموت واﻻقي عملي هذا يوم القيامة وينتشر بين الخلق .
لكن والله تركنا هالشي لله وﻻنو حرام
دعواتكن والي بدها تقسى علي تحكي الي بدها ياه
لكن بذكركن انو اي انسان يملك قلبو وقادر مايعصي او يوقع بزلة فهو من فضل الله عليه وحده ﻻ بايدي وﻻ بايدك ...

حياتي بلاهم ضياع @hyaty_blahm_dyaaa
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

👑الملكه👑
•
توبي بين نفسك وبين ربك ولاتحكي لزوجك ولزوجتة


حبيبتي اسمحي لي انتي غلطااانه وانتي عارفه هالشي واقل شي تسوينه عشان تنسيه ولا تكلمينه عطيه بلوك بالفيس بوك واحذفيه ليه مخليته ماخليتيه الا الك نيه تكلميه او عارفه انه بيرجع يكلمك يااختي توبي الي الله يخيلي لو زوجك مسوي هالشي وش بتكون رده فعلك واحنا مجتمع شرقي بحت يعني لو لا سمح الله زوجك بالغلط خش الابتوب او شك او شافك مابيسامح علي طول بينفصل عنك وممكن يفضحك بعد فتداركي موقفك انتي بيدك تغيري كل شي وبيدك تهدمي كل شي اذا فعلا تحبين زوجك لا تحطميه وتخليه صغير بعيون الناااس


خﻻص ربي سترك ليش تفضحين نفسك..توبي توبه نصوح وغيري معرفك بالفيس وغيري ايميلك اذا يعرفه يعني كل شئ يقدر يوصلك عن طريقه غيريه ولو تغيري الجامعه أفضل واكثري صدقات وطاعات واحذري من خطوات الشيطان يمكن بكرى يستدرجك للزنى والعياذ بالله
الصفحة الأخيرة