عذاب السلولايت

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا بنات
:( بليز يا بنات اللى سوت عملية شد الجلد عشان السلولايت ا و حطة كريمات تفيدني يا بنات
لاني بعاني منها بشكل فضيع رغم انو طولي 160 ووزني 55
وسويت جلسات ال جي 5 وخف شي جدا بسيط
بليز يا بنات ردو عليه :icon33:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
:26:
#هاشميه#
#هاشميه#
8
8
8
نفس المشكله
OceaN_TearS
OceaN_TearS
8 8 8 نفس المشكله
8 8 8 نفس المشكله
حبيبتي الله يعـينج :26:


انا سمعـت ان تدليك الأماكن المصابة بالسيلولايت يومياً يفيد في علاجها حاولي انج تتعودين تسوين مساج لهذي الأماكن يوميا او استخدمي جهاز تدليـك :)

و أدري انه صعـب انج تقضين على السيلولايت بسهولة وانصحج استخدمي كريم نيفيـا للسيلولايت انا استخدمه بس للأمانه بالأسبوع الأول ماراح تشوفيـنه خف اذا كان عندج السيلولايت حيل باين بس راح يكون الجلد وايد ناعم لكن تحملي لي بعد اسبوعين أو شهر وما اعتقد ماراح يخـف عندج انا استخدمه وخف بس للحيـن ما خلصت واعتقد انه كريم ممتـاز بس يبيله وقت وانتي استخدميـه يوميا احتياط ودوري علاجات ثـانية بنفس الوقت أو روحي طبيبة جلدية اهيه اللي بتساعدج من بعد الله انشالله ويارب ينفع ويـاج :)




وهذي بعـض المعلومات اللي لقيتها على النت :

بعض الإرشادات التي يمكن أن تفيد في التخلص من هذه المشكلة أو تقاوم ظهورها:

1. ممارسة الرياضة

إن الرياضة والحمية هما أرخص وأفضل طريقة موجودة لحد الآن للعلاج، ولابد من الالتزام بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم (20 دقيقة في اليوم بمعدل ثلاثة أيام أسبوعيا). ويفضل ممارسة أنواع الرياضة الهوائية مثل السباحة والتنس والمشي).


2. الاقلال من تناول الدهون .


3. التدليك


إن استخدام مفصل الأصبع الأكبر في تدليك كتل الدهون بمعدل مرتين أسبوعيا على
الأقل قد يكون كفيلا بصرفها أو تسويتها ..
كما أن أجهزة التدليك قد تعطي مفعولاً إيجابيا بعد مرور مدة لاتقل عن الشهرين.


4. الابتعاد عن الشمس.

5. العلاج بالجراحة


ويستخدم في الحالات الشديدة لاستئصال الكتل الدهنية وشد الجلد

وتحتاج هذه العملية إلى خبير لكي لاتنعكس النتائج ويظهر تشويه في الجلد.

6. شفط الدهون

قد يساعد شفط الدهون على تحسين بعض أنواع السيلولايت، كما يساعد شد الجلد
وحقن الدهون في العلاج، ولذلك ينصح بزيارة مختص قبل اختيار العلاج الملائم.



7. إزالة السوائل

بطريقة ميكانيكية وهنالك العديد من الأجهزة لذلك.



اما احدث الانظمة المستعملة في علاج السيلولايت:

فتعتمد على آلة تدليك كهربائية مرتبطة بنظام مائي غني بالزيوت الاساسية، يساعد من

جهة على تكسير السيلولايت المحتبس تحت الجلد ويقوم مفعول الماء من جهة اخرى

على حماية الجلد وترطيبه ومنع ظهور اي شرايين صغيرة بالاضافة الى الوقاية من

الاحمرار.



*********************************


وهـذا سايت من نفس منتديات حواء تكلموا البنات عن نفـس مشكلتج اذا حابه تشوفينه هذا الرابط

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=227534&page=3


والله يكون بعونج انشاءالله
لاعبة تنس
لاعبة تنس
انا اللي اعرفه التدليييييييييييييييك هو اللي يوخره
هواوي تجرح تداوي
حبيبتي الله يعـينج :26: انا سمعـت ان تدليك الأماكن المصابة بالسيلولايت يومياً يفيد في علاجها حاولي انج تتعودين تسوين مساج لهذي الأماكن يوميا او استخدمي جهاز تدليـك :) و أدري انه صعـب انج تقضين على السيلولايت بسهولة وانصحج استخدمي كريم نيفيـا للسيلولايت انا استخدمه بس للأمانه بالأسبوع الأول ماراح تشوفيـنه خف اذا كان عندج السيلولايت حيل باين بس راح يكون الجلد وايد ناعم لكن تحملي لي بعد اسبوعين أو شهر وما اعتقد ماراح يخـف عندج انا استخدمه وخف بس للحيـن ما خلصت واعتقد انه كريم ممتـاز بس يبيله وقت وانتي استخدميـه يوميا احتياط ودوري علاجات ثـانية بنفس الوقت أو روحي طبيبة جلدية اهيه اللي بتساعدج من بعد الله انشالله ويارب ينفع ويـاج :) وهذي بعـض المعلومات اللي لقيتها على النت : بعض الإرشادات التي يمكن أن تفيد في التخلص من هذه المشكلة أو تقاوم ظهورها: 1. ممارسة الرياضة إن الرياضة والحمية هما أرخص وأفضل طريقة موجودة لحد الآن للعلاج، ولابد من الالتزام بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم (20 دقيقة في اليوم بمعدل ثلاثة أيام أسبوعيا). ويفضل ممارسة أنواع الرياضة الهوائية مثل السباحة والتنس والمشي). 2. الاقلال من تناول الدهون . 3. التدليك إن استخدام مفصل الأصبع الأكبر في تدليك كتل الدهون بمعدل مرتين أسبوعيا على الأقل قد يكون كفيلا بصرفها أو تسويتها .. كما أن أجهزة التدليك قد تعطي مفعولاً إيجابيا بعد مرور مدة لاتقل عن الشهرين. 4. الابتعاد عن الشمس. 5. العلاج بالجراحة ويستخدم في الحالات الشديدة لاستئصال الكتل الدهنية وشد الجلد وتحتاج هذه العملية إلى خبير لكي لاتنعكس النتائج ويظهر تشويه في الجلد. 6. شفط الدهون قد يساعد شفط الدهون على تحسين بعض أنواع السيلولايت، كما يساعد شد الجلد وحقن الدهون في العلاج، ولذلك ينصح بزيارة مختص قبل اختيار العلاج الملائم. 7. إزالة السوائل بطريقة ميكانيكية وهنالك العديد من الأجهزة لذلك. اما احدث الانظمة المستعملة في علاج السيلولايت: فتعتمد على آلة تدليك كهربائية مرتبطة بنظام مائي غني بالزيوت الاساسية، يساعد من جهة على تكسير السيلولايت المحتبس تحت الجلد ويقوم مفعول الماء من جهة اخرى على حماية الجلد وترطيبه ومنع ظهور اي شرايين صغيرة بالاضافة الى الوقاية من الاحمرار. ********************************* وهـذا سايت من نفس منتديات حواء تكلموا البنات عن نفـس مشكلتج اذا حابه تشوفينه هذا الرابط http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=227534&page=3 والله يكون بعونج انشاءالله
حبيبتي الله يعـينج :26: انا سمعـت ان تدليك الأماكن المصابة بالسيلولايت يومياً يفيد في علاجها...
السلام عليكم يابنات
ومشكورين على الرد وانا يا بنات سويت ال جي 5 في مركز طبي وتحت اشراف اختصاصيه
وابتعت عن الدهون بشكل فضيع وتحسنت المنطقه شوي وصغرت الفخوذ كمان شوي بس ما راح واتمنى لو نلقه علاج يشيلها ولو بلجراحه :angry2: