انا ماكتب دايم عشان القى احد يفهمني او القى رد ..انا خليني افهم وش قاعد يصير في حياتي من عرفت الدنيا للحين عشان ادور احد يفهمني 🫠💕💐
انا مدري مين منكد على الثاني بس عندي احساس انها هي راس السوسة واذا هو فهي تستاهل تسمع بموضوع فرحتي وتخرب علي تستاهل الله يزيدها عاقبة عساهم ظلمات فوق بعضها.
وان احزنوا قلبك فتستاهل احد يترك القمر ويروح للشمس وهو يدري ولو للحظة ان بتحرقه هكذا هم البشر🐑
اذا ابغى رد يبين من الموضوع احيانا احط استفهام ⁉️ بس لقيت الموقع كذا صدفة ونزلت فيه مواضيع ماهو لاجل احد بس لنفسي وشكرا
Carolina @hihiop
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️