عشان مايكون بذمتي لاتستخدمون اي من المكملات الغذائية الي ذكرتها سابقا الا باستشارة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



هلا اخواتي انا سبق وذكرت اكثر من موضوع عن المكملات الغذائية
الي كنت استخدمها وبدون استشارة وبصراااااحة خفت مرررة بعد

ماقرأت قصص عن الي استخدموها وبدون استشارة البعض منهم سبب لهم الوفاة
وبعضهم امراض مزمنة ومرض الكلى وامراض ثانية احنا بغنى عنها
والله يحفظنا جميع .. رجاءا لحد يستخدم اي مكمل غذائي سواءا
كبسولات فيتامينات او زيت الحوت او السمك وحمض الفوليك وغيرهم
من المكملات لأنها تضر بدون استشاااارة .. انتبهوا من هالنقطة
ضروري جدا استشارة طبيب !!!
صح هي نفعتني من ناحية تغذية الشعر والبشرة والاظافر
لكن وش الفائدة اذا هي بتضرني على المدى القريب او البعيد !!!
الله يحفظنا واياكم من الامراض وكل مكروه في هذه الدنيا ..
اللهم اني بلغت .. اللهم فاشهد ..
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حَـنين
حَـنين
الله يكتب الخير دنيا واخره ي قلبي 
أسرارالوفاء
أسرارالوفاء
شكرا للتنبيه الله يكتب اجرك
عميقه جداً
عميقه جداً
صحيح كلامك قبل فترة قريت مقال للدكتورة عن حبوب سمك القد والبنات طايحين فيها ....



::،،::،،::،،المهــــم ::،،::،،::،،

حبوب زيت كبد السمك ,,, وحبوب زهرة الربيع بنات انا قلت لاخصائية التغذية ,,, أنا باكلهم

قالت ليش قلت الناس تمدحهم ,,

تدروووون شنو قالت لي :: ((( ببجي عليكم والله )))

قالت انتي كل من قال شي زين ركضتي وتاكلين ,, انتي ما تعرفين أخطارها ممكن تسوي خربطة بجسمج

لازم أولا تحاليل تاخذينهم ,,, انتي تبين يصير فيج مشاكل بالكبد ,, ممكن هرمونات زينه وفيتامين أ ممتازه معاج ليش تبين تجيبين التهاب الكبد وروحي عالجي ...
أي حبوب بتاخذينهم ,,, لازم تحاليل ممكن ماتحتاجينهم ...
وهذا اقتباس من دكتور : ونفس كلام دكتورتي ...

اقتباس:
اكثار تناولة يؤدى الى امراض الكبد لان زيت كبد الحوت يحتوى على فيتامين ا و د بكثرة وزيادة نسبة فيتامين أ عن المعدل الطبيعى يؤدى الى التهابات الكبد.
وايضا تسبب تشوهات للاجنة ((( عرفتوا ليش خطير ))) يعني قبل لا تحملين اتركيهم ,,, واذا حمتي ا تاكلين زيت السمك ,, مو زين وممكن يسوي تسمم بالجسم ,, يعني موت بطيء (( الله يبعد عنا وعنكم ))
ودخلت مواقع اجنبية واخترعت ... بنات لها اضرار فرجاء اي وحدة بتاكل حبة تسوي تحليل ..


ولقيت هذي اقل المخاطر من كذا مخاطر بس ما ابي اضيع موضوعي ::

اقتباس:
لأن زيت كبد سمك القد يحتوي على مستوى عال جدا من فيتامين (أ) ، فمن الممكن أن يتجاوز الغذاءيه الموصى بدل (RDA) من فيتامين (أ) فيتامين (أ) تتراكم الدهون في الجسم ، ويمكن أن تصل إلى مستويات ضارة كافية للتسبب فرط الفيتامين A . النساء الحوامل قد ترغب في النظر في استشارة الطبيب عند تناول زيت كبد سمك القد بسبب كمية عالية من الأشكال الطبيعية لفيتامين (أ) مثل الريتينول . جرعات عالية من فيتامين A الاصطناعية ( الرتينوئيدات وقد ثبت) أن يسبب تشوهات خلقية.
اقتباس:

مخاطر فرط الفيتامين والتعرض للسموم البيئية مثل الزئبق ، ثنائي الفينيل متعدد الكلور و الديوكسينات هي مخفضة ، وغيرها من الملوثات ، وعندما يتم تطبيق عمليات تنقية لانتاج زيت السمك المكرر المنتجات ، التي تحتوي بالتالي رفع مستويات أوميغا 3 الأحماض الدهنية ، مثل وكالة حماية البيئة و هيئة الصحة بدبي .



ويرتبط تناول كميات كبيرة من زيت كبد سمك القد من قبل النساء الحوامل مع خطر زيادة خمسة أضعاف تقريبا من ارتفاع ضغط الدم الحملي ، رغم أن هذه الدراسة لا تستطيع السيطرة على الزئبق ، والتي يمكن أن تكون موجودة بكميات ضارة في الأسماك والذي هو آخر سبب ارتفاع ضغط الدم.



حث بعض الحذر عند اتخاذ زيت كبد سمك القد وغيرها من الملاحق الأسماك المستندة إلى أنها قد تحتوي على مستويات مرتفعة من المواد السامة مثل الزئبق و ثنائي الفينيل متعدد الكلور الموجودة في الأسماك. بعض الشركات تكملة الاختبار بانتظام زيت كبد سمك القد للنقاء. اختبار Consumerlab.com 44 الأسماك وملاحق زيت كبد سمك القد ، ووجدت أن كل وخالية من المستويات التي يمكن اكتشافها من الزئبق.







ما تشوفون اهل الكويت كلها جلطات وامراض ,,, تر هالحبوب وتسرعنا اننا ناكل بدون استشارة طبيب غلط ,,,

بنات الموضوع خطير ,,,

فخلاص ,, تركتهم والحمدلله ,,, والله يبعد عنكم كل مرض وتعب وخطر


منقول من منتدى كويتيات


حرم القنصل
حرم القنصل
رفع
His banotta
His banotta
مششكورة جزاك الله خير
للاسف انا استعملها بدون استشارة طبيب
بسس ما دايما مستمرة عليها شهر بالسنه وخلاص