عشر طرق لجمالك بدون مكياج

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعشر طرق لجمالك بدون مكياج :26::(



الليمونعصيرالليمون من الوسائل الطبيعية البسيطة التي يمكن أن تعالجي به بعض عيوبالبشرةفيساعد عصير الليمون على اختفاء النمش وتحسن لون البشرة فتصبح اكثرإشراقاولمعانا كما يساعد على علاج المسامات الواسعة حيث يؤدي القابض الذي بهإلى ضيقالمسامات والاستخدام عصير الليمون لاصلاح العيوب نضع طبقة رقيقة منالعصير علىالبشرة ثم اتركيه لدقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر كذلك يساعد عصيرالليمون علىاختفاء صفرة الأسنان يمكنك استعماله لهذا الغرض على الفرشاة أوبقطنه مبللهوادعكي أسنانك به يوميا .

البرتقاللنعومة بشرة اليدين وتألقها استفيد منالعصارة الموجودة بقشرة البرتقال وامسحيبها يديكي إذا حانت الفرصة فهي غذاءطبيعي للجلد ويكسبه رونق وجمال.

المشمشفاكهة غنية بالفيتامينات خاصةفيتامين أ الذي يغذي الشعر ويمنع تساقطه .

المانجولتقوية الأسنانوجمالها فهي غنية بالكاليسوم الذي يغذي الأسنان ويقويها فهيتحتوي على فيتامينأ.

التينيفيد التين في حالة وجود حبوب بالوجه ففاكهة التين تساعد علىتقليل الدهونوإزالة الحبوب وصفاء البشرة.

الفراولةلإزالة التجاعيدوجمال البشرة اعصري بعض حبات الفروالة وادهني بها وجهك صباحومساء ثم اغسليوجهك بماء البقدونس كما تساعد في تنظيف صفرة الإنسانوازالتهاالبقدونسللحصول على بشرة وضاءة جميلة يغسل الوجه بماء البقدونسصباح ومساء لمدة أسبوع.

الخياريفيد في معالجة تجاعيد الوجه والتخلص منالنمش وفي حالة البشرة الدهنية يمكنكاستعماله مبشورا مع الحليب البودرة أوشرائح.

الخليفيد الخل في نعومة الشعر ولمعانه والتخلص من القشرة ضعيقليل من الخل أثناءغسل شعرك كما يفيد في تجميل الساق والتخلص من العروقالزرقاء دلكي به العروق فيالصباح والمساء لمدة شهر ولتخسيس جمسك تناولي مع كلوجبة ملعقتين صغيرتين فيكوب ماء.

الحناءتفيد الحناء في علاج القشرةوالتهاب فروة الرأس كما تساعد على إزالة الإصاباتالفطرية في أصابع القدم وتقويأظافر اليدين كما ثبت أن بها مواد قابضة ومطهرة.

اتمنى ان ينالاعجبكم
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:biggrinlo
3
501

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيام ع
هيام ع
مشكورة يا حلوة
ويشرفني اني اول من ترد
موفقة
صبايا ستور
صبايا ستور
يسلمواااااااا على النقل
سعوديه دمي اخضر
لا شكر على واجب خواتي