عصبيتي في تدريس بنتي .. تكفووون قولولي وش الحل ..!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ,.,

كيفكم يَ بنآت ..؟

انا عندي مشكله مضآيقتني و مخليتني ماانام .. :(

انا عندي بنت عمرها ست سنين .. في سنه اولى ابتدآئي ..
البنت نبيهه وذكيه .. لكن وقت الدرس تتنح معي الله يهديها .. وتصير مرتبكه وخايفه ومتردده ..

بتقولون لي ليه ؟ بقول لكم مني ..! :44:
انا صايره عصبيه مررررره معهآ وَ لآاتحمل اي اجابه خطأ منها .. وعلى طووول اضربها .. وربي يدي توجعني من قوة الضرب اللي اضربها اياه .. :44:
يعني ماادري وش يجيني وقتها اصير بس اضرب فيها كأني وحش .. :icon33:

وربي انواع الضرب تجي عليها دفعه وحده .. اسطرها على رآسها .. على وجهها .. اضربها على فخذها .. على ظهرها .. اجر شعرها .. اقرصها في اي مكان يدي توصل له من جسمها .. !
وانا في هالوقت احاول اني اخفف من عصبيتي عليها واعرف ان هالشي غلط لكن مااعرف كيف امسك نفسي ..
وهي تبكي قدامي وترتعش لما اصرخ بأعلى صوتي عليها او اشوفها بنظرة غضب من زود عصبيتي .. وربي قلبي يتقطع عليها وأقول بهدا وماراح اضربها ولاخوفها لكن عصبيتي تصير اقوى مني وماارحمها ..
وبعد ماتحل الواجب ونخلص من هالمرحله اجلس طوول اليوم معصبه ومتضايقه من نفسي .. ودمعتي جاهزه .. حتى نفسيتي تتغير على بنتي الثانيه واللي اشوف نظراتها وقتها نظرات خوف مني .. واستغراب .. :icon33:
هذا غير عصبيتي اللي تتحول على زوجي .. والشغاله وكل من في البيت ..

تعببببت .. وابي اتخلص من هالحاله والعصبيه .. وماابي اضرب بنتي .. ولاابي اتعذب وضميري يأنبني لأني ضربتها بهالشكل ., وربي اكتب لكم وانا ضايقه فيني الدنيا ودمعتي على خدي من الضيقه والضرب اللي ضربتها اياه .. :44:

تكفووون قولو لي وش اسوي ووش الحل ..!
43
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مساء الورد
مساء الورد
ودموعك أش تنفعك اذا عقدتي بنتك وكرهتك هي وأختها وزوجك بعد
هذه الضحيه اللي بين أيديك المسكينه لاحول لها ولا قوه لا عندها غيرك تلجا اليه ولا عندها قوه وتدافع عن نفسها لكن تذكري انها مظلومه وربي بياخذ لها حقها منك
الحل لا تدرسينها شكرا خير ان شاء الله تراهي سنه اولى ابتدائي مو في الجامعه شويه شويه وبتكبر ويمديها تدرس والا خايفه الوظيفه تروح لغيرها
بسألك بالله لو هي وحده قويه ومو بنتك وكل كف ترده لك بكف مثله كان قدرتي ترفعين يدك عليها >>>أتحداك
تذكري قول الحبيب المصطفى (ليس منا من لم يرحم صغيرنا)يعني ليس من المسلمين
اذا عندك مشكله نفسيه روحي لدكتور والا لشيخ ولا تعقدين بناتك وتخلي بيتك جحيم بالنسبه لزوجك واضبطي أعصابك واقري عن التربيه واستمتعي بحياتك مع بناتك ودرسيهم بشويش
اسفه حبيبتي قسيت عليك بس والله انتي زي اختي وقلتلك الصدق
اتقي الله اتقي الله اتقي الله في احباب الله الضعوف المساكين
واعلمي انه سيحاسبك على هذه النعمه التي حرم منها غيرك
جزيرة الكنز11
جزيرة الكنز11
ودموعك أش تنفعك اذا عقدتي بنتك وكرهتك هي وأختها وزوجك بعد هذه الضحيه اللي بين أيديك المسكينه لاحول لها ولا قوه لا عندها غيرك تلجا اليه ولا عندها قوه وتدافع عن نفسها لكن تذكري انها مظلومه وربي بياخذ لها حقها منك الحل لا تدرسينها شكرا خير ان شاء الله تراهي سنه اولى ابتدائي مو في الجامعه شويه شويه وبتكبر ويمديها تدرس والا خايفه الوظيفه تروح لغيرها بسألك بالله لو هي وحده قويه ومو بنتك وكل كف ترده لك بكف مثله كان قدرتي ترفعين يدك عليها >>>أتحداك تذكري قول الحبيب المصطفى (ليس منا من لم يرحم صغيرنا)يعني ليس من المسلمين اذا عندك مشكله نفسيه روحي لدكتور والا لشيخ ولا تعقدين بناتك وتخلي بيتك جحيم بالنسبه لزوجك واضبطي أعصابك واقري عن التربيه واستمتعي بحياتك مع بناتك ودرسيهم بشويش اسفه حبيبتي قسيت عليك بس والله انتي زي اختي وقلتلك الصدق اتقي الله اتقي الله اتقي الله في احباب الله الضعوف المساكين واعلمي انه سيحاسبك على هذه النعمه التي حرم منها غيرك
ودموعك أش تنفعك اذا عقدتي بنتك وكرهتك هي وأختها وزوجك بعد هذه الضحيه اللي بين أيديك المسكينه...
دمعت عيني بعد ماقريت ردك
توني ضاربة عيالي عشان مانمو
الله يحنن قلبي على عيالي
مساء الورد
مساء الورد
على فكره أنا كل يوم ادرس أولادي اثنين واخوان زوجي اثنين يعني اربعه في مراحل مختلفه اكبرهم في المتوسط واصغرهم ثاني ابتدائي وماشاء الله عليهم وعليه كلهم متفوقيين وبشويش نذاكر ونسولف ونمزح ونخلص دروسنا بدون نكد ولا عقد
ما أقلك مااعصب أكيد اعصب بس اضبط نفسي ولااتلفظ عليهم ولا امد يدي عليهم لانهم ورود حرام نأذيهم
ام لودي وهنودي
يااااااااااااااااقلبي ماشاء الله عليك نفسي بعد انا اكون مثلك ..
لكن للاسف انا وربي اضرب ولدي وهو بروضه كف اشد شعره نفسي بعد اتخلص من عصبيتي انا بعد والله ان قلبي يعورني اذا ضربته
بس ويش اسوي مااضبظ اعصابي .........
RaZan-3
RaZan-3
لااله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

لا تدرسينهااااااااااا خلي ابوها يدرسها او هاتيلها مدرسه تابعها في البيت بكره لما تتدمر نفسيتها وتكرهك وتخاف منك وتنفر منك وتضعف شخصيتها اش بتستفيدي غير البكاء عليها !!!
اتذكري انها نعمه ولازم تصونيها بالعكس عمرها ماراح تفهم منك بالضرب ولا راح تجاوب وتنعدم ثقتها وتخاف اجابتها تكون خطأ حتى لو كانت تعرف الاجابه تترد لانك عقدتيها خليك معاها بهدوء وتابعيها موشرط تجيب ممتاز ان شاء الله مقبول بالاخير بيتحسن مستواها لاعدت المراحل الاولى لكن هذي بدايتها مستحيييييييييييييل تتحسن دراسيا !!
واشربي بابونج كل يوم كوب يهدئ الاعصااااااااب بشكل فضيييييييييع !!
وارحمي ضعفها وقلة حيلتها ولا تهدمي بيتك بالعصبيه والصراخ تخيلي احد شافك وانت بتضربيها اش يقول غير يالله ياكافي حشى وحش مو انثى الله يهديك اكثري الاستغفار وتعوذي من الشيطان وساااااامحيني لو ضايقتك لكن خوفي عليك وصحة بنتك وسعادتها اهم من بشهادات الدنيا كلها !!