شيخةSheikha〡
•
🤍🍯الحلا فيش ومنش
farah :
ياليت يكون خلل بالمنتدى، ولاشخص يكرهنا ويرفض كلامنا بلاسبب🤣🤣🤣ياليت يكون خلل بالمنتدى، ولاشخص يكرهنا ويرفض كلامنا بلاسبب🤣🤣🤣
شي يزعل لما تتعبين بالكتابة وتجي لش خمسة ديس لايك 😂😂 تحطيم مواهب ... يمكن اتقبل 5 او 6 ديس لايك لكن 33 و 44 احسه خلل بالمنتدى لانه شي ما يدخل العقل كيف تقدر تسوي 44 حساب
ضبح وملل
ضبح وملل
farah
•
شيخةSheikha〡 :
شي يزعل لما تتعبين بالكتابة وتجي لش خمسة ديس لايك 😂😂 تحطيم مواهب ... يمكن اتقبل 5 او 6 ديس لايك لكن 33 و 44 احسه خلل بالمنتدى لانه شي ما يدخل العقل كيف تقدر تسوي 44 حساب ضبح ومللشي يزعل لما تتعبين بالكتابة وتجي لش خمسة ديس لايك 😂😂 تحطيم مواهب ... يمكن اتقبل 5 او 6 ديس لايك...
فعلا صدقتى،،،مستحيل يكون متفرغ بس لضخ الطاقة السلبية،، 🤣🤣🤣ممكن خلل
الصفحة الأخيرة