عطورات الطيارة بالصور والوصف والاسعار .. حياكم

المكياج والعطور

اليكم دليل المبيعات الجويه للخطوط الجوية العربيه السعودية

لاحظت ان اسعارها ارخص من اسعار السوق + مضمونة انها أصلية

أحد قد جرب يطلب منهم على البريد ؟






يتشرف بولغاري بعرض المجموعة الحديثة من العطور للسيدات، ويشمل هذا الطقم الفاخر مجموعة من افضل العطور النسائية مبيعاً.
170 SR




مجموعة ديور للسيدات دعوة جذابة لدخول عالم ديور الكبير المغري الذي يضم أحدث منتجات ديور. كل عطر مغلف على حدة مقدمة كمجموعة لمحبي عطور ديور كمستخدمين أو مقدمي الهدايا. غير متوفر في الأسواق المحلية وحصرياً للأسواق الحرة.
SR 195



مجموعة إستي لاودر البخاخة عبوات بخاخ من عطورك المفضلة من إستي لاودر مصممة لترافقك حيثما ذهبت، تتألق في حقيبة سفر أنيقة من الساتان الأبيض. وتحتوي على 5 عطور ساحرة: إستي لاودر بلاشرز، إستي لاودر بلاشرز إكزوتيك، بيوتفل، إستي لاودر بيوند برادايس، بيور وايت لنين. قيمة لا تضاهى مصممة لتكون رفيقتك في رحلاتك.
SR 180



المجموعات اللي فوق تراهم سعينونات قد عقلة الاصبع




أي لوي يو تونايت" من لوي ماء عطر 50 مل هو عطر أكثر إشعاعا وهو خصيصا للمرأة العصرية ، والتي تجسد فيها الفخامة بكامل معانيها. فإن عطر الياسمين ورائحة الكمثرى ومزجها بالأزهار خلق الإثارة والإحساس بالحماس. إنها الجوهرة الحقيقة بالإحساس الرائع.
SR 175



وايت باتشولي من توم فورد عطر 50 مل جوهر حسي من الباتشولي يغلفه لمسة ناعمة من الأخشاب والأزهار البيضاء الزكية. هذا العطر العصري هو انعكاس راقِ للأناقة البوهيمية.
SR 350



عطر بلغاري 50 مل عطر بلغاري هـو عطر ماء يعبر عن أفكار جديدة مفعمة بغني الطبيعة وسحرهـا والشفافية التي تجسد الأناقة بكل معانيهـا، علاوة علي الصفاء والتركيز المكثف باللون الأزرق اللازوردي الساحر الملهـم.
SR 230


فيري إريزيستيبل جيفنشي سامر سوربيه - 75 مل دللي نفسكِ بالعطر المنعش فيري إريزيستيبل جيفنشي سامر سوربيه: تناغم رائع بين شذا الفواكه والمثلجات وتتكامل مع الورد الرقيق. إنه بحق العطر الذي لن تستطيع السيدات مقاومته في الصيف.
SR 205

دولشي & غابانا روز ذا وان 50 مل روز ذا وان من دولتشي آند غابانا هو تجسيد رائع وعصري لعطر من الزهور العصري، وأنشودة مرهفة الاحساس لرومانسية الورد الخالدة.
SR 265

فالينتينو روك إن دريمز 50 مل أطلق العنان لأحلامك مع روك إن دريمز من ڤالينتينو: العطر الذي يلهم الخيال. بساطة غامضة تتخطى السحر والتألق. وهذه البساطة الغامضة تلهب خيال كل شخص تلتقيه وتطلق العنان لأحلامه. عطر يحرك المشاعر ويأسر العقول والقلوب مع مزيج من العبير الشرقي والخشبي. فالخمار الرقيق والمعطر لروك إن دريمز يلاطف البشرة ويدوم طويلاً منذ ساعات النهار الأولى.
SR
255


مس ديور شيري ماء العطر50 مل يرمز للروح المتجددة لتصاميم أزياء ديور يجمع بين التكوين الكلاسيكي للعطور والأناقة العصرية.
SR 235
88
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمية مامثلهاريمية
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x400.
فيرسينس من فيرساتشي عطر 50 مل عطر فريد يجمع عناصر منطقة البحر المتوسط مع الإحساس بجاذبية سيدة فرساتشي. مجموعة رائعة وعصرية، مستوحاة من عناصر الطبيعة تزيدك نضارة وحيوية.
SR 250
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 523x581.هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 523x581.
فالنتينو باي فالنتينو عطر 50 مل فالنتينو ذا فريجرانس: عطر جديد يجمع قمة الأنوثة مع الإرث العريق لعلامة تجارية إيطالية للأزياء الفاخرة. مع الاندماج الفريد للميموزا ببخار الأرز، يعكس هذا العطر الجذاب من الأزهار روح النشاط لسيدة فالنتينو العصرية وعلامات الأناقة والفخامة الحديثة.
SR 260



بلغاري اومنيا جييد ماء عطر 65 مل من خلال التوقيع على أحدث عطر اومنيا غرين جييد، بلغاري تسعى إلى الربط بين الطاقة والحيوية الطبيعية مع الاحتفاظ بقيم الجمال والصقل. العطر الذي يشع احتفالا كلما ازدهر الربيع. عطر اومنيا غرين جيد تنبعث منه نسايم الريح المنعشة مع اطلالة شروق الشمس. هذا العطر الساحر ببريقه والممتزج مع الطبيعة وبأجود المكسرات والفواكه ليعطي رائحة تفوق الوصف وتعكس جمالا تشع منه الطاقة والحيوية. عطر اومنيا غرين جيد الفريد من نوعه ضمن مجموعة البلغاري بمجوهراتها وعطورها. باختصار هو عطر الأمثل للمرأة.
SR 185




كلوي عطر 50 مل سمو الورد، الأنوثة، الفطرة الطبيعية، الجاذبية والأناقة. العطر الجديد من كلويه
SR 285



ايف سان لوران پاريزيان 50 مل عطر رائع من الزهور مع تركيبة خشبية لامعة وغامضة، پاريزيان عطر إيڤ سان لوران الجديد للسيدة المرهفة، والعبير المثالي للأنوثة الخالدة: للسيدة قوية الشخصية، متقلبة الآراء ولا تتبع الأعراف... هذا عطرها.
SR 290
ريمية مامثلهاريمية
عطر جوتشي من جوتشي 50 مل سليل التراث الأسطوري، عطر جوتشي من جوتشي يبعث هالة من السرمدية والجمال ويكشف عن جوهر الأنوثة العصرية. يجسد جوتشي من جوتشي بصمة في عالم العطور للمرأة العصرية المتميزة التي تشبه نساء الماضي اللواتي بتن رموزاً لا تنسى، لتبقى ذكراها كإمرأة مميزة مزجت بين القوة والطموح مع الطلة الأنثوية المثيرة. عطر أساسه توليفة أريج الحمضيات مع الأخشاب، مثيرة وغنية، معززة بالألوان والنفحات الزهرية الدافئة.
SR 265




اس تي ديبو روز عطر 100 مل ظهور اشراقة جديدة من الإنتعاش والرومانسية للمرأة العصرية والتي تكشفها العطر الجديد اس تي ديبو روز مع مزيج من باقة الأزهار الطازجة والمسك وخشب سيدار والذي يخلق اللمسة المخملية والفريدة من نوعها.
SR 185






موشينو غلامور عطر 100 مل عطر ساحر وفتّان، ووعد بأنوثة جذابة ومثيرة. عطر من أزهار الأشجار والفواكه. إكسير من عناصر أثيرية وسوريالية يفتن النفس والخيال.
SR 270




فلورا باي غوتشي عطر 75 مل فلورا من غوتشي. من قلب تراث غوتشي العريق ينبع فلورا باي غوتشي، العطر الجديد للسيدات المستوحى من نمط غوتشي المتألق من أزهار النباتات. جوهر هذا العطر يتألف من الورد وزهرة الأوسمانثوس، يعلوها القليل من الليمون وزهرة بيوني، كلها على أساس من خشب الصندل والباتشولي.
SR 290
ريمية مامثلهاريمية
لاليك نوير 50 مل عطر يعبر عن البيئة النباتية بعبق الأشجار والمسك مختارة بعناية فائقة لتعبر بإتقان عن لمسة أنثوية فاتنة، مفعمة بحبوب نبات العنبر الإندونيسي وعشب الفريزيه، والورد التركي وكذلك خليط الأوثمانثوس ، والكيباليس، الفيتيبر والمسك.
SR 275

معاينة
إبنوز سينسيز من لانكوم عطر50 مل ببلوغها الطيف الكامل للأحاسيس، تقدم لانكوم لكل امرأة عطراً غنياً بالإحساس ونشيداً لإشراقة الوجود. بارفان من زهور متنوعة رفيق لبشرتك الحساسة. ومع شذا زهرة الأوسمانتوس الساحر ستظهرين بكامل أنوثتك. أما عبير الخشب القوي للباتشولي الإندونسية، سيمنحك إحساسا مميزاً. عطر غامض يغطي بشرتك برذاذ ناعم وبلمسة رقيقة ليوقظ في داخلك كل الأحاسيس...
SR 290


توم فورد أوركيد بلاك عطر 50 مل توم فورد أوركيد أسود العطر الأول من توم فورد يمنح ترفاً خالداً وبهجة عالمية
SR 320




ريتشي ريتشي 50 مل سحر مع جرأة. ريتشي ريتشي، العطر الجديد للسيدات من نينا ريتشي للنجمة الجريئة.
SR 235

جوسي كوتشر ويوا لا جوسي عطر 50 مل يجب أن تكون رائعة, يجب أن تكون على الموضة, ولكن مهما كانت, ستكون دوما جوسي بكل تأكيد.
SR 275


كلونيا جادوري ليو فلورال من ديور 75 مل جذاب، مثير وإحساس جديد بالانتعاش ، وهذا المنتج الجديد لجادوري هو عبارة عن باقة زهور لا يمكن مقاومتها. المعزز بلمسة ماغنوليا ، جوهر الأنوثة ينفجر من الإحساس والطبيعة المنعشة.
SR 275

إمبوريو كلاسيك شي 50 مل متعة اللقاء... أوقات رومانسية ومتناغمة. فيض من الحماية الغنية بالأحاسيس للزوجين العصريين. "شي"، عطر شرقي مميز لها.
SR 235
ريمية مامثلهاريمية
ALien EDP 30ML اليان عطر سحري يرمز للجمال والفقنة الساحرة رقيق ويلاطف الأحاسيس مثل قصص الأساطير.
SR 185


إليان صن ايسنس ماعطر 60 مل إنه جوهرة التاج الجديدة في عالم إليان Alien: إليان صن إسنس Alien Sunessence أو دو تواليت. إنه العطر الذي يمنحك الإحساس المنعش الجديد الذي يضفي عليك الإشراق والحيوية والتألق.
SR 200


على الطائرة

^المبيعات الجوية
>الطلب بالبريد






الطلب بالبريد


لراحتكم ولضمان وصول هديتكم لمن تحبون في الوقت المناسب فقد قامت المبيعات الجوية بتوفير خدمة تأمين مواد مبيعاتها عن طريق البريد السريع يرجى منكم كتابة إختياركم أدناه وتعبئة استمارة الطلب بالكامل علمآ بأن الحد الأدنى للطلب هو ( 200 ) ريال سعودي ويمكنكم تسليم طلب مشترياتكم إلى أحد ملاحى الرحلة اذ ا كنتم على متن إحدى رحلات "السعودية " أو إرسالة بالبريد أو الفاكس وسوف يتم توصيل طلبكم داخل المملكة العربية السعودية بواسطة البريد المضمون – سمسا /فدكس خلال يومي عمل في حالة تزويدنا بعنوان مكتبكم أو خلال خمسة أيام في حالة تزويدنا بعنوان السكن تدفع تكلفة رمزية قدرها (20) ريالآ على قيمة الطلب وذلك مقابل أي إرسالية داخل المملكة.
في حالة وجود أي إستفسارات عن طلباتكم يمكنكم الاتصال على
هاتف رقم 4838/026860011 فاكس 026864837





الاسئلة والاستفسارات
ولمزيد من المعلومات زورو موقع الخطوط الجوية العربية السعودية
قمة التميز
قمة التميز
دايمن الاشياء اللي تنباع بالطياره حلوه ان جربت المكياج فيه حاجات ماتكون موجوده بالسوق


يعطيك العافيه ياقمر