كرامتي عنوآني
كرامتي عنوآني
جدتي الله يرحمها كان ابنها الكبير عاق لها ويهتم في زوجته اكثر منها ويتجاهلها ويوقف ضد أمه دايم حتى لو زوجته الغلطانه المهم يوم ولدت زوجته ببنته الثانية راح بيت اهلها وسوا لهم ذبيحة وعزومة كبيييرة وحفلة وبعد أيام جات زوجته وقالت لأمة زوجي سوا كذاا وكذذااا ،أمه انصدمت انه ماعزمها او حتى يرسل لها كيس لحم من الذبيحة وانقهرت وقالت عساك ماتخلف بعد هالثنتين وفعلا لحد دحين ماخلفوا وطلعت المشكلة فيه مو في زوجته.
كرامتي عنوآني
كرامتي عنوآني
وامي ماشاءالله 99% من دعاويها شر 😂☹️
مرة كنت مدمنة لابتوب قالت عساااااااه يتعطل يارب ويومين تعطل قدام وجهي بلا سبب،ومرة الثانية نفس الدعوة في الجهاز الثاني وانكسرت الشاشة، وبعدها شافتني ع الجوال دعت عليه وانا خففففت وفعلآ تعطل فجأه بدون سبب 😭😭واذا غضبت تدعي بعدم التوفيق وفعلا النحس وراي وراي، ، للعلم امي تغضب ع أشياء جدددددا تافهه واحيانا ماتفهمها كذا تدعي ع طول،
وأذكر فتره كثرت دعاويها بمرض القلب وتكرر كل يوم لين فجأه جاني تعب واشتد وصار في ازرقاق في اليد والشفاه وبدأ ضيق النفس والالام شديده في القلب والكتف، بديت اغيب عن جامعتي ويوم سألت وحده دكتوره قالتلي هذه اعراض القلب روحي تعالجي بسرعه بس أمي رفضت ورحنا لمعالجيين شعبيين وخفت بنسبة كبيره وقلت لأمي كله بسبب دعوتك مانسيتها كانت ترن في اذني ،الله يهديهم ويهدينا😭
روعهه77
روعهه77
مااااااافي شيء اسمه دعاااااوي الاباء مستحيل
فية عقوق الاباء على الابناء
وفية عقوق الابناء..
اما دعااااوي لا
لان فيه ابناء برهم لوالديهم وقائمين فيهم ومع ذالك الاباء يدعون عليهم
وربك مايظلم احد وعااادل بين عباده.
والصلاة في وقتها والبر الوالدين.


من توفيق في الحياه
البر انواع دعاء لهم بالخير او هدية تفرحهم او قول حسن او كلمه طيبة.
روعهه77
روعهه77
اذا دعاء الوالدين مستجاب يدعون لهم بالخير
وين رحمة الام والاب بابنائهم


ومن رحمة الله تعالى أنه لا يستجيب دعاء الوالدين على أولادهما إذا كان في وقت الغضب والضجر ، وذلك لقوله تعالى : ( وَلَوْ يُعَجِّلُ اللّهُ لِلنَّاسِ الشَّرَّ اسْتِعْجَالَهُم بِالْخَيْرِ لَقُضِيَ إِلَيْهِمْ أَجَلُهُمْ فَنَذَرُ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ) يونس/11 .
قال ابن كثير رحمه الله في " تفسيره " (2/554 ):
" يخبر تعالى عن حلمه ولطفه بعباده ، وأنه لا يستجيب لهم إذا دعوا على أنفسهم ، أو أموالهم ، أو أولادهم ؛ في حال ضجرهم ، وغضبهم ، وأنه يعلم منهم عدم القصد بالشر إلى إرادة ذلك ، فلهذا لا يستجيب لهم