أم ملك55

أم ملك55 @am_mlk55

عضوة نشيطة

عطوني حل لمشكلتي..هل احمل الان؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم احبائي...

جيت لكم اليوم وانا في امس الحاجه لكم...

بقولكم قصتي وبعدين المشكله الي انا فيها بقولها ........

انا تزوجيت وعمري 19 سنه وبعد زواجي بستة شهور حملت وجبت بنوتتي البكر وفرحت فيها

جدا وحبيتها حب لايوصف

لكن لما صار عمرها عشر شهور حملت عليها بالغلط كوني ماعرف شطاره في الموانع

المهم في البدايه زعلت لكن فكرت بين نفسي قلت يمكن يكون ولد وبعدها ماا حمل اصبر عليهم كذا سنه علشان ارتاح

وصج الله ماخيب ضني وحمل بهلولد الي صار كل تفكيري فيه

لما دخلت السابع رحت طيران اجهز له مابقى شي ماشريته لانه انا وزوجي استانسنا بالحيل وهال زوجي يموووتون شي اسمه ولد وفرحو لما اعرو اني حامل بولد

عطاني زوجي من الميه للثلاث الاف من والى شريت له

من السرير للبربيتوز وافخر الاشياء شريت له


المهم

لما دخلت الثامن كان عندي موعد بالمستشفى وسو لي تصوير وقالو لي الطامه الكبرى البيبي مات

من دون سبب يذكر

المهم قلت انا وزوجي لاحول ولاقوة الا بالله اكيد فيها خيره لنا وصبرت وتوكلت على الله

قلت انشالله الله يعوظني بداله بالف خير

وحملت من جديد بعد ولادته بشهر ومريت بمراحل الحمل الصعبه ولما دخلت الرابع

رحت طيران اشوف نوعه وانا متأمله كل امل انه ولد لكن جاتني الخبريه الي شلت حركتي انه

البيبي بنت

سكت وزعلت كم يوم وقلت معلش انشالله المره الجايه الله ينولني الي ببالي

وجبتها وكانت احلى بنت ودخلت قلبي لخفة دمها



والحين لها اربع شهور وداخله الخامس


وبصراحه ودي لما تكمل العشر شهور يعني في ربيع اول احمل عليها


لكن زوجي مهب راضي يقولي انا مارتحت من تزوجت ماودي بأذية العيال وانا ماني قادره اصبر ابي احمل ابي يمكن الله يرزقني بالولد


يقولي زوجي صبري لما يصير عمر الصغيره اقلها اربع سنوات


ما اقدر والله انا فكرتي اني اجيبهم مروه وحده لانه التربيه وحده وحده مابغى بعد مايكبرون وارتاح

من الحفاظات والرضاعت والسهر بالليل احمل مره ثانيه وارجع للهم

دومهم اصغار اربيهم جميع وانا فاظيه يعني لادراسه ولاشغل بالبيبت جالسه

وعمري الحين 24 سنه اذا صبرت لما يصير 28 راح يكون ولدي صغير بالنسبه لعمري ودي اجيبه دومني صغيره


ولا شنو رايكم.............؟؟


الي ودي فيه انكم تعطوني حل شلون اقنع زوجي ودي بأسلوب حلو اقنعه


لانه رافض الفكره من الاساس مابقى شب ماقلته له ولا زعل ولا صراخ ولا هدوء ولا تفاهم مافي فايده


علشان جذي انا لاجئه لكم انكم تعطوني نصيحه ..........؟؟




اتمنى ماتهملون شكواي
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء83
حوراء83
من حق زوجك يرتاح و من حق جسمك يرتاح ياعمري خليها على الله و اخري الحمل و اذا ربج كاتب تحملين قبل الاربع سنوات راح تحملين ،،،


هذا رايي
**ام عبووود**
**ام عبووود**
حبيبتي من طريقة كتابتك يبين انك ما ترضي بالنصيب
يمكن الي مريتي به ابتلاء لك عشان تعرفي انه مافي فرق بين البنت والولد
ولو فرحتي للبنت مثل الولد جان الله وقف معاج اكيد لاكن انتي زعلتي لانها بنت
وفرحتي لما كان الولد اربطي هالامور ببعضها وقولي بين نفسك
هل انتي مدركة النعمه الي عطاج الله اياها قولي الحمدلله كلهم احباب الله
لا تفكري بالولد ولا تظلمي بنتك عشان تجيبي الولد ولا يمكن اذا ظليتي بهالتفكير
يجزيكي بنات دايما انتي باختبار امام الله
قولي الحمد لله يهب من يشاء الاناث ويهب من يشاء الذكور
ولا تستعجلي وتحملي على راس البنت وتفرغي لتربيتهم
وانسي موضوع الولد ولو صار حمل لا تفكري بولد
وان شاء الله ربنا بهديج ما تتمنين من غير ما تطلبين
والله يخلي لج بناتج يارب
أنستازيا
أنستازيا
حبيبتي من طريقة كتابتك يبين انك ما ترضي بالنصيب يمكن الي مريتي به ابتلاء لك عشان تعرفي انه مافي فرق بين البنت والولد ولو فرحتي للبنت مثل الولد جان الله وقف معاج اكيد لاكن انتي زعلتي لانها بنت وفرحتي لما كان الولد اربطي هالامور ببعضها وقولي بين نفسك هل انتي مدركة النعمه الي عطاج الله اياها قولي الحمدلله كلهم احباب الله لا تفكري بالولد ولا تظلمي بنتك عشان تجيبي الولد ولا يمكن اذا ظليتي بهالتفكير يجزيكي بنات دايما انتي باختبار امام الله قولي الحمد لله يهب من يشاء الاناث ويهب من يشاء الذكور ولا تستعجلي وتحملي على راس البنت وتفرغي لتربيتهم وانسي موضوع الولد ولو صار حمل لا تفكري بولد وان شاء الله ربنا بهديج ما تتمنين من غير ما تطلبين والله يخلي لج بناتج يارب
حبيبتي من طريقة كتابتك يبين انك ما ترضي بالنصيب يمكن الي مريتي به ابتلاء لك عشان تعرفي انه...
أنا مع الأخت فجر .. الأولاد والبنات كلهم خير ونعمة من رب العالمين ..
حتى لو زوجج وأهل زوجج يبون الولد .. فهميهم ان الخيرة فيما اختاره الله ..
ومافيه شي بيدج ولا بيد زوجج ..
وجسمج من حقه يرتاح بعد كل حمل عالأقل سنتين ..
وكل طفل محتاج رعاية واهتمام خلال هالسنتين يكون اعتمد على نفسه شوي ..