علاج الإسبرين

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عملت عملية قيصرية قبل أسبوع واليوم حسيت رجلي كذا سافيه فأخذت حبة إسبرين سؤالي هو هل بيأثر ذا عليا وهل بتأثر الحبه ع الرضيع اذا رضعته
0
109

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️