علاج الامراض بالاكسجين المضغوط يارب ياقادر على كل شي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم قريت في النت عن المركز التخصصي وافتتاح قسم العلاج بالكسجين لمرضى التوحد والشلل وتلف الخلايا وامراض العضام والنخاع و و

هدا الموضوع صراحة فرحني مرة يارب يكون فعلا رب العالمين اوجد لنا الدواء

يارب اشفي اخويا يارب قلت بتصل على امي ابشرها اخويا عنده توحد عمره 25 سنة يارب أشفيه احيانا اتخيله اتشافى وصار طبيعي عيني تدمع والله يارب اشفيه واشفي كل مريض
مين جرب هده التقنية ياترى فادت ؟
عندي اعتقاد قوي بالله يارب يارب يارب يكون ناجح
عندي اعتقاد قوي ان الله قادر على كل شي

هدا الموضوع

بدأ العﻼ‌ج باالكسجين المضغوط  في العالم منذ القرن الماضي  وقد دخل فعليا باﻻ‌ستخدام كعﻼ‌ج للكثير من اﻻ‌مراض من ثﻼ‌ثين عاما فقط. 
ما هو العﻼ‌ج باﻻ‌كسجين المضغوط؟  هو اعطاء المريض   اكسجين نقي بنسبة مئة بالمئة  ثم يتم زيادة الضغط الجوي  في الغرفة المتواجد بها المريض وحسب الحالة المرضية  حيث يصل الضغط الى ضعفين او ثﻼ‌ثة اضعاف الضغط الجوي العادي. حيث يتحول اﻻ‌كسجين  من الحالة الغازية الى الحالة السائلة.  عندها ينتقل اﻻ‌كسجين الى الخﻼ‌يا واﻻ‌نسجة واﻻ‌عضاء عن طريق سوائل الجسم المختلفة وليس عن طريق كريات الدم الحمراء , حيث يذوب اﻻ‌كسجين في سوائل الجسم المختلفة ومنها البﻼ‌زما, والسائل الشوكي والعيني واللعاب والليمف والسائل الدماغي باﻻ‌ضافة الى السائل الخلوي  وبهذا يصل اﻻ‌كسجين الى كل نقطة من الجسم حتى التي ﻻ‌ يصلها الدم نتيجة اﻻ‌نسدادات الشرايينة مما يؤدي تحسين التروية للمناطق المصابة والتالفة  .
فاﻻ‌كسجين المضغوط بعد هذا التعريف يستخدم لعﻼ‌ج كثير من اﻻ‌مراض كعﻼ‌ج اولي واساسي كما انه يستخدم كعﻼ‌ج مساعد في كثير من اﻻ‌مراض. وبذلك يمكن القول ان اﻻ‌كسجين المضعوط هنا عبارة عن دواء والدواء له تاثير حاد و تأثير مزمن على اﻻ‌عضاء المصابة والسليمة , اما تاثيرة الحاد والسريع واﻻ‌كثر نجاعية وفعالية من اي نوع اخر من العﻼ‌ج فهو في حالة اعادة التروية اثر اﻻ‌نسدادات الشرايانية والجلطات.
وقد أقرت المنظمة اﻻ‌مريكية للغذاء والدواء (FDA )، والجمعية العالمية لطب اﻷ‌عماق واﻷ‌وكسجين المضغوط، المعروفة اختصاراً (UHMS )، وجمعية طب اﻻ‌عماق لجنوب الباسفيك (SPUMS )، واﻻ‌كاديمية اﻻ‌مريكية لعلوم اﻻ‌عماق المعروفة اختصاراً (AAUS )، وجهات علمية وطبية اخرى كثيرة، اعتماد اﻷ‌وكسجين المضغوط عﻼ‌جاً فعاﻻ‌ً وأساسياً في اﻷ‌مراض التالية:
1 – اﻻ‌نصمام بفقاعات الغاز أو الهواء.
2 – التسمم بغاز أول أوكسيد الكربون.
3 – التسمم بغاز أول اوكسيد الكربون المصحوب بتسمم السيانيد.
4 – اﻻ‌لتهاب بجرثومة الكلوسترديا (الكانكرينا).
5 – الجروح واﻻ‌صابات الرضية وحاﻻ‌ت اخرى
6 – مرض تقليل الضغط (الكازيون).
7 – المساعدة في شفاء بعض الجروح.
8 – القيح داخل القحف.
9 – بعض أنواع فقر الدم.
10 – التهابات وتآكل اﻻ‌نسجة الرخوة.
11 – التهابات العظام
12 – الجروح المتأخرة الناجمة عن اﻻ‌شعاع.
13 – ترقيع الجلد.
14 – الحروق الحرارية.
15 – قروح القدم السكرية.
اضافة الى اﻷ‌مراض أعﻼ‌ه والتي يكون فيها اﻷ‌وكسجين المضغوط (HBO ) عنصراً عﻼ‌جياً أساسياً، فإن هنالك طيفاً آخر واسعاً من اﻷ‌مراض والمشاكل الصحية التي من الممكن ان يستعمل فيها اﻷ‌وكسجين المضغوط كعﻼ‌ج مفيد ومساعد استناداً لقناعة الكثير من الجهات والمؤسسات الطبية الرائدة في العالم ومنها منظمة الغذاء والدواء اﻻ‌مريكية (FDA )، نذكر بعضاً منها:
1 – مرض الزهايمر.
2 – شلل العصب الوجهي.
3 – بعض اﻻ‌لتهابات المزمنة.
4 – مرض “مينير”.
5 – إصابات الحبل الشوكي.
6 – بعض اصابات الرياضة
7 – الصداع النصفي.
8 – الغرق الجزئي
9 – التهاب المفاصل الروماتيزمي.
10 – مضاعفات اﻷ‌ورام السرطانية.
11 – إصابات الدماغ
وحاليا في الوﻻ‌يات المتحدة اﻻ‌مريكية ومعظم دول اوروبا والشرق اﻻ‌قصى يستخدم اﻻ‌كسجين المضغوط في عﻼ‌ج اﻻ‌طفال المصابين بالشلل الدماغي  حيث ابدى كثير من اﻻ‌طفال المصابيت تحسن كبير وملحوظ بعد خضوعهم لجلسات اكسجين, وكذلك فان اﻻ‌كسجين المضغوط يعتبر حاليا واحد من الطرق المبشرة والواعدة لعﻼ‌ج اﻻ‌طفال المصابين باعراض التوحد  حيث ظهرت كثير الدراسات والبحوث التي تؤكد عودة اﻻ‌طفال التوحديون الى طبيعتهم بعد جلسات عديدة من اﻻ‌كسجين المضغوط.
 
مدير مركز اﻷ‌كسجين المضغوط في المستشفى التخصصي
 :الدكتور عاصم بلعاوي/أخصائي جراحة قلب وأوعية دموية و زراعة أعضاء
 
3
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناس تحبني
الناس تحبني
انا قاعدة ابحث في النت عن هدا الموضوع
طبعا الاكسجين مهم للانسان وهوموجود في حاله غازية في الهواء وابضا في حالة سائلة اللي هو الماء
وسبحان الله العلماء وجدوا ان الاكسجين يتركز بكثرة في المياه القلوية اضعافاضعاف الموية العادية
وموية زمزم يتركز فيها الاكسجين في حالته السائلة بنسبة عاا ا ا ليه



يعني سبحان الله مويه زمزم دواء بالاثبات العلمي

اقرو هدا الموضوع معاي




ﻻ‌شك بأن ماء زمزم هو ماء قلوي , وقد اثبتت اﻻ‌بحاث ذلك 


ومكونات الماء القلوي ومواصفاته هي :



1- الماء القلوي عبارة عن ماء طبيعي له مواصفات خاصة تجعل الدم أكثر انسياباً وامتصاصاً وتغلغﻼ‌ً في خﻼ‌يا وأنسجة الجسم بحيث يصل إلى اﻷ‌ماكن التي لم يصل إليها من قبل بحيث ينقل إليها الغذاء واﻷ‌كسيجين الفائق الكمية إلى جميع خﻼ‌يا الجسم بطريقة أسرع ، كما أنه يقوم بإذابة ومعادلة المخلفات بطريقة أقوى ويقذفها إلى خارج الجسم بطريقة أسرع أيضاً .

و يقوم الماء القلوي بتقوية جهاز المناعة في جسمك لما يحتويه من كميات كبيرة من مضادات اﻷ‌كسدة حتي يتمكن من التصدي بشكل أنسب وأسرع للتحديات الكثيرة التي يواجهها بشكل يومي .

عند شرب الماء القلوي فإننا بذلك نرفع درجة قلوية الدم إلى ( 7.4 ) وهذا يجعل الدم قادراً على اصطياد ومعادلة الفضﻼ‌ت الحمضية السامة المتراكمة في خﻼ‌يا وأنسجة أجسامنا والناتجة كمخلفات لعملية إنتاج الطاقة التي تقوم بها 35 بليون خلية على مدار الثانية ، منذ تكويننا حتى رحيلنا من هذه الدنيا ، وهذا يعني أيضاً إزالة أحد اﻷ‌سباب الرئيسية لﻸ‌مراض , خاصة الفتاكة منها.


2- يحتوي علي معادن قلوية مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والماغنسيوم ، وكونها عالية القلوية , فإنها أسرع امتصاصاً بواسطة خﻼ‌يا الجسم ، وأكثر قدرة على اصطياد الفضﻼ‌ت الحمضية السامة السابحة في الدم وخﻼ‌يا وأنسجة الجسم بحيث تعادلها وتقذفها إلى خارج الجسم عن طريق الكلى .

3- احتواء الماء القلوي علي كمية هائلة من اﻷ‌كسيجين على هيئة ثابتة يصل مقدارها إلى 200 ضعف اﻷ‌كسجين الموجود في المياه اﻷ‌خرى ، وهذه الكمية الهائلة من اﻷ‌كسيجين تجعل اﻹ‌نسان أكثر طاقة ويشعر بنشاط زائد وراحة أكثر في النوم. 


وإذا بقيت خﻼ‌يا جسم اﻹ‌نسان محرومة من اﻷ‌كسجين الكافي لمدة طويلة من الزمن أي بمعنى آخر أصبحت خﻼ‌يا جسم اﻹ‌نسان في وسط حمضي ( يعني قليل اﻷ‌كسجين ) لمدة طويلة من الزمن فإن الخﻼ‌يا السرطانية تبدأ في الظهور والترعرع 


أما إذا توفر اﻷ‌كسجين في خﻼ‌يا الجسم بكميات كافية فإنها ستكون في وسط ( قلوي ) وهو غير مﻼ‌ئم مطلقا لنمو الخﻼ‌يا السرطانية , !! ولو وجدت فإنها ستموت فيه وتذوب وتتحلل ويقذف بها خارج جسم اﻹ‌نسان .


وقد حاز الدكتور اﻷ‌لماني أتو ووربورغ على جائزة نوبل في الطب في سنة 1923م ﻻ‌كتشافه أن الخلية السرطانية تنمو وتترعرع في وسط قليل اﻷ‌كسجين في خﻼ‌يا جسم اﻹ‌نسان .


4- احتواء الماء القلوي علي كمية هائلة من مضادات اﻷ‌كسدة ( اﻹ‌لكترونات ) اﻷ‌مر الذي يجعله قادراً على معادلة الجزيئات الحرة وتحويلها إلى أكسيجين عادي يستفيد منه الجسم ، وبذلك تتوقف مهاجمة وتلف ما يقرب من مائة ألف خلية سليمة يوميًا وهذا بالتالي يعزز جهاز المناعة ويجعل الجسم أقل عرضة لﻸ‌مراض ويبطئ الشيخوخة المبكرة .

ومن فضل الله على اﻻ‌نسان أن هذا الماء موجود بوفرة في الطبيعة حيث أن مياه الينابيع الطبيعية التي لم تعبث بها يد البشر ، وكذلك بعض مياه اﻵ‌بار تتماثل مواصفاتها تماماً مع مواصفات الماء القلوي المتأين من ناحية أنها قلوية وليس بها معادن حمضية وخفيفة كما أنها غنية باﻷ‌كسجين ومضادات اﻷ‌كسدة . 

وأفضل ماء يحمل هذه المواصفات هو ماء زمزم .....عبدالمحسن15-09-2010, 10:19 PM
meme_meme_sa
meme_meme_sa
يا ريت يا أخواتي تقرؤا اكثر عن العلاج بالأكسجين لمرضى التوحد في منتدى تحدي الاعاقه.. كثير كاتبين مواضيع عن تجاربهم و حاطين ايش أضراره كمان.. الأهم أشفي ابني من التوحد و كل مرضى المسلمين يارب 
حلا الفؤاد
حلا الفؤاد
عن تجربة العلاج بالأكسجين مع ولدي مع دكتورة دعاء الحضري بمصر استطيع ان اقول انه كتير مفيد وفعال الحمد لله حتى انني اصبحت من انصار هذا النوع من العلاجات مثل الأكسجين والتكامل السمعي وحمية الدان وضد ما يروج ضدهم من اشاعات لا أعلم لمصلحة من!