بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع منقوووووول للإستفادة
للمتـزوجات المجروحات الغافلات ...شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم وبعد معاناة ست سنوات انا >> مبتسمه بعد ماكنت بمحنه مايعلم بها الا الله سبحانه واقرب الاشخاص لقلبي اللي هي اختي اللي تصغرني باربع سنوات
اول شئ اقول الحمد لله الذي بمكارمه تتم النعم اللهم لك الحمد على نعمة الامن والامان ووالله الامان النفسي مامثله امان ...
قصتي طويـــله طويله طويله تحمل من الالم والهم والحزن الكثير لكنها تهون عندما اخذ نفس عميــــق واقول وكلي يقين اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها ...
ياعزيزاتي تبدا قصتي بزواجي الي مر عليه 13 عام والله يجعله زواج الدنيا والاخره ولا يفرق بيني وبين زوجي ولا اي اخت في الله وزوجها ويبعد عني وعن اخواتي المسلمات المسالمات الحافظات والطائعات لله ورسوله شر فتن بنات ابليس اللهم امين ...هذي القصه القصد من نشرها الفائده لكل من جربت واللي ماجربت شر فتنة بنات ابليس ...
تزوجت اكيد ومثل ماكان سائد بهذاك الوقت في عائلتنا البنت ماتعدي سنه او سنتين على الدوره الا وهي ببيت زوجها... تربيتي عند اهلي كانت تربيه واللهم لك الحمد على الستر والحفاظ اولا واخير على نفسي ولكن كنت اعاني من بعض القعد مثل عيب تتزينين كثير ...الضحك كثير مو زين ومن هالسوالف الي اثرت فيني وفي شخصيتي علشان كذا اقول لكل ام دلعي بنتك خليها انسانه تحس بانوثتها وجاذبيتها ولكن بإعتدال مو تضيعينها وتقولين علشان مااحرمها ....
المهم تزوجت رجال صاحب دين واللهم لك الحمد فرحت به كثير مثل اي بنت تتزوج ولكن خلفيتي في الزواج ماكانت ذيك الخلفيه الي كنت اشوفه مع امي وابوي الي كل بنت تشوفه من اهلها ...وكنت افكر هذي هي الحياه الزوجيه الين تزوجت وطحت بالمطب الاول ... قلة خبرتي في الاهتمام بالزوج كشخص . ماكنت اعرف كيف اهتم فيه ابدا ابدا لاني فتحت عيني على امي وهي تركض من المطبخ للعيال للحوش للزراعه ولما يجي ابوي تحط له القهوه كلمتين وكلن راح يخلص شغل وطبعا لاننا ننام من وقت مادري كيف امي تتزين لأبوي الله يرحمه ولليوم مااعرف للعلم ...
امهاتنا وابائنا كانت حياتهم شفافه جدا والزوج ماكان كثير الشروط مثل هالزمان والي يتشرط ومايشوف فيها فايده يتزوج وكانوا قبل يتزوجون لاسباب معينه كالبحث عن العيال او لانه زوجته مريضه او متوفيه فقط ...
اما اليوم فيه رجال والكثير منهن مايبون صدعة راس وزوجه ثانيه وقرقعه واسلم طريقه هي العشيقه .
المهم زوجي كان يكبرني بست سنوات يعني شاب يبي يحس برجولته يحس بعاطفة زوجته واهتمامها ورعايتها له ولكن والله والله والله ماكنت اعرف شئ غير الطبخ وترتيب غرفة نومي وصبري على امه الله يسامحها على افعالها وبس ...جبت اول ولد وبعدها بنت وزوجي كان كثير الصمت الصمت بالبيت مايسولف نهائيا معي ولا انا كنت اهتم لسوالفه لاني مااعرف شو اقول له غير تبي اكل ووقت النوم تعالوا شوفوا حالتي الشعر منكوش ومربوط بشباصه والجلابيه مفتوح الزرار كامل ومتجهزه فقط للارضاع ...وانا عايشه حياتي على هالوضع ... هالوضع ...
المهم كنت كل مااقول لزوجي وديني لبيت اهلي زوجي يركض بي يركض يبي يفتك مني وماالومه والله ...مااقول انه زوجي ماحاول يصلحني لا والله الرجال كان يلمح لي لكني كنت جاهله ومااعرف اللي يبيه واحسبه يلمح لان اهتم اكثر في البيت وكنت اشتغل شغل الين يوصل الليل منهد حيلي ... وصار البعد بيني وبين زوجي النفسي والعاطفي ولكن الجسدي كان فيه اتصال بيننا ...الين جا اليوم الي وقف فيه هذا الاتصال الجسدي في البدايه مااهتميت ولكن لما زاد الموضوع وبطبيعة كل انثى حنيت له جيت له لكن شفت منه الصدود .
كان ينام معي عادي ولكنه يمتاز جونا بالبرود ومو هو الي متعودته قبل منه هنيه شكيت وقلت زوجي متغير حطيت همي بقلبي وسكت وسكت وسكت ولكن طال السكوت وكبر الهم وكبرت الفجوه بيني وبين زوجي الي احبه حب خيالي ولكن مااعرف كيف اجذبه لي اللي اعرفه كنت اطبقه وخلاص ...الين اليوم اللي رحت فيه لبيت اهلي وعندي من الاخوات خمس ...اللي اصغر مني طبعها غيور وماكنت تحاول تساعدني بشئ وكل مااقولها انا متضايقه تقول لي شو اسوي لك وتتركني بحزني المهم اختي اللي اصغر مني باربع سنوات وكانت هذيك الايام بثالث متوسط شافتني بالليل ابكي بالحوش من حرقة الالم اللي فيني ...سالتني ليش تبكين قلت متضايقه شوي قالت ليش ...قلت لها امور حريم ماتفهمينها قالت لو تبيني اسمعك بس بسمعك...والحقيقه كنت محتاجه لمن يسمع شكواي وقلت لها كل شئ وهي تسمعني ومن القهر جلست تبكي معي قالت ليش ماتسئلين امي قلت سالتها وقالت اصبري كل الرجال نفس الطبع ...لكني مليت من الصبر هذا الكلام صار وانا حامل بالطفل الثالث وحملي كان تعب بتعب قالت لي اختي انا ودي اقولك شئ بس اخاف تزعلين مني قلت لها ليش ازعل منك ؟!!
قبل لاقولكم الي قالته لي اختي ...احب اعرفكم على شخصيتها ... شخصيتها ...انسانه جدا مرحه وضحوكه وصاحبة مقالب غير كذا طيبوبه وتتميز بذكائها ولماحه جدا ماشاء الله دومها متميزه بكل جميل من كانت صغيره وما كانت تهتم للتعليقات لم يعلقون على ضحكتها او تزينها كانت تهتم لنفسها عكسي تماما كنت اخاف انه امي تتضايق مني فماكنت احط اي شئ يخلها تتضايق ...
المهم اختي قالت لي قومي قدامي قمت معها ورحنا لغرفة ملابس اخواتي هالغرفه بعد زواجي بثلاث سنوات اخواتي سوونها وكانت كلها مرايا كبيره كنت لما ادخل احس اني بنادي رياضي المهم قالت لي طالعي شكلك طالعت نفسي وقلت شو السالفه قالت ماتدري شو السالفه ركزي بشكلك وتخيلي الي قدامك وحده ثانيه مو انتي وقولي لي شو تشوفين قدامك ابتداء من شعرك لرجولك وانا بكتب لك اللي تقولينه كله ...قلت لها اشوف وحده لابسه شيله سودا شعرها اسود حاطه على راسها طوق ملون ولابسه حلق ذهبي لابسه ثوب واسع لونه كحلي وبس قالت وجهها بشو مزينته طالعت بوجهي قلت ولا شئ سالتني فيه كحل قلت لا فيه روج قلت لا فيه كريم قلت لا...قالت منظره صحي مشرق قلت لااااا شاحب تعبان من السهر والحمل والولاده قالت خلي عنك الاعذار الوهميه طالعتها وانا مستغربه من كلامها ...قالت كملي نوصل لليدين فتحت يديني وطالعتهم شو ميزت يدينك قلت عادي مثل كل الناس قالت قولي مثل كل الخدامات طالعتها بحزن قالت قلتي ماراح تزعلين مني صح ؟! قلت ايوه قلت قالت نكمل نوصل للرجول وماابي نتعمق لتحت الملابس وصلت انا للي تقصده اختي ولكن انا مااعرف اهتم بهذي الاشياء ومااعــرف قالت اختي اكيد فهمتي الي اقصد صح قلت انا مااعرف قالت كلنا مانعرف لانه محد علمنا وهذي ثاني نقطه انبهها للامهات علمي بنتك امور النظافه علمي بنتك امور الاهتمام بشعرها بوجهها بجسمها علميها لاتخلينها حرام عليك تظلمينها وتخلين اجمل ايام عمرها تروح بتعليم وهم نكد خليها تتزوج وهي فايف ستار
قالت انتي مشكلتك انك كنتي خوافه وانطويت على نفسك كثير نحن يوم انتي تزوجتي كنا اصغر منك بشويه واذكر هذاك اليوم اللي قالت فيه اختنا اللي بيننا الله يعين هالزوج على هالبليده .انا مااقول انتي بليده بالعكس انتي انسانه مميزه والدليل تمييزك بطبخك واهتمامك بعيالك وترتيب بيتك ونظافته ولكن فيه امور ماتعلمتيها ولازم تتعلميها واظن هذا اللي خلى زوجك يبتعد عندك ...وهنا بديت اركب اول درجه من سلالم التغيير في حياتي ...وكانت بداية انطلاقتي على يد اختي الله يوفقها ويخليها ويهنيها بزوجها وعيالها ...
يتبع....:icon28:
رؤىالحق @roalhk
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
احلى من الزين
•
هاذى القصه قريتها قبل هالمره اضن بمنتدى عالم حواء قصه حلوه يمكن فى بنات ماقروها فيها حكمه وموعظه
رؤىالحق
•
نكمل والله يعنني ويعينكم ...:09:
المهم قالت لي سالتني اختي كم سؤال عن امور النظافه والصراحه انحرجت منها لانها اصغر مني وكانت احسن مني قلت لها انتي كيف تعرفين هالاشياء قالت انا اقراء قلت تقرين هالامور ضحكة قالت الحين كل شئ ينكتب في الكتب والمجلات وهي تتكلم تذكرت اني مامسكت كتاب اقراه من ست سنوات كان كل وقتي كله كرف وشغل طبعا ام زوجي لعبت دور بنحت شخصيتي كيف ماتبي كانت تبيني مجرد خدامه عندها ومتناسيه انه ولدها كان ممكن يضيع عادي اهم شئ راحتها وراحة بناتها ...
عطتني اختي ثلاث كتب كل واحد يتكلم عن شئ للمرأه وكيف تكون انيقه وجذابه ولكن ماطبقت اي شئ منهم ابدا ... مافيه وقت عندي للقرأه ابدا من بينظف البيت وبيخلص غسيل سجاجيد عمتي وحوشها ويطبخ اكلها واكل اولادها ...كنت ابي اتغير لكن الوضع مايساعدني واذكر هذاك اليوم الي رجعت فيه من المستشفى والدكتوره معتطني توصيات بعد الحركه كثير لانه المشيمه تحت والطفل فوق وانا بالشهر السابع وممكن تصير ولاده باي لحظه لانه المشيمه نازله كثير تحت تبون الصدق كنت احس بالم في ظهري ولكن من رحمني ام زوجي قالت ماعليك من هالكلام كله خرابيط دكاتره يلا يلا قومي اشتغلي بس وقمت اشتغل كنت اخاف منها كثير مع العلم في البيت شغاله لكني اشتغلت لما رجع زوجي من العمل شافني اغسل السجاده مع الخدامه عصب علي وقال ليش تغسلين قلت امه انا قلت لها قال انا امنعها تتحرك وضعها خطير وانتي مش مهتمه قالت ماراح يصير لها شئ وان صار بنات الناس كثير بنزوجك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم هالكلمه هزتني بالكامل مسكني زوجي من يدي ودخلني الغرفه وقال لو سويتي شئ ياويلك قلت زين وجلست العصر هو طلع اول ماطلع جاتني قالت تعالي خمي الحوش والخدامه بتصب الماي عليك نظفيه معها قلت زوجي بيعصب قالت ماعليك منه قمت لاني خفت منها ورحت اخم الحوش وانا اخم احس ظهري فيه حراره من الالم ولكني خميته ولم قرنا نخلص وصل زوجي وشافني وانا اغسل عصب مره ثانيه المهم ماوصلنا لوحده بالليل الا وانا بالطوارئ نزل دم وصارت الضجه فكروا الحبل السري انقطع داخل الرحم ولكن الحمد لله جات سلميه وهنيه عصبت امي واعلنت احسن واعظم اعلان قالته بحياتها بنتي ماترجع لبيت هلك تبيها حط لها شقه ولا طلاقها بتموتون بنتي تنومة بالمستشفى اسبوعين في هالاسبوعين جات محاضرات معتبره لزوجي من ابوي الله يرحمه ماتبي بنتنا نحن نبيها رجعها لنا والله ماتدخل بنتي بيت اهلك الا للسلام فقط غيره ماتعيش فيه ثانيه ...وطلعت من المستشفى لبيت اهلي وكلها شهر وانا بشقتي ...وفي هالشهر كان التغيير في بعض الافكار ...
عطتني اختي دفتر صغير مدون فيه معلومات كاتبتها هي لنفسها لانها كانت بتتزوج هي واختي الثانيه بعد مااخلص الابعين ...
مسكت الدفتر وفتحته كان مرتب ومقسم لكل شئ بقسمه ...
قسم للملابس في البيت ونوعيها
قسم للملابس الداخليه ونوعيتها
قسم لملابس النوم ونوعيتها
قسم للعطور والكريمات والبخور <<ماكان عندها شئ ابدا
قسم للعنايه بالنظافه الشخصيه والجسديه ...
وقسم خطير خطير جدا كان عنوانه "مفاتيج الرجل "
وقسم كيف تكونين حبيبة ومميزه عند زوجك ...
كنت اقراء فيه مستغربه انا كنت وين والعالم وين كنت اتسائل مقعوله انا من القرن العشرين ؟!!
اول شئ اهتميت بتغذيتي بما اني حامل وببشرتي واخذت
اول نقطه من النصائح انتبهي لحركاتك جلست قومتك ضحكتك
زوجي لاحظ اني ماصرت اقوم واجلس مثل الهمجيه ولا اكل بهمجيه ولا ضحكتي ضحكة وحده مادري من وين صرت اضحك بصوت هادي واحاول انعمه ...
من ضمن النصائح للصوت كان اختاري ضحكه تميزك وانتي تضحكين شدي بطنك للداخل علشان تطلع الضحكه اكثر جمالا وبالفعل وبالفعل سويتها وكانت ضحكتي حلوه وكل الي يسمعها يقول ضحكة دلع الله يرحم ايام القهقه والتكركير
مشيتي الي كنت ادبك الارض برجولي وبين كل خطوه وخطوه مطبه خليتها من مترين لذراع واحيانا لزوم الدلع شبر
المهم والاهم زوجي صار يركز فيني ويطالع فيني ولكن ماسالني عن سبب تغييري وماكنت ابيه يسال اصلن ...لانه امتاز بالشفافيه المطلقه والي بقلبي على الساني واختي كانت محرصه عليه مااقول ولا شئ له اخليه يطالع وبس ...
** يتبع إن شاءالله **
المهم قالت لي سالتني اختي كم سؤال عن امور النظافه والصراحه انحرجت منها لانها اصغر مني وكانت احسن مني قلت لها انتي كيف تعرفين هالاشياء قالت انا اقراء قلت تقرين هالامور ضحكة قالت الحين كل شئ ينكتب في الكتب والمجلات وهي تتكلم تذكرت اني مامسكت كتاب اقراه من ست سنوات كان كل وقتي كله كرف وشغل طبعا ام زوجي لعبت دور بنحت شخصيتي كيف ماتبي كانت تبيني مجرد خدامه عندها ومتناسيه انه ولدها كان ممكن يضيع عادي اهم شئ راحتها وراحة بناتها ...
عطتني اختي ثلاث كتب كل واحد يتكلم عن شئ للمرأه وكيف تكون انيقه وجذابه ولكن ماطبقت اي شئ منهم ابدا ... مافيه وقت عندي للقرأه ابدا من بينظف البيت وبيخلص غسيل سجاجيد عمتي وحوشها ويطبخ اكلها واكل اولادها ...كنت ابي اتغير لكن الوضع مايساعدني واذكر هذاك اليوم الي رجعت فيه من المستشفى والدكتوره معتطني توصيات بعد الحركه كثير لانه المشيمه تحت والطفل فوق وانا بالشهر السابع وممكن تصير ولاده باي لحظه لانه المشيمه نازله كثير تحت تبون الصدق كنت احس بالم في ظهري ولكن من رحمني ام زوجي قالت ماعليك من هالكلام كله خرابيط دكاتره يلا يلا قومي اشتغلي بس وقمت اشتغل كنت اخاف منها كثير مع العلم في البيت شغاله لكني اشتغلت لما رجع زوجي من العمل شافني اغسل السجاده مع الخدامه عصب علي وقال ليش تغسلين قلت امه انا قلت لها قال انا امنعها تتحرك وضعها خطير وانتي مش مهتمه قالت ماراح يصير لها شئ وان صار بنات الناس كثير بنزوجك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم هالكلمه هزتني بالكامل مسكني زوجي من يدي ودخلني الغرفه وقال لو سويتي شئ ياويلك قلت زين وجلست العصر هو طلع اول ماطلع جاتني قالت تعالي خمي الحوش والخدامه بتصب الماي عليك نظفيه معها قلت زوجي بيعصب قالت ماعليك منه قمت لاني خفت منها ورحت اخم الحوش وانا اخم احس ظهري فيه حراره من الالم ولكني خميته ولم قرنا نخلص وصل زوجي وشافني وانا اغسل عصب مره ثانيه المهم ماوصلنا لوحده بالليل الا وانا بالطوارئ نزل دم وصارت الضجه فكروا الحبل السري انقطع داخل الرحم ولكن الحمد لله جات سلميه وهنيه عصبت امي واعلنت احسن واعظم اعلان قالته بحياتها بنتي ماترجع لبيت هلك تبيها حط لها شقه ولا طلاقها بتموتون بنتي تنومة بالمستشفى اسبوعين في هالاسبوعين جات محاضرات معتبره لزوجي من ابوي الله يرحمه ماتبي بنتنا نحن نبيها رجعها لنا والله ماتدخل بنتي بيت اهلك الا للسلام فقط غيره ماتعيش فيه ثانيه ...وطلعت من المستشفى لبيت اهلي وكلها شهر وانا بشقتي ...وفي هالشهر كان التغيير في بعض الافكار ...
عطتني اختي دفتر صغير مدون فيه معلومات كاتبتها هي لنفسها لانها كانت بتتزوج هي واختي الثانيه بعد مااخلص الابعين ...
مسكت الدفتر وفتحته كان مرتب ومقسم لكل شئ بقسمه ...
قسم للملابس في البيت ونوعيها
قسم للملابس الداخليه ونوعيتها
قسم لملابس النوم ونوعيتها
قسم للعطور والكريمات والبخور <<ماكان عندها شئ ابدا
قسم للعنايه بالنظافه الشخصيه والجسديه ...
وقسم خطير خطير جدا كان عنوانه "مفاتيج الرجل "
وقسم كيف تكونين حبيبة ومميزه عند زوجك ...
كنت اقراء فيه مستغربه انا كنت وين والعالم وين كنت اتسائل مقعوله انا من القرن العشرين ؟!!
اول شئ اهتميت بتغذيتي بما اني حامل وببشرتي واخذت
اول نقطه من النصائح انتبهي لحركاتك جلست قومتك ضحكتك
زوجي لاحظ اني ماصرت اقوم واجلس مثل الهمجيه ولا اكل بهمجيه ولا ضحكتي ضحكة وحده مادري من وين صرت اضحك بصوت هادي واحاول انعمه ...
من ضمن النصائح للصوت كان اختاري ضحكه تميزك وانتي تضحكين شدي بطنك للداخل علشان تطلع الضحكه اكثر جمالا وبالفعل وبالفعل سويتها وكانت ضحكتي حلوه وكل الي يسمعها يقول ضحكة دلع الله يرحم ايام القهقه والتكركير
مشيتي الي كنت ادبك الارض برجولي وبين كل خطوه وخطوه مطبه خليتها من مترين لذراع واحيانا لزوم الدلع شبر
المهم والاهم زوجي صار يركز فيني ويطالع فيني ولكن ماسالني عن سبب تغييري وماكنت ابيه يسال اصلن ...لانه امتاز بالشفافيه المطلقه والي بقلبي على الساني واختي كانت محرصه عليه مااقول ولا شئ له اخليه يطالع وبس ...
** يتبع إن شاءالله **
رؤىالحق
•
كنت اتزين باللي حدود الي اعرفها لكن انا قدام البنات الي برا اساوي صفر على الشمال مهما سويت كنت بدائية جدا جدا ...
عشت شهر ونص احترق واكتوي كل ساعه الين اختي رجعت من السفر من شافتني
قالت هالوجه ما يبشر بخير طالعتها وعيوني من القهر
قالت استهدى بالله لكل مشكله ربي حاط لها حل
قلت تعبت والله
قالت توك ببداية المشوار وصدقني بتشوفين الي يرضيك وعلمتها عن احساسي وعن الي اشوفه على زوجي وطلعاته الي تستمر خمس ساعات يوميا
قالت تعتقدين متزوج
قلت عندي احساس
قالت اوكي فتشي شوفي اكيد بتحصلين دليل الادانه واشتغلت المحقق كونان واول مره اكتشف اني كنت نايمه على وذاني زوجي الحبيب كانت وحده بحياته ومو اي وحده
وحده كان عاشقها قبل الزواج ولكن اهله رفضوا يزوجونها اياها الكلام انه عاداتها مو مثل عاداتنا وعلشان يعقلونه قالوا له بنزوجك وسوت امه المستحيل علشان تفرقه عنها ونجحت بانه زوجته وحده ما اقول فيها من ملامحها ولكن كان شكلي قريب لهذي النوعيه من البنات ...
صح الشكل قريب لكن الاسلوب بعيد كل البعد وهذا الي خلى زوجي يرجع لها ...
ولانه خايف من اهله كان الزواج بالسر ولانها بالليل تشتغل بالكوفي كانت ما تنام معه يعني مسموح الحبيب من الليل ومكتفيه بالخمس ساعات من المغرب الين عشر وهي تداوم من عشر ونص الين ثنتين والغريب انه زوجي كان مطمن لها وعاطها الحريه الي كان حارمني منها بالدخول والخروج من البيت .
وبعد هذي نقطه ثانيه اظفتها لرصيد حسابه لاني حسيت اني درة غاليه عنده
بتقولون كيف عرفت الحبن بعلمكم كيف عرفت هالموضوع وانا افتش بموبايله
لقيت ارقام ومنها رقم بيت ورقم محل هذولا مسجلهم باسم ابو هيثم
هذا الرقم يوميا له اتصال صادر ولا وارد يوميا وبالساعات والمسجات منه شئ عجيب كتبت الارقام وحطيتهم معي وقلت لاختي ندق لهم
قالت اصبري شو فيك نبي يمكن رجال
قلت شو اسوي
قالت لاحظي بالسياره في شئ بملابسه في اي شئ امممم ملابسه كان لما يرجع للبيت مستحيل يرجع يلبسهم ولم يطلع من عندي يلبس جديد ومكوي ومرتب وجلست اترصد ملابسه الين شفت الي حطم قلبي من مكانه روج على طرف الفالينه من ورا الرقبه وانا ما عندي هاللون هنيه
احترقت وتهورت ورحت لزوجي بسرعه وانا معصبه وقمت اصارخ كشفتك يالخاين كشفت الاعيبك الحين عرفت ليش انت ما تهتم فيني الحين عرفت ليش ما تطالع فيني وماا في كلمه ما قلتها وهو ساكت يطالع فيني ببرود
قال شو فيك
قلت شو هالروج
قال المطلوب الحين بعد ببرود
قلت طلقني ضحك
قال اوكي روحي لبيت ابوك وبتجيك ورقتك
كلمته سويت رنين باذني وجلست اردد كلامه مثل المهووسه اروح بيت اهلي وورقتي بتجيني
اتصلت لاختي اعلمها
قالت ليش تهورتي لكنت صبرتي نعرف شو الموضوع
قلت ما ابي افهم ابي ارجع لبيت اهلي ما عاد لي جلسه هنيه
قالت لا تسوينها انصحك
قلت مـــابي ركبت راسي واخذت عيالي ورحت لبيت اهلي سالني ابوي رحمة الله عليه شو الي صار
قلت تهاوشنا وولم عصبت طلبت الطلاق
قال روحي لبيت ابوك وورقتك بتوصلك
قال ابوي اوكيه اجلسي حياك الله الين نشوف حل لموضوعك
الله يرحمك يابوي المهم لا زوجي جاني ولا الورقه جات ويحطني ببيت اهلي خمس شهور ...
تعبت نفسيا ولكني كنت اكابر واضحك على روحي واقول خليه يولي ...
انا مو خسرانه شئ وتبون الصدق كنت خسرانه وخسرانه بعد باسلوبي هذاك فتحت له المجال وخليته ياخذ راحته معها اكثر ...
اخوي الكبير لما شاف الموضوع زاد عن حده وهو ما قام يسال لا عني ولا عن عياله اتصل فيه
قال فلان وينك نشوفك طولت
قال مشغول مشغول وقفل موبايله تضايق اخوي وراح له لبيته
قال له اسمع الحرمه ما تنركن وبنفس الوقت ما تنمسك
قال شو القصد
قال القصد اختي شاع عنها بين الناس انك مطلقها وامس جاني واحد من عيال العم الي ميته زوجته ويبي وحده عاقله وفاهمه ومو مشكله تكون مطلقه يعني يبي يتزوجها ...
قال زوجي كيف يتزوجها وانا ما طلقتها من الاساس انتم تبون تخترعون نظام جديد من عندكم تزوجون وتطلقون على كيفكم
قال نحن ما نخترع شئ بس انت حاطها للكلام الي رايح والي جاي وانت مو حاس
قال خير خير بجي بكره اكلم ابوك وبرجعها ...
اخوي كان ماسك نفسه بالغصب ويحلف كان ودي اضربه الين ما يأدب ولكن قلت مابي اخرب عليك لو فيه امل ترجعين لزوجك ...
اخوي ما علمني انه راح له انتظر اخوي يوم اثنين اسبوع الين وصلنا لثمان شهور وانا ببيت اهلي وهو ولا سائل فيني ولا حتى يمر يشوف عياله
قال اخوي انا الي بعلمه الادب وراح اخوي يستكشف مكان عمل هالمخلوقه من الرقم الي عندي ويقول اخوي لما شفتها كان بيغمى عليه
قال ليـــت كل الحرم هذي انوثتها مو طبيعيه هالانسانه
قال انتي وين وهذي وين يالعربجيه لو انا مكان زوجك امسح بك البلاط مو اخليك ببيت اهلك ولا احطك مداس لرجولها <<< انقهرت من كلام اخوها ....
قال لكن والله لادبه هو واياها زوجي عسكري وطبعا نظام كل بلد ما يتزوج الا من بلده وكان زواجه بالسر ...
وقام اخوي يشيع بين الضباط عن سالفة زواجه الثاني الين يوم اطلبوه وسالوه عن الموضوع وانكر زوجي
قال لا انا متزوج من بلدي بس وحس زوجي انه بيخسر عمله لكنه واصل معاها المهم كملت سنه وانا ببيت اهلي وهو لا سائل فينا انا شو الي سويته بهذي السنه اهتميت بنفسي كثير اكلي شربي غيرت وايد في نظام حياتي حذفت الي ماله داعي وبديت اتعلم حركات الدلع واخذت ثلاث دورات مكثفه بالماكياج تخيلوا وقبل كل هذا رحت لاقرب مستشفى اخذ حبوب مهدئه لانه النفسيه منحطه جدا جدا ...
عشت شهر ونص احترق واكتوي كل ساعه الين اختي رجعت من السفر من شافتني
قالت هالوجه ما يبشر بخير طالعتها وعيوني من القهر
قالت استهدى بالله لكل مشكله ربي حاط لها حل
قلت تعبت والله
قالت توك ببداية المشوار وصدقني بتشوفين الي يرضيك وعلمتها عن احساسي وعن الي اشوفه على زوجي وطلعاته الي تستمر خمس ساعات يوميا
قالت تعتقدين متزوج
قلت عندي احساس
قالت اوكي فتشي شوفي اكيد بتحصلين دليل الادانه واشتغلت المحقق كونان واول مره اكتشف اني كنت نايمه على وذاني زوجي الحبيب كانت وحده بحياته ومو اي وحده
وحده كان عاشقها قبل الزواج ولكن اهله رفضوا يزوجونها اياها الكلام انه عاداتها مو مثل عاداتنا وعلشان يعقلونه قالوا له بنزوجك وسوت امه المستحيل علشان تفرقه عنها ونجحت بانه زوجته وحده ما اقول فيها من ملامحها ولكن كان شكلي قريب لهذي النوعيه من البنات ...
صح الشكل قريب لكن الاسلوب بعيد كل البعد وهذا الي خلى زوجي يرجع لها ...
ولانه خايف من اهله كان الزواج بالسر ولانها بالليل تشتغل بالكوفي كانت ما تنام معه يعني مسموح الحبيب من الليل ومكتفيه بالخمس ساعات من المغرب الين عشر وهي تداوم من عشر ونص الين ثنتين والغريب انه زوجي كان مطمن لها وعاطها الحريه الي كان حارمني منها بالدخول والخروج من البيت .
وبعد هذي نقطه ثانيه اظفتها لرصيد حسابه لاني حسيت اني درة غاليه عنده
بتقولون كيف عرفت الحبن بعلمكم كيف عرفت هالموضوع وانا افتش بموبايله
لقيت ارقام ومنها رقم بيت ورقم محل هذولا مسجلهم باسم ابو هيثم
هذا الرقم يوميا له اتصال صادر ولا وارد يوميا وبالساعات والمسجات منه شئ عجيب كتبت الارقام وحطيتهم معي وقلت لاختي ندق لهم
قالت اصبري شو فيك نبي يمكن رجال
قلت شو اسوي
قالت لاحظي بالسياره في شئ بملابسه في اي شئ امممم ملابسه كان لما يرجع للبيت مستحيل يرجع يلبسهم ولم يطلع من عندي يلبس جديد ومكوي ومرتب وجلست اترصد ملابسه الين شفت الي حطم قلبي من مكانه روج على طرف الفالينه من ورا الرقبه وانا ما عندي هاللون هنيه
احترقت وتهورت ورحت لزوجي بسرعه وانا معصبه وقمت اصارخ كشفتك يالخاين كشفت الاعيبك الحين عرفت ليش انت ما تهتم فيني الحين عرفت ليش ما تطالع فيني وماا في كلمه ما قلتها وهو ساكت يطالع فيني ببرود
قال شو فيك
قلت شو هالروج
قال المطلوب الحين بعد ببرود
قلت طلقني ضحك
قال اوكي روحي لبيت ابوك وبتجيك ورقتك
كلمته سويت رنين باذني وجلست اردد كلامه مثل المهووسه اروح بيت اهلي وورقتي بتجيني
اتصلت لاختي اعلمها
قالت ليش تهورتي لكنت صبرتي نعرف شو الموضوع
قلت ما ابي افهم ابي ارجع لبيت اهلي ما عاد لي جلسه هنيه
قالت لا تسوينها انصحك
قلت مـــابي ركبت راسي واخذت عيالي ورحت لبيت اهلي سالني ابوي رحمة الله عليه شو الي صار
قلت تهاوشنا وولم عصبت طلبت الطلاق
قال روحي لبيت ابوك وورقتك بتوصلك
قال ابوي اوكيه اجلسي حياك الله الين نشوف حل لموضوعك
الله يرحمك يابوي المهم لا زوجي جاني ولا الورقه جات ويحطني ببيت اهلي خمس شهور ...
تعبت نفسيا ولكني كنت اكابر واضحك على روحي واقول خليه يولي ...
انا مو خسرانه شئ وتبون الصدق كنت خسرانه وخسرانه بعد باسلوبي هذاك فتحت له المجال وخليته ياخذ راحته معها اكثر ...
اخوي الكبير لما شاف الموضوع زاد عن حده وهو ما قام يسال لا عني ولا عن عياله اتصل فيه
قال فلان وينك نشوفك طولت
قال مشغول مشغول وقفل موبايله تضايق اخوي وراح له لبيته
قال له اسمع الحرمه ما تنركن وبنفس الوقت ما تنمسك
قال شو القصد
قال القصد اختي شاع عنها بين الناس انك مطلقها وامس جاني واحد من عيال العم الي ميته زوجته ويبي وحده عاقله وفاهمه ومو مشكله تكون مطلقه يعني يبي يتزوجها ...
قال زوجي كيف يتزوجها وانا ما طلقتها من الاساس انتم تبون تخترعون نظام جديد من عندكم تزوجون وتطلقون على كيفكم
قال نحن ما نخترع شئ بس انت حاطها للكلام الي رايح والي جاي وانت مو حاس
قال خير خير بجي بكره اكلم ابوك وبرجعها ...
اخوي كان ماسك نفسه بالغصب ويحلف كان ودي اضربه الين ما يأدب ولكن قلت مابي اخرب عليك لو فيه امل ترجعين لزوجك ...
اخوي ما علمني انه راح له انتظر اخوي يوم اثنين اسبوع الين وصلنا لثمان شهور وانا ببيت اهلي وهو ولا سائل فيني ولا حتى يمر يشوف عياله
قال اخوي انا الي بعلمه الادب وراح اخوي يستكشف مكان عمل هالمخلوقه من الرقم الي عندي ويقول اخوي لما شفتها كان بيغمى عليه
قال ليـــت كل الحرم هذي انوثتها مو طبيعيه هالانسانه
قال انتي وين وهذي وين يالعربجيه لو انا مكان زوجك امسح بك البلاط مو اخليك ببيت اهلك ولا احطك مداس لرجولها <<< انقهرت من كلام اخوها ....
قال لكن والله لادبه هو واياها زوجي عسكري وطبعا نظام كل بلد ما يتزوج الا من بلده وكان زواجه بالسر ...
وقام اخوي يشيع بين الضباط عن سالفة زواجه الثاني الين يوم اطلبوه وسالوه عن الموضوع وانكر زوجي
قال لا انا متزوج من بلدي بس وحس زوجي انه بيخسر عمله لكنه واصل معاها المهم كملت سنه وانا ببيت اهلي وهو لا سائل فينا انا شو الي سويته بهذي السنه اهتميت بنفسي كثير اكلي شربي غيرت وايد في نظام حياتي حذفت الي ماله داعي وبديت اتعلم حركات الدلع واخذت ثلاث دورات مكثفه بالماكياج تخيلوا وقبل كل هذا رحت لاقرب مستشفى اخذ حبوب مهدئه لانه النفسيه منحطه جدا جدا ...
رؤىالحق
•
واذكر هذا اليوم الي بعد عمل نقله رائعه بحياتي كان 10 شعبان
وكانت في محاضره دينيه في المسجد الي بمنطقتنا ورحت مع اخواتي وبنات الجيران علشان نسمعها لانها كانت تتكلم عن رمضان وجلس الشيخ يتكلم عن اهمية الدعاء والتقرب الي الله وانه الانسان لازم يصفى قلبه وكل الاعمال ترفع لله الا ثلاث ومن ضمنها مشاحن حسيت كلامه كانه موجه لي لكن كان صوت بقلبي يقول انا ماغلطت عليه هو غلط علي هجرني حرمني لكن دست على قلبي وقلت لازم استغفر ربي ما ابي عملي ما يقبل مستحيل احرم هالاجر ومن طلعت من المسجد وانا ابكي رحت لامي
قلت لها سامحيني لو غلطت عليك
قالت مسموحه مع انك ما غلطتي بشئ
رحت لحبيب قلبي الله يغفر له ويرحمه لقيته جالس بحديقة البيت يفكر بمشكلتي
قلت له ابوي تدري انه رمضان قرب
قال ادري
قلت تدري انه المشاحن ما يقبل عمله
قال ايه
قلت شئ بقلبك عليه ابتسم الله يغفر له وبرحمه
قال ليت في عيالي اثنين من نفس طينتك لكنت مرتاح ومن يومها توجة لرب العباد بالدعاء انه الله يفرج همي وينصرني على من ظلمني وياخذ بحق طول بعرض
ودخل رمضان وبدخوله كملت اكون وصلت للشهر 11 ببيت ابوي وما شفت فيه زوجي ولاني ولدت ولدي الثالث بشوال كملنا سنه وابوه شافه بس لما كان بشهوره الاولنيه ...
ونكمل ...
وبإختصار لبقيه القصه عاد ت لزوجها وإنصلح حاله ولا كن بعد عناء وصبر طويل
وكانت في محاضره دينيه في المسجد الي بمنطقتنا ورحت مع اخواتي وبنات الجيران علشان نسمعها لانها كانت تتكلم عن رمضان وجلس الشيخ يتكلم عن اهمية الدعاء والتقرب الي الله وانه الانسان لازم يصفى قلبه وكل الاعمال ترفع لله الا ثلاث ومن ضمنها مشاحن حسيت كلامه كانه موجه لي لكن كان صوت بقلبي يقول انا ماغلطت عليه هو غلط علي هجرني حرمني لكن دست على قلبي وقلت لازم استغفر ربي ما ابي عملي ما يقبل مستحيل احرم هالاجر ومن طلعت من المسجد وانا ابكي رحت لامي
قلت لها سامحيني لو غلطت عليك
قالت مسموحه مع انك ما غلطتي بشئ
رحت لحبيب قلبي الله يغفر له ويرحمه لقيته جالس بحديقة البيت يفكر بمشكلتي
قلت له ابوي تدري انه رمضان قرب
قال ادري
قلت تدري انه المشاحن ما يقبل عمله
قال ايه
قلت شئ بقلبك عليه ابتسم الله يغفر له وبرحمه
قال ليت في عيالي اثنين من نفس طينتك لكنت مرتاح ومن يومها توجة لرب العباد بالدعاء انه الله يفرج همي وينصرني على من ظلمني وياخذ بحق طول بعرض
ودخل رمضان وبدخوله كملت اكون وصلت للشهر 11 ببيت ابوي وما شفت فيه زوجي ولاني ولدت ولدي الثالث بشوال كملنا سنه وابوه شافه بس لما كان بشهوره الاولنيه ...
ونكمل ...
وبإختصار لبقيه القصه عاد ت لزوجها وإنصلح حاله ولا كن بعد عناء وصبر طويل
الصفحة الأخيرة