ديما ودانة
ديما ودانة
الله يعافيكى اختى العسل لازم طبيعى واحفظه بالثلاجة او برى الثلاجة
والوصفة اكون مستمرة عليها او اوقفها بعد شهر
ام اوسي
ام اوسي
الله يجزاكي الف خير يالغلا

ولايحرمك من الاجر
ام واخت نايف
ام واخت نايف
جزااك الله خير
بنت مطرح
بنت مطرح
الله يعطيكي العافيه جربت مره وحده بس عيالي مارضوا يشربوا
محبة الخير للناس
الله يجعله في ميزان حسناتك