علاج للتصلب اللويحي مع تجارب المرضى

الصحة واللياقة

السلام عليكم

كيفكم خواتي إن شاء الله بخير وعافيه

وأنا أتجول في أحد منتديات الطب البديل لفت نظري هالموضوع فنقلته لعيونكم

ولعيون أخواتي الغاليات في تجمع مرض التصلب اللويحي


سعد والحبة السوداء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن الصفحة الحالية تعرض لكم تجربتي من ٩ سنين مع زيت الحبة السوداء كما تعرض تجربة الأعضاء الحاليين مع الزيت.
سأقوم بالآتي كتابة قصتي مع إستخدام الزيت

-أصبت بالمرض عام ٢٠٠١ حيث واجهت أول هجمة وكانت قوية جداً واستمرت ٤ أشهر، تمر عليا فترات لا أسطيع التحكم بكامل أعضائي من الناحية اليمنى من جسدي؛ يثقل لساني حيث لا أستطيع الكلام، أشعر بغارة قوية في الجزء الأيمن من رأسي، أشعر بألم في عيني اليمنى وكذلك في رجلي اليمنى حيث لا أسطيع المشي بطريقة سليمة + + +
استمرت الحالة كذلك لفترة ٣ أشهر حيث أصبحت هذه النوبة تصيبني لفترة ١٥ ثانية كل ٣ دقائق! وقد قال لي الحكيم أنها كانت قوية جداً.
انتهت الحالة بعد حوالي ٣ أو ٤ أشر ولكنها تركت الكثير من العوارض؛ نفس الحالة تصيبني ٥ مرات في اليوم،وتزداد بعد الساعة العاشرة، الشعور بالإرهاق والتعب الدائم والغير مبرر ! واستمرت هذه العوارض معي لأكثر من ٥ أشهر بعد النوبة وقد قال لي الحكيم أن إستمرار هذه العوارض لأكثر من ٤ أشهر بعد النوبة دليل أنها ستلازمني مدى الحياة وأني يجب التأقلم معها!
حاولت أخذ العديد من المقويات لتسمح لي متابعة دراستي (الهندسة المعمارية) التي تأثرت بفترة المرض والتي أصلاً تحتاج إلى الكثير من الدرس والعمل والمشاريع...
كنت أشاهد معرض لطلاب الصيدلة في الجامعة وقد لفت انتباهي بحث عن "زيت الحبة السوداء" وقد شد انتباهي، بالإضافة إلى حديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كونها شفاء لكل داء، الأبحاث الحديثة التي تثبت قدرتها على رفع معدل المناعة في الجسم بنسبة ٧٧٪ ! وكنت قد قرأت عن المرض وإفتراض إن المناعة هي تفتكر خلايا الدماغ مرض فتقوم بالقضاء عليه. فقلت في نفسي أكيد إن زيت الحبة السوداء سيقوم ببرمجة ألمناعة.
هذا بلإضافة إلى منح الجسد القوة البدنية التي كنت افتقدها.
ابتدأت في اخذ يومياً عند الصباح ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء على الريق مصحوبة بكوب من عصير الليمون (كون طعم الزيت ثقيل على المعده)
وهنا كانت المفاجأة !
بعد ٣ أيام من هذه الوصفة (التي أخذتها بنفسي دون نصيحة أحد) استرجعت كامل قويا وأصبحت قادر علي السهر للدراسة لحدود الساعة الثانية فجراً بعدما كنت لا أسطيع العمل ليلاً لأكثر من الساعة الثامنة !
بعد ١٥ يوماً تخلصت من جميع البقة والتي كانت من المفترض ملازمتي طيلة حياتي
بعد هذا التحول السريع والمفاجيء قمت ببعض البحث عن زيت الحبة السوداء / البركة عبر الإنترنت واكتشفت العجب سبحان الله، يمكنكم البحث عنه

ولكن ما شد انتباهي المعلومة الأتيه؛
جعل الحبة السوداء الجسم يفرز مادة الإنترفيرون، تلك المادة الموجودة في الحقن المتبعة كوقاية أفتراضية من الهجمات المتوقعة للمرض. ولكن؛

الجسم يستفيد من الإنترفيرون الذي يفرزه لا الإنترفيرون الذي يطلقاه وإعطاء جسم الإنسان الإنترفيرون يجعله لا يفرزه.
بالنسبة لتجربتي استمريت أخذ ملعقة من زيت الحبة السوداء يومياً دون إنقطاع لمدة سنة ونصف مع أني تحسنت من أول ١٥ يوم! بعد ذلك استمريت بأخذ الزيت بوتيرة أقل والأن أخذه مرة كل إسبوع وامرار لا أواظب على أخذه (نوع من الكسل! أنا أعرف أني يجب عدم مقاطعته) كنوع من الحماية.
إما بخصوص العصير أخذت بالبداية عصير الليمون وبعد شهر كنت فقط اشرب كوب الحليب الساخن بعده، ولكن بعد ذلك بفترة أصبحت متعوداً عليه وأخذه الأن مع كوب من الماء !!!

سأقوم هنا عرض لنتائج فحوصات ال-MRI
ونهاية سأثبت إن الزيت لم يقم بإعطائي القوة فقط وإن ٩ سنين دون هجمة سببه كون التصلب معي حميد (كما كنت أظن أنا!)
التالي بعض من مقطفات بحث ال-MRI الذي قمت به بعض اصابتي بالنوبة الأولي؛
(17-3-2003)
There are multiple rounded and oval-shaped lesions ranging from 2mm to 10mm in size involving the corpus callosum.

بعد ذلك بسنة قمت بإجراء صورة MRI ثانية للإطمئنان ولكنها أثبتت إن مراكز التلف في دماغي قد زادت !!!
ظننت وقتها إن زيت الحبة السوداء لا يقوم بأيقاف المرض إنه فقط يعطيني القوة، لكني استمريت بأخذ ملعقة كبيرة منه يومياً لمدة سنة ونصف، إلى أن اجريت صورة ثالثة وكانت مذهلة واليكم بعض من مقرراتها:

(12-10-2005)
The ventricular system is not enlarged
No effect is seen
no abnormal nodular enhancing lesion is seen
the cranio cervical junction and the CP are preserved.
كما قال لي الدكتور وقتها إن الصورة توضح مقارنة مع السابقة إن الجزيئات المتأكلة من الدماغ قامت بإعادة بناء ذاتها وذلك أعجوبة ومستحيل حدوث مع هذه الجزيئيات من الدماغ التي بحسب الطب لا تقوم بإعادة بناء نفسها؛ قال لي: إن هذه الصورة تجعلني أشك بكل ما درسته في حياتي!

وقتها قمت بتحليل نتيجة الثانية التي تثبت زيادة التأكل في الأنسجة الدماغية سببه أني قمت بإجراء الصورة الثانية بعد سنة من إجراء الصورة الأولى ولكن بعد ٤ أشر من اخذي لزيت الحبة السوداء؛
هناك فترة ٨ أشر لم أكن أخذ شيء وكان المرض يعمل بإستمرار ونشاط وفي حال لم أخذ زيت الحبة السوداء كنت سأصب بنوبة ثانية أكيد.

وحالياً منذ حوالي شهر قمة بإجراء صورة MRI ثالثة تحت طلب الأخوة الأعضاء وهم مشكورين جداً. وكانت النتيجة مفاجئة لدكتورة ذاتها. فقد قالت لي؛ المرض معك متوقف نهائي لا شيء إطلاقاً. وكانت هذه الصورة بعد ٥ سنين من الصورة السابقة. والسابقة كما ذكرت تشهد إيضاً بوقف عمل ال-MS بالنسبة لصورة السابقة بدورها والمدة سنتين ونصف.
أي بحسبة بسيطه؛ ٢٫٥ + ٥ = ٧٫٥ سنين حيث تثبت صور ال-MRI توقف المرض نهائي.
وأي أحد من الأخوة والأخوات، منمن يتعالجون عند الدكتورة هيلينا حاطوم في الخبر - السعودية، مستشفى السعد (وأصلاً أنا أخذت أسم الدكتورة من الصفحة السابقة) يمكنه سؤال الدكتورة. وقد قالت لي وقتها؛ إن زيت حبة البركة لن يعجب إطلاقاً شركات تصنيع الإبر !
والجدير بالذكر أن الأخت هنيدة قامت إيضاً بإجراء صورة MRI والتي أثبتت إيضاً توقف المرض معها والحمد لله.

13
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع كرستال
دلع كرستال
الله يجزاك خير ع النقل والمعلومه
بسومه 1
بسومه 1
الله يجزاك الخير على نقل هالخبر وماننسى ان الرسول عليه افضل الصلاه والسلام ذكرها
ويااارب يفيدنا جميعا
اخذ يومياً عند الصباح ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء على الريق مصحوبة بكوب من عصير الليمون
ان شاء الله راح اجربها والله طريقه سهله يابنات حاولو تجربونها
Pretty-Women
Pretty-Women
جزاكم الله خير

جربتوها ؟؟ بشروا !!!
lulucat97
lulucat97
الله يحزاك خير .............
ياحبي لك يازوجي
ياحبي لك يازوجي
قرات الموضوع من فتره
وكنت بالبدايه مصدقه
لكن قرات رد شخص على الموضوع نفسه
ويقول كلام كثير
من ضمنه انه مو صحيح
فأحترت
لان اختي مصابه بالمرض
وودي اقولها ع الزيت

ال جربوا الطرقه ياليت يفيدونا
او اي طريقه تانيه