علاج للتنحيف بالأعشاب يقتل متعاطيه بالسكته القلبية !!!

علاج السمنة والنحافة

علاج للتنحيف بالأعشاب يقتل متعاطيه بالسكتة الدماغية

بقلم اريبيان بزنس This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it في يوم الاثنين, 07 مارس 2011


كتب أحمد عاشور في صحيفة الإمارات اليوم عن قيام متاجر في الإمارات تبيع عقاراً محظوراً لخفض الوزن يؤدي إلى السكتة الدماغية.

تشير الصحيفة إلى قيام متاجر ومواقع على شبكة الإنترنت ببيع عقار عشبي لخفض الوزن، حظرته وزارة الصحة الشهر الماضي، لأنه «يشكل خطراً على القلب، ويصيب بالسكتة الدماغية».

ويقدم مروّجو هذا العقار خدمة توصيله إلى المنازل في إمارات الدولة كافة، مجاناً. وأبلغ الصحيفة أشخاص تناولون هذا الدواء بأنهم اشتروا عبوّات منه من محال للمكملات الغذائية في الإمارات الشمالية، وذكروا أنهم بمجرد تناولهم هذا المستحضر، أصيبوا بأعراض جانبية، من بينها ارتفاع شديد في معدل نبضات القلب.



كانت وزارة الصحة أعلنت الشهر الماضي أنها أجرت تحليلاً للمستحضر العشبي «ناتشورال ماكس سيلمينغ 2 جي» واكتشفت أنه «مغشوش». وأوضحت في تعميم حصلت عليه صحيفة «الإمارات اليوم» أنه «يحتوي على مادة (سيبوترامين)، وهي غير مدوّنة على الملصق الخارجي للعبوّة، على الرغم من خطورتها، مطالبة المستشفيات والصيدليات والأطباء بالتوقف عن استخدامه.

وقال التعميم إن «هذه المادة قد تسبب زيادة في ضغط الدم، أو في معدل النبض لدى بعض المرضى، ويمكن أن تسبب خطراً كبيراً على المرضى المصابين بأمراض القلب، أو تتسبب في الإصابة بالسكتة الدماغية».

ولاتزال مؤسسة كبرى في الشارقة تعرض المستحضر حتى أمس، وتبيعه بسعر 150 درهماً للعبوّة، ويعلن أشخاص ومحال عن المنتج على مواقع عدة على شبكة الإنترنت، عارضين توصيل المنتج إلى المستهلك في دبي والشارقة وعجمان مجاناً، في حين يتم توصيله إلى أبو ظبي والإمارات الأخرى بإضافة 25 درهماً.

ويزعم مروّجو هذا المنتج أن «مكوناته مستخرجة من النباتات الخضراء من اليونان، التي تعمل على سد الشهية من جهة، وعلى حرق الدهون من جهة أخرى، من خلال تحفيز عملية الأيض»، مؤكدين أنه «يعمل على ***** بطانة في المعدة تمنع من تراكم الدهون في المستقبل».

وأظهر تحليل وزارة الصحة أن «المنتج يحتوي على مادة دوائية، تسبب زيادة في ضغط الدم، أو في معدل النبض لدى بعض المرضى، ويمكن أن تسبب خطراً كبيراً على المرضى المصابين بأمراض القلب، أو تتسبب في الإصابة بالسكتة الدماغية».

يباع المركب بالجملة بسعر دولارين ونصف وفقا للموقع التالي الذي يشير إلى سعر بيع الجملة وهو 250 دولار لمئة عبوة:
http://www.gdhorun.com/


منقوووووووول للفائدة

دعواتكن لي بالذرية الصالحه ,,,,
7
913

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون -المها
عيون -المها
شكرًا اختي
شمس و قمر..{
شمس و قمر..{
الله يستر
» جً ــنى ـالورد●●
مشكوووووووره
احلام اااا
احلام اااا
مشكوره
ملاذروحي
ملاذروحي
يسلموووووو