~~~ام الاشبال~~~~
يسلمواااااااااا ام النور
رزاني رينادي
رزاني رينادي
الله يجزاك الجنه بس بسالك يعني التبويض يبد من اخر ايام الدوره سوري على السوال بس مامعي الا الله ثم انتم تجاوبوني
احاسيس مفقوده
ماشاء الله موضوع جدا مفيد واستفدت منه كثير
لان كان عندي بعض الاستفسارات والاستفهامات بهذا الخصوص
والحمدلله طمنتيني ان اللي يصير معاي شيء طبيعي
يعطيك الف عافيه يااارب
ذوق باسلووبي
ذوق باسلووبي
الله يجزاك الجنه بس بسالك يعني التبويض يبد من اخر ايام الدوره سوري على السوال بس مامعي الا الله ثم انتم تجاوبوني
الله يجزاك الجنه بس بسالك يعني التبويض يبد من اخر ايام الدوره سوري على السوال بس مامعي الا الله...
^
^
^
نفس سؤال الاخت
العين تجرح
العين تجرح
الله يعطيك الف العافيه على هالمعلومات .