كبسه

كبسه @kbsh

عضوة جديدة

على مهنة زوجك تتوقف سعادتك

الأسرة والمجتمع

ان كل امرأة يجب ان تكون على بينه من مهنة فتى احلامها قبل ان تفكر بالزواج منه.

1*المرأة التي تتزوج من فنان عليها ان تتحمل جميع التقلبات التي تصيب نفسه بين آن وآخر والفنانون مغرورون وذو عناد ولا يقبلون نصح احد. وكل امرأة ترضى بالزواج من فنان يجب ان تكون آية في الصبر والتضحية ونكران الذات.

2*اما المؤلفون والعلماء فإنهم يريدون الحياة في جو هادىء فهم يقضون الساعات الطوال بل الايام في قاعات مكاتبهم ويستغرقون في المطالعة والتحبير دون ان يذكروا انهم متزوجون.

3*اما المرأة الغيور فعليها ان تحترس من الزواج من طبيب فهو يضطر احيانا الى الغياب عن المنزل ساعات وساعات كما يضطر ان يحتك بسيدات ويضطر ان يبيت بالعياده او المستشفى فعلى المرأة التي تريد السعادة الزوجية ان تحجم عن طرح اسئلة على زوجها بشأن المريضات او الممرضات او الطبيبات فلا تستفسر منه عن فلانه جميله اولا يجب ان تكون ذات ثقة عمياء بإخلاص زوجها لها.

4*ويجب على زوجة التاجر او الصناعي ان تكون ذات روح عملية بل تجاريه وخبيرة بالمهنة التي يمارسها زوجها . فا لمرأة المثالية او الرومنطيقية لن تجد السعادة المنشودة في كنف تاجر مادي.

5*اما المرأة التي ترغب في الزواج من عامل او موظف فيجب ان تعرف جيداً ان عليها البقاء وحيدة اكثر ساعات النهار فالموظف يغادر البيت الى مقر عمله في الصباح ولا يعود الا عند المساء في اكثر الاحيان تارك زوجته وحيده معظم النهار ومع هذا فإن نسبة الطلاق بين الموظفين ضئيلة.
ويعلل بعضهم هذه الظاهره بقولهم ان المرء يحب ما ليس يملكه ففي المساء يطفح قلب الزوجين بالسرور والحبور لدى التقائهما فيقضيان الساعات معاً على احسن ما يرام.
2
750

هذا الموضوع مغلق.

yasmine
yasmine
مرحبا اختي كبسه
رائي في هذاالموضوع انه مادام المراءه تحب زوجهاو مقتنعه باهمية عمله فهي ستكون راضيه ولكن انت على حق فهي حتما ستحتاج الى الصبر اذا كانت طبيعة عمله احدى الذي ذكرته .
الدلوعه
الدلوعه
:)

لاتعليق