E14
E14
أو انتي كنتي تشوفينها وهي تفتش؟
ملَك إنسان
ملَك إنسان
الأصل غلّاب


مهما كانت نوعية اللي قدامك ومهما كان حجم المضرّة .. اللي داخله نظيف مستحيل يسوي شي مهما جاته الفرصة ع طبق من ذهب
لكن اذا ربي قدرك ع الكلام والدفاع عن نفسك أو حابة تقولي اللي ب خاطرك لا تقصرين
كن محسنآ
كن محسنآ
الأصل غلّاب مهما كانت نوعية اللي قدامك ومهما كان حجم المضرّة .. اللي داخله نظيف مستحيل يسوي شي مهما جاته الفرصة ع طبق من ذهب لكن اذا ربي قدرك ع الكلام والدفاع عن نفسك أو حابة تقولي اللي ب خاطرك لا تقصرين
الأصل غلّاب مهما كانت نوعية اللي قدامك ومهما كان حجم المضرّة .. اللي داخله نظيف مستحيل يسوي شي...
فعلا النفس ماتستطيع إنه ترد الحركة لوعلى طبق من ذهب..
الأصل غلاب..
🇸🇦السعوديه🇸🇦
ليه... انا لي ٣سنين اتلقى من انسانه أذى ومارديت لها الحركه ونفس الحركة تككررها بس كنت ماأحقد عليها. وللان مااحقد عليها بس إنني اتألم أشد الالم من مصيبه سوتها فيني.وسببت لي ضررر عظيم. ولله إني خفت عليها إن دعوتي تقتلها. وعرفت معنى على نيتك ليش تنقال..
ليه... انا لي ٣سنين اتلقى من انسانه أذى ومارديت لها الحركه ونفس الحركة تككررها بس كنت ماأحقد...
اسمحيلي يا اختي.. ٣سنوات مأذيتك وساكتتلها ليش؟.احسنتي الظن فيها مره مرتين ثلاث عشرطعش مو مشكله.. لكن ثلاث سنوات وهي تسيء لك وانت سلبيه تجاهها؟
المؤمن يذب عن نفسه.. يدافع عن حاله.. مايسكت كذا.. يكون قوي وجريء دون نفسه يختي.. سكوتك خلاها تسوي مصيبه عظيمه زي ماقلتي.. وقفيها عند حدها.. وترا انت مشكلتك مهو انك محسنه الظن فيها..لأن وااااضح مافيه مجال لإحسان الظن..مشكلتك ضغيفه وتذكري ان المؤمن القوي أفضل من الضعيف..قوي في الحق وفي الخير وفي الدفاع عن نففففسه أول شييييي.
🇸🇦السعوديه🇸🇦
E14 E14 :
وعليكم السلام مااعتبر ها عيب في الشخص بلعكس ميزه وش احسن من ان قلبك يكون نظيف ماتاخذين إثم مشاعر الحقد والظن وغيرها وبتلاقين ناس سيئه تكرهك في نيتك الطيبه ماعليك هم محاسبين والله ييسر امرك
وعليكم السلام مااعتبر ها عيب في الشخص بلعكس ميزه وش احسن من ان قلبك يكون نظيف ماتاخذين إثم مشاعر...
اسمحيلي ياغاليه.. فيه فرق بين النيه الطيبه وبين الضعف وقلة الإدراك..
وحده تتعمد تستغفلني وكل شوي تقدر تستغلني وتقهرني وأنا بنفسي صرت أعرف إن فيها خبث ولكن ماقدرت أصدها..هل هذا يسمى نيه طيبه؟المؤمن كييييس فطططن.


لاتزعلين مني ياصاحبة الموضوع..الكلام بالعموم.