موموداي

موموداي @momoday

عضوة جديدة

عمري ١٣ و ابغى انحف!

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته💌
بنات انا عمري ١٣ سنه و ابغى انحف.. طبعا انا وزني الحين ٦٨ و سويت ورطه كبيره، اول ما بلغت كان وزني ٥٠ و يعني مرتب مافيني سمنه بس بعدين فجأه قررت انحف و المشكله اني ما كنت سمينه! بعدين دخلت المتوسط و صار وزني ٦٠ بس اسمن بشوي بس يعني حلو جسم مرتب و كمان جسم وحده كبيره.


بس المشكله اني صرت اشيل اثقال و اتمرن و هاد الشي خلاني ازيد وزن عضلاتي.. هو حلو الجسم يكون مشدود بس مو اوفر.


الحين انا جسمي مشدود بس اوفر يعني في مناطق فيها سمنه على شد و طالع شكلي غريب. لاني كنت اكل، اكل كثييير و اعمل تمارين اثقال و كذا، والحين مو عارفه شسوي يليت لو حد فاهمني ولله مو عاجبني شكل جسمي ابداً ابغى انحف و يصير جسمي صغير بنيته و مو مشدود على دهن...


حاولت رجيم بس برضو ما نفع... مشيت و برضو ما نفع.: تمرنت و برضو ما نفع (زنودي مو راضيه تصغر فيها شد اوففر :( بس على فكره الدايت انا ما احبه دايما اسوي فتره و اتركه و ارجع اكل و كذل يزيد وزني.. المهم بختصر لكم، انا كل ما حاولت انحف مو قادره يعني ينقص ارقام الميزان و كمان بطني شوي بس الارداف و الزنود لا و مو عارفه شسوي بليز ساعدوني.😭




بس صح اخر شي بقولكم! 💕 في ناس كثير قالو لي انو لا تعملي شي الان دوبك صغيره.. (ادري اني سويت غلط لاني تهورت بعمر صغير بس ولله ما كنت ادري اني بصير كذا) و كمان قالو لي لما تكبري و يصير عمرك ١٨ رح تنحفي الحين انا لسا ١٣ بدخل ١٤ قريب.. امانه صح كلامهم؟ رح انحف ١٨؟ ولا يزيد وزني لانو الحين في شوي غصلات مشدوده ف ما ادري..




اتمنى تفيدوني يا احبائي انو كيف انحف و اخلي الشد يروح و اخذ جسم طبيعي شكرا لكم 💞💞💞🌸💖
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+ ام ادم
+ ام ادم
نفس حالتي ابي انحف وتركت مقالي والشكوتلاتة
FifiTitou
FifiTitou
ههههههههههه انا كمان متلك تماما عمري 13 و بدي انحف مشكلة عامة
FifiTitou
FifiTitou
الرئيسية انقاص الوزن شاي المريمية لانقاص الوزن
شاي المريمية لانقاص الوزنشارك المقالة :



يشتهر شاي المريمية بفوائده الطبية لا تعد ولا تحصى وقدرته على انقاص الوزن هي واحدة منهم. و قد اكتسب شعبية بفضل حلاوته الطبيعية ولونه الفريد من نوعه ومذاقه الرائع.
هذا الشاي هو خالي من الكافيين، محمل بمضادات الأكسدة، ويساعد على حماية القلب والكبد والدماغ، وربما محاربة السرطان.
في هذه المقالة، سنناقش بالتفصيل كيف أن شاي المريمية مناسب لإنقاص الوزن، وكيفية تحضيره، وكم عدد الأكواب التي تستهلك يوميا، وأكثر من ذلك بكثير. واصل القراءة:
نبذة عن شاي المريمية:
شاي المريمية أو الشاي الأحمر هو شاي الأعشاب المصنوع من أوراق تشبه الإبرة و هي رقيقة من نبات كثيف في جنوب أفريقيا. منذ آلاف السنين، تم استخدامه كعلاج طبيعي لمشاكل صحية مختلفة.
الآن، وضع العلماء لشاي المريمية عدد من الخصائص الرئيسية التي تسهم في إنقاص الوزن. هذا هو السبب الذي يدعوك لشرب شاي المريمية لإنقاص وزنك.
© شاي المريمية لانقاص الوزن - وصفاتي
المصدر: https://www.wassafaty.com/2018/03/Sage-Tea-Lose-Weight.html
ادخلي هالموقع لانو مملوء بالوصفات في شتى المجالات
R.....R
R.....R
عليكي بالتمر والمويه وخضروات فواكه فقط لا غير