عمليات تجميل الوجه فرصة لحل مشاكلك

الصحة واللياقة

يرجى قراءة هذه التعليمات قبل الجراحة وبعدها . سيساعدك اتباع هذه الإرشادات بعناية في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة. خذ هذه القائمة معك في يوم الجراحة حتى تتمكن من البدء في اتباع التعليمات في ذلك اليوم. إذا كانت لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بمكتبنا . نريد لك تجربة ممتعة وممتعة.
التحضير لعملية تجميل الأنف
تجنب الأسبرين والإيبوبروفين (أدفيل وموترين) ونابروكسين (أليف) والأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات وفيتامين هـ والمكملات العشبية أو أي أدوية تحتوي على هذه المركبات لمدة أسبوعين قبل الجراحة. يعتبر الأسيتامينوفين (تايلينول أو ما يعادله من الأدوية المماثلة) والفيتامينات اليومية أمرًا جيدًا.
الامتناع عن التدخين قبل أسبوعين وأسبوعين بعد الجراحة. يؤخر النيكوتين ودخان التبغ من الالتئام عمليات تجميل الوجه ويمكن أن يؤدي إلى تندب. هذا هو الوقت المثالي للتخلي عن هذه العادة.
تجنب أضرار أشعة الشمس قبل أسبوعين من الجراحة. بينما نوصي بارتداء عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى ، يرتدي أطبائنا وموظفونا عامل حماية من الشمس بدرجة 50 كل يوم.

لا تأكل أو تشرب أي شيء ، بما في ذلك الماء ، بعد منتصف الليل في الليلة السابقة للجراحة.
رتب لشخص ما ليأخذك إلى المنزل من المستشفى. لن يُسمح لك بالقيادة أو المغادرة بمفردك. رتبي مع شخص ما ليبقى معك لمدة 24 ساعة بعد الجراحة.
اتخذ الترتيبات اللازمة للبقاء في منطقة مدينة كانساس في ليلة الجراحة عمليات التجميل في مصر إذا كنت تعيش على بعد أكثر من ساعة بالسيارة.
اليوم السابق للجراحة
يوم الجراحة
  • - لا تأكل أو تشرب أي شيء بما في ذلك الماء صباح يوم الجراحة. يمكن تناول الأدوية الأساسية مع رشفة من الماء
  • خذ جرعتك الأولى من المكمل العشبي ، Sinecch.
  • ارتدِ ملابس فضفاضة تُثبَّت من الأمام أو الخلف. تجنب الملابس الانزلاقية.
  • اترك كل الأشياء الثمينة في المنزل ؛ لا ترتدي المجوهرات.
  • لا تضعي أي مكياج للوجه أو العين. تجنب طلاء الأظافر.
  • يمكنك ارتداء النظارات ولكن لا ترتدي العدسات اللاصقة.
  • إذا كنت ترتدي أطقم أسنان ، احتفظ بها.
  • أحضر بطاقة الهوية والتأمين معك.


رعاية ما بعد الجراحة
قم بتغيير الضمادة تحت الأنف (إن وجدت) حتى يتوقف التصريف.
لا تنفث أنفك لمدة أسبوعين دكتور تجميل انف يمكنك شم مرة أخرى بلطف ، ولكن لا يوجد أنف تهب. إذا اضطررت إلى العطس ، فعطس وفمك مفتوحًا.
إذا كان لديك عبوات أنف ، فسيتم إزالتها قبل مغادرة مركز الجراحة.


حافظ على رطوبة أنفك من الداخل باستخدام رذاذ محلول ملحي للأنف ؛ نفث مرتين في كل فتحة أنف 4-6 مرات أو أكثر يوميًا لتعزيز الشفاء وتوفير الراحة.
باستخدام قضيب ذو رأس قطني ، ضع مرهم الفازلين على الغرز الموجودة داخل فتحة أنفك مباشرةً وعلى غرز الجلد. تجنب لمس المناطق بأصابعك.
حافظ على ارتفاع رأسك لمدة 48 ساعة الأولى لتقليل التورم. كرسي يعمل بشكل جيد. النوم مع وسادة إضافية أو اثنتين كافٍ.
يجب وضع ضمادات شاش مثلجة (ضمادات شاش مغموسة في ماء مثلج ومعصورة) على العينين والخدين لمدة 48 ساعة الأولى لتقليل التورم وتغير اللون. لا تستخدم كيس ثلج من أي نوع.
1
352

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️