هنوده9
•
الله يسعدك يارب والله استشرت دكاتره بس الكل اتفق انو العمليه حتتسوى حتتسوى دحين او بعدين ف الافضل دحين لان مكان العمليه متعب ادا كبر من ناحية الانتباه وكدا
هنوده9
•
رمال ذهبيه3 :
برأيي خذي راي اكثر من طبيب بالذات اللي بالمستشفيات الكبيره ولدي تعبان وله ثلاث سنوات كل مره ياجلون عمليته لان عمره صغير اصبري اذ حالته تسمح الى مايكبر شويبرأيي خذي راي اكثر من طبيب بالذات اللي بالمستشفيات الكبيره ولدي تعبان وله ثلاث سنوات كل مره...
والله ماني عارفه ودي اروح لدكتور معروف شاطر بس ماعرف جراحين ابدا
الصفحة الأخيرة