هنوده9
هنوده9
بخصوص العملية خدي رأي أكتر من دكتور وبالنسبة لأفضل جراح إن شاء الله بنات الدمام يفيدوكي والله يشافي إبنك ويعافيه ويحميلك إياه
بخصوص العملية خدي رأي أكتر من دكتور وبالنسبة لأفضل جراح إن شاء الله بنات الدمام يفيدوكي والله...
الله يسعدك يارب والله استشرت دكاتره بس الكل اتفق انو العمليه حتتسوى حتتسوى دحين او بعدين ف الافضل دحين لان مكان العمليه متعب ادا كبر من ناحية الانتباه وكدا
هنوده9
هنوده9
برأيي خذي راي اكثر من طبيب بالذات اللي بالمستشفيات الكبيره ولدي تعبان وله ثلاث سنوات كل مره ياجلون عمليته لان عمره صغير اصبري اذ حالته تسمح الى مايكبر شوي
برأيي خذي راي اكثر من طبيب بالذات اللي بالمستشفيات الكبيره ولدي تعبان وله ثلاث سنوات كل مره...
والله ماني عارفه ودي اروح لدكتور معروف شاطر بس ماعرف جراحين ابدا
هنوده9
هنوده9
الله يشفيه عاجلا غير اجل ويطمئن قلبك عليه اهم شي خذي راي كذا دكتور
الله يشفيه عاجلا غير اجل ويطمئن قلبك عليه اهم شي خذي راي كذا دكتور
اللهم امين يارب الله يسر امري وامركم يارب
هنوده9
هنوده9
دعواتكم لابني اليوم عمليتوا باذن لله ادعوله