السلام عليكم ورحمة الله ...............
كيفكم يابنات رجعت لكم بعد رحلت العلاج الي قضيتها في الاجازة مع بنت عمي الدكتورةشاكرة..خخخخخخخخخخخ
حظرتي توني فايقة اقولكم قصتي بعد 3 شهور من العملية ..
وكثيررررررررررررر من البنات الله يجزاهم خيرررر يراسلوني ويسالوني عن النتيجة اهتمام منهم الله يوفقهم ووعدتهم اني انزل االتجربة في المنتدى ... وهذا وعدي لهم..
هذي العملية الثالثة ((انابيب))التلقيح المجهري........وبعد عمليتين تلقيح صناعي فاشله.
كلمت المستشفى وحجزت موعد 3 او2يوم الدورة وجمعت اغراضنا (لازم تفاصيل) وسافرنا على بركه الله من اول الاجازة ((الناس يروحون يتمشون وانا اتمشى عندهم )) وبدات الدكتورة في الابر العضل والمنشطة واستمريت 6 ايام وبعدين اشعه ثم قالت كملي الابر لازم زيادة وكملت يومين وبعدين اشعه وبغيت اموووووووووووووووووووت من الاشعه طلعت لزوجي وعيوني حمراء ومتنفخة ماعندها رحمة اقول شوي شوي وعلمها معها ماتكلم بكلمة...
ويوم شافني وانا اتكلم معه وعيوني حمراء احس انة رحمني مرررررة ...وقالت الدكتورة سوي زيادة((ياووووويلي الاشعة ورااااااااااي))
وفعلا عطتني زيادة اربع ابر والمفترض انها تكون الوحدة مقياسها 75 والدكتورة ماكتبت القياس والمستشفى ماكان فية الا 100 ورحنا وشراء زوجي اربع الوحدة مقياس تركيزها 100 ورحت على غفلة ابغى آظربها قال زوجي لحظة لاتروحين ...:o
ليش 100 واربع بعد هذي بتموتين منها خلينا نروح ندخل على الدكتورة نسالها معقوله كل هذا القياس والله لو انك عاد عجوز مخرفة طلعت لها بويضات:06:
ولما شافت الدكتورة الوصفة والابر بغت تنهبل :eek: ياووووويلي كان بيطلع مع خشمي واذني وفمي بويضاااااااااااااااات:freak6:
ولكن لطف الله فينا ..ويمكن بسبب الدعاء والاستغفار والقران..
المهم خذيت الاشعه الله لايعيدها :crap:وبعد ما خلصت منها الممرضه هي طلعت وانا جلست ابكي على السرير واصيح والنقاب طاير في جهه والشراب في جهه من الالم:eek: وجلست في هذي اللحظة ادعي ربي انه يرحم ضعفي وكسري وقله حيلتي ..
رحنا لدكتورة ومثل العادة عنده ولادة وطلعت وخلتنا وحولونا على الدكتور جعفر السوداني وشاف الاشعه وقال خلاااااااااااص اخذي الابرة التفجيرية ((الله يكفينا شر التفجير)) الله يفجرها ولانحتاج لهم ياااااااااااارب..
وخذيتها في الموعد المحدد وبعده عمليه السحب كانت يوم الخميس الساعه 9 صباحا((يالله صباح خيررر))
طبعا طلبت بنج كااامل تفاديا للمرة السابقه الي تعبت فيها في العملية الاوله..
سويت السحب ولما حطوني في الغرفة الي بعد السحب وفقت من البنج لقيت زوجي بجنبي وانا انط من الالم في ااسفل البطن ماغص شديد مررررة واصيح وانا توني مافقت مرة وحدة..((حياتي صياح )) وكان سبب الالم لانهم يوم شافوني مبنجة خذوا راحتهم في السحب وشفطوا كل الي حيلتي..
المهم رحت للشقة وكنت متعبة مرة وبعد 5 ايام كلموني وقالت تلقحت عندك البويضات وكانت 6 وتعالي بكرة ورحت 9 صباح علشان الترجيع ورجعوا لي 2 وقلت ليش وسفهوني:crap:
وبعد الحسرة قالت لانهم من الدرجه الاولى قلت ماهي مشكله الزود ولا النقص خخخخخخخخخ
طلعت الدكتورة وجت الممرضة وقالت يالله قومي قلت ذلحين شفت الموووت وتقولين قومي والله مااقوم قالت قولي لدكتورة ولما شافتني الدكتورة قالت خلاص خلوها ساعه بس ((طبعا لاني آخر وحدة))
جلست في الرياض 3 ايام وبعدة ساااااافرت لمنطقتنا وجلست اسبوعين كارفة ابو الشباب لييين خفت كرشته:arb:
في اليوم 11 نزل مني كدرة وجااااااااااااااااء وقت النتيجة مافكرت اسوي تحليل الا بعد 14 يوم بالظبط المملل ((حلوة))خخخخخخخ
((تراني منقهرة كتبت كل شيء ولقيته ممسوح والحين بحاول اختصر))
والحين تعبانه ظهري ذابحححححححني بكمل اذا صحيت بنات اعذروني والله تعبانه
ادعولي ياغاليات ولاتحرموني من كلامكم الرائع الله يحفظكم ياااااااااارب
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اسال الله الكريم ان يرزقك بالحمل السليم الصالح
ويثبته لك يارب العالمين
يعني حامل واقوول مبرووك ؟
ويثبته لك يارب العالمين
يعني حامل واقوول مبرووك ؟


اسال الله الكريم ان يرزقك بالحمل السليم الصالح
ويثبته لك يارب العالمين
ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
ويثبته لك يارب العالمين
ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

الصفحة الأخيرة
ويثبته لك يارب العالمين
يعني حامل واقوول مبرووك ؟