عمليتي وولادتي خطوه خطوه

الحمل والإنجاب

:26:اليوم الخميس وماجاني ضيوف كثير


حبيت انقل لكم قصتي مع العمليه خطوه خطوه قبل يوم العمليه كنت ميته من الخوف لكن اعتمدت على الله وركزت على الدعاء كل مااذن بين الاذان والاقامه ادعي واكثرت من الاستغفار

وليلة العمليه جهزت اغراضي وشنطة الطفل واخذت دش ونظفت عمري وحطيت كريمات على وجهي وبعدين دخلت غرفتي واخذت اصلي من وادعي بشكل متواصل وبعدين اخذت اقرا قران وبعدين دخلت فراشي ومعي كتاب الادعيه واخذت ادعي واستغفر لدرجة اني نمت وانا استغفر فصارت كل احلامي كلها وانا اتكلم عن الاستغفار وفضايله داخل الحلم وقمت الساعه اربع وتوضاءت وصليت السنه ركعتان وبعدين صليت صلاة استخاره عن البنج الموضعي والكامل وبعدين فتحت الشباك اراقب البيوت واسمع صياح الدياك وانا ادعي بالفرج حيث كانت عمليتي الساعه الثامنه ولازم اروح المستشفى الساعه ست وصحيت عيالي علشان المدرسه الساعه خمس ولبستهم ومااخبرتهم اني بروح المستشفى وذهب ابني اللي بصف اول بالباص الساعه ست وبنتي اللي بصف ثاني وصلناه انا وزوجي للمدرسه معنا وقالت ماما وين بتروحين قلت عندي موعد واتجهنا للمستشفى مستشفي ارمكوا وبعدين !!!!!!!!!!!!

اكملكم بعدين علشان بنتي قامت ولازم ارضعها ولاتخافون راجعتلكم
86
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديم الدموع
ديم الدموع
هاه رجعت لكم ودخلنا مستشفى ارمكوا مع الباب الرئيسي وحست من شدة الخوف باانقباضات في الرحم ودخلنا عند تسجيل الدخول للتنويم والموظف ياخذ بيانات زوجي ورقم جواله ولمحت عيني الخايفه المترقبه استخراج للمواليد شهادات وللوفيات كانت لافته محطوطه على المكتب وزاد رعبي اكثر واكثر وقال الموظف اطلعوا مع المصعد هذا والله ياخواتي كانت رجولي ثقيله وكنت اسحبها بثقل وكانت الساعه ست ونص والمستشفى شبه فاضي وطلع زوجي يدور وانا وراءه امشي ببط والعبره غاصه في حلقي وجدنا ممرضه اخذا البيج نمبر وقالت الملف جاهز واخذتني على غرفة الانتظار وقالت روحي الحمام والبسي هاالملابس وحطي كل ملابسك بالكيس واخذت الحراره والضغط وجابوا حقت القلب وسوت تخطيط وطلعت دقات قلبي سريعه قالوا يمكن من الخوف وجاءت دكتورتي الله يسعدها ومسكت يدى وقالت وش استعدادتك قلت خايفه تكفين اعتبريني اختك قالت اعز انتي مسوؤله مني وشافت معي كتاب الاذكار وقالت كملي قرايت كتابك وكلها عشرين دقيقه وندخل العمليه وراحت رجع زوجي وقاعد يطمني وانا ماارد على احد بس استغفر واقرا الاذكار ركبوا المغذي وبعدين مااشتغل وحاطوه باليد اليمين واشتغل فقلت للممرضه زين اشتغل في اليمين اللهم اجعلنا من اهل اليمين واخذوا تحليل دم وركبوا لي قسطره وشربوني شراب تقول لتنظيف المعده ولحفوني بالشرشف على وجهي ولبسوني كيس على شعري وزوجي ماسك قالوا يالله لغرفت العمليات

00(( عفوا جاء العشاء بتعشى واكمل لكم ))))))))))))
ديم الدموع
ديم الدموع
اتجهنا لغرفة العمليات وحطوني على سرير ضعيف وجلسوني وجاءت ممرضه ومسكت رجولي من تحت كانها بتغسلهم هي جالسه على ركبه وانا جالسه على السرير وممده رجولي وبعدين جاء طبيب التخدير امريكي ومعه مساعده اردني وقالي المساعد الحين بنسوي مساج يوسع فقرات الظهر علشان تدخل الابره وبعدين قال اعفطي ظهرك زي الرباينه والحين بنعطيك ابره تخديريه للظهر قبل ابرة الظهر وبعدين قال الحين ابرة الظهر ودقني ابرة الظهر وحسيت بحراره في ظهري ولزق ظهري وسدحني علي السرير وقال الحين بتحسين بثقل في رجولك وربطوا رجولي وشبكوا الستاره على اكتوفي وشاش اخظر وقالوا بتخسي بثقل وقالي المساعد وهو قاعد عند راسي بدات العمليه

وقصة العمليه بكره اكمل جاني النوم وهي تبي تركيز علشان ماانسى شي
ديم الدموع
ديم الدموع
تصبحون على خير
زارمنيا
زارمنيا
الحمد لله على السلامة وكملي قصتك بانتظارك
روموز الأمل
روموز الأمل
الحمد الله على سلامتك وسلامة البيبي يتربى في عزكم يارب
كملي حنا في انتظارك