عمل /اعمـال ..(لوجه الله)تنفعك بكل أمورك >المستعصـه/ لي ولك الأجر + قصص منك

الملتقى العام

عمل /اعمـال ..(لوجه الله)تنفعك بكل أمورك >المستعصـه/ لي ولك الأجر + قصص منك

"دعاء رائع "
اللهم لا تشمت أعدائي بدائي ، واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي ، أنت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي ، اللهم ثبت علي عقلي وديني ، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني ، اللهم استرني على وجه الأرض ، اللهم ارحمني في بطن الأرض ، اللهم اغفر لي يوم العرض عليك ، بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيء يلمسني ، اللهم أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد بفضل قل هو الله احد ، اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي اللهم يا مسهل الشديد ، و يا ملين الحديد ، و يا منجز الوعيد ، و يامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق ، بك ادفع ما لاأطيق ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت ، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء أن لا تبق لي هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما إلا فرجته ، وان أصبحت بحزن فامسيني بفرح و إن نمت على ضيق فأيقظني على فرج ، وان كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك وان تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي أحبتي ، اللهم انك لا تحمل نفساً فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب ،اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى ،اللهم يا من لا تضيع لديك الودائع ، إني أمانة لديك فاحفظني وأهلي والمؤمنين في هذه الساعة المباركة ، اللهم انزل على قبور موتانا الضياء النور والفسحة والسرور ،اللهم جازهم بالحسنات إحسانا ، وبالسيئات عفوا وغفرانا حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين يارب اجبر كسر قلوبنا على فراقهم ، ولا تجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا ،وابني لنا ولهم بيوتا في الجنة ، واجعل ملتقانا هناك..

هناك أعمال كثيره نعملها لوجه الله راجين من وراهاا رضا الله علينا وتقبله لنا ويمن ربنا علينا فيها ,,تفريج كربنا وشفاء مرضنا وأزالة همنا و و و ..
فتح كل باب مغلق ..!
فالدال على الخير كفااعله .. انا مابيدي شي وضاايقه ومهمومه لاحول لي ولاقوه وكلت امري لله وفوضته هو خير معين .. حبيت هالموضوع
يكون لي فاتحة خير انفع نفسي واخواتي ويكون بدعواتكم لي ان الله يرضى عنا ويرحمنا وبعفوا ويتقبلنا ويجعلنا من سعداء الدارين ويعوض صبري خير ,أنا وكل واحده تساعد على رفع الموضوع
سواء بالدعاء او بكتابة قصه عن تفرج الهموم وان مع العسرآ يسرآ سواء حدثت لها او سمعت بها > بها الاجر لان المتضايق بيلجأ لشي يصبره وممكن كتابتها للقصه تحصل على الخير الكثير والرحمه والمغفره
ولا ننسى حسن الظن بالله وكمان نحتسب الاجر بالصر على البلاء ولاااااننسى أن أنتظـــــاااار الفرج عبــاااده سبحانك يااربي مااعظمك ..
الأعمــال ..
تلاوة القرآن .. قيــاام الليل .. سورة البقره .. الدعاء ( تحري اوقات الاجابه ).. الصدقه .. سجود الشكر ..
الاستغفار .. التسبيح والتهلييل والتكبير .. حسن الظن بالله .. أحتساب الاجر على المصيبه والرضا بالقضاء والقدر ..
الصيـام .. ختم القرآن ,, تفريج الكرب عن خلق الله .. الدعاء بظهر الغيب ولاتنسى لك مثله.. اغاثة الملهوف .. رحمة اليتيم .. تفطير صائم
دفع اجار اشخاص معسورين ماديا لأداء العمرهـ لبيت الله الحرام .. الدعاء للاموات .. سرعة التوبه من اي ذنب ..أدخال السرور على قلوب المسلمين ..
نبسمك في وجه أخيك صدقه .. اماطه الاذى عن الطريق صدقه ..في كل كبد رطبه أجر حتى الحيوانات والطيور.. أنتظار الفرج أحتسب به الاجر عند الله وهو عباده تؤخر عليهاا ..

بر الوالدين .. كفالة يتيم ..صلة الرحم .. عيادة المريض ..مساعدة الاقربون .. دفع اجار للايتام والمحتاجين لوكانت فاتورة كهرباء ..أدخال الفرج في نفوس الاطفال ..
اي شي تعلمينه لاهلك اعتبريه لوجه حتى لو تمدي لهم كآسه مويه !> تسديد دين , عمل أكل ,خدمه انسانيه ..
توزع مصاحف بالمساجد .. اذكار كتب أدعيه .. تشتري مصاحف وتوضعيها بالحرم ويقرأمنها زوار الحرم ولك الاجر
حفر بئر او المساهمه فيه.. برادة ماء .. مساهمه في بناء مسجد .. مساهمه بدفع ملابس العيد للايتآم ..فرش مكيفات مسجد
عمال النظافه اعطائهم ماء او أكل ..
في حديث معناه لاتحقرن من المعروف شيئاً ولو أن تلقى أخاك بوجه طلق ..
افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة

كل عمل تقومين فيه أحتسبي الاجر فيه ..لا نعلم اي الاعمال تشفع لنا
وتتوالى اعمال الخير
وتتوالى الافكار
يارب تقبل منا منكم صالح الاعمال
لانسوونا من صالح دعوواتكم .. ننتظر منكم القصص عن تفريج الكرب والهموم لعلها تكون لنا البلسم الشاافي ..

دعاء الكرب

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hnf
hnf
جزاك الله خير
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعطيك العافيه على المرور
ميعاد السعد
ميعاد السعد
جزاكي الله خير واسعدك في الدارين