عندك اخت زوج او مرت اخو ادخلي

الأسرة والمجتمع

صبااح الخير حوائيات..ابقولكم قصتي مع خوات زوجي وابي مشورتكم لانكم مجربين خوات الزوج ومعاناتهم اول شي بقوله لكم ان ام زوجي طيبه مررره بس تتغير مع بناتها مادري وش يقولون لها عني وتتغير فجاءه هم ثلاث وحده منهم تجيهم باستمرار وتجلس عندهم اسبوع او اقل وتروح لبيتها هذي اذا جت تغيرت ام زوجي علي مادري ليه .. والثانيه مطلقه ولسانها طويل وتتدخل بكل شي طبعا صرت اتجنبها ومااجلس معاها كثير لاني مابي ادخل معاها في مشاكل مالها اول ولا تالي تصدقون حتى اذا نمت مع زوجي بعد الغدا تدخل طيب زوجي يبيني انام معه اقوله لا اختك تتكلم ... والثالثه طيبه وحبوبه واحبها واتمنى لها الخير الله يرزقها بالزوج الصالح اللي تتمنها.... زوجي من النوع اللي مايحب يكلم اهله باستمرار يعني مكالمتي لهم اكثر منه وهو يزعل يقول لا تكلمين احد تبين تكلمين كلمي اهلك عاد تصدقون اكلم ام زوجي اكثر من امي دق عليها 3 مرات في اليوم او اربع اسولف معاها واعلمهم ع عيالي وش سووى بالمدرسه لانها تحبهم وامي ياله بعد 3 او 4 ايام وانا اكلمها تسأل عن ولدها ليه مايكلمها اقولها مادري عنه اقوله ****لله واذا قلت له يقول انتي تحرجيني من امي اقوله كلمها كل يوم اسال عنها يقول ماافضى وهو صدق بعض الاحيان مايفضى من دوامه وانتم تعرفون دوام الشركات... جينا لاخته المتزوجه مادري وشفيها علي بس تجي عند اهلها وانا موجوده تتغير علي ام زوجي مادري وش تقولها عني اسوي خير الاقي شر بكل شي كلمتها بالعيد اعيد عليها توني بقول السلام الا تقولي وين اخوي ابي اخوي اعطيني اخوي ليه مايكلمني قلت اسأليه وش دخلني انا فيه انا بسوي اللي علي.. وانتي ولا مره دقيتي علي وسألتي عني ولا عن عيال اخوك رفعت صوتها ورفعت صوتي قلتلها ايه صح انا مانعه اخوكم يكلمكم زوجي وانا حره بعدين قلت عاجبك كذا سكتت شوي وقلت لو بمنعه ماكلمتكم وسألت عنكم لو وحده غيري زوجها ياله يكلم امه وخواته ماصدقت وزادته تخليه ينسى اهله انتهى النقاش بيننا بكيف الحال والحمدلله .....عاد انا بروح لهم اليوم الثاني فكرت اني اكلم ام زوجي كلمتها وقلت كلمت بنتك وندمت اني كلمتها قالت ليه قلت لها بللي حصل واهم شي انك تكوني راضيه علي وع ولدك ولو اني نجسه ومااحبكم مااكلمكم واسأل عنكم قالت انتي احسن من ولدي تكلمين وتسولفين معي .... لما رحت لهم جت وحده تعيد عليهم وتشتكي من اخوها وحرمته ان اخوها مايكلمها ولا يسأل عنهوان زوجته ساحرته قالت هي الله يعينا كلنا كذا طبعا تقصدني انا ابتسمت بضيقه وقمت .. ليه تعاملني كذا طيب اخوها عندها تكلمه تساله ليه مايكلمها قررت اني اعاملها مثل ماتعاملني وماراح اكلمها مره ثانيه حتى زوجي لما قلت لها قال تستاهلين ماحد قلك تصلين عليها طنشيها خواتي واعرفهم .... ليه تعاملني كذاغيره والا ايش ؟؟؟؟
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محترمة
محترمة
طنشيهم ولا تحتكين فيهم كثير
يقولون خلك بعيد حبك يزيد ‏
والله يهدي النفوس
بنت الاسلام 2010
طنشيهم ولا تحتكين فيهم كثير يقولون خلك بعيد حبك يزيد ‏ والله يهدي النفوس
طنشيهم ولا تحتكين فيهم كثير يقولون خلك بعيد حبك يزيد ‏ والله يهدي النفوس
بوتيك جلنار السيالي
نفس الحاله كنت <<<<<<<<<<<ركزي على كنت
وحالياً لا نهائياً ماليه علاقة بااحد
وذلك بااوارم من زوجي
لانه شاف الموضوع كل ماله يتفاقم والمشاكل تزيد
فالاولى اتجه لشيء يفيدني ويفيد اولادي وزوجي ومستقبلاً
افضل من اي شيء اخر

مااعرف ايش اقولك بس بصراحه وجدت راحه نفسية فظيعة لاني بعدت عن المشاكل والحسد والعياذ بالله
اللي بدون سبب


وصرت التحق بدورات ومراكز تدريب واتعرف على ناس يفيدوني فكرياً وانتاجياً افضل من كلام الحريم والعقد النفسية
غلاا الكون
غلاا الكون
ياعمري زوجك ادرى بأهله يوم نصحك اعملي بنصيحته لا تكلمينها 3 مرااااااات باليووووووم ورااااااااه انتي كذا تحرجيييييين زوجك

اذا هو مشغول ومايقدر يكلمهم عادي كلمي مره باليوم وكل مره قللي مكالماتك عشان ترتاحين من وجع الراس ولا تعطين لاحد اكثر من حجمه
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
صح دام زوجك طيب معك وكل شي تماام
انتي ماعليك من اخته طتشيها مو لازم تفهم الي تبينه
يمكن غيره ..انتي كلميه امه وخلاص وزوريهم وخليك معهم
زي عادك ...اما مكالمات ع خواته ..عشان ترضينهم
يابنت الحلال الباب الي يجيك منه ريح سديه واستريحححي